12 نصائح لكبار المسئولين الاقتصاديين لمساعدتك على تفوق منافسيك على جوجل

0 148

إذا كنت تتطلع إلى تحسين تصنيفات محرك البحث لديك وتفوق منافسيك ، فهذه النصائح لكبار المسئولين الاقتصاديين هي لك! ليس سراً أن بناء استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) عالية الجودة يمكن أن يكون عملية طويلة وصعبة ، ولكن في عالم التجارة الإلكترونية ، تكون الرؤية هي كل شيء ويمكن لإستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) أن تنشئ أو تنهي أعمالك.

فكر في تحسين محرك البحث كمنافسة. إنك تقاتل باستمرار الشركات الأخرى للحصول على منصب مطمئن على الصفحة الأولى من Google. فكر في الأمر: كم مرة تبحث في ما وراء الصفحة الأولى من Google عند البحث عن منتج معين. ليس في كثير من الأحيان ، أليس كذلك؟ في الواقع ، لن ينقر المستهلك العادي حتى فوق القوائم الخمسة الأولى في صفحة نتائج محرك البحث (SERP). إذا تفوق عليك منافسيك ، فقد يسرقون جزءًا كبيرًا من عملائك المحتملين!

فيما يلي 12 تلميحًا من مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) الفعالة لمساعدتك على تفوق منافسيك بغض النظر عن الصناعة التي أنت فيها.

seo tips

12 نصائح كبار المسئولين الاقتصاديين الهامة لموقع الويب الخاص بك

1. ابدأ بأبحاث الكلمات الرئيسية

البحث عن الكلمات الرئيسية هو الخطوة الأولى لأي استراتيجية سيو ناجحة. ما الكلمات أو العبارات التي تريد أن يظهر موقع الويب الخاص بك عندما يبحث الناس عنها على Google؟ هذه الكلمات أو العبارات ستكون كلماتك الرئيسية.

إن تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك لا يعني فقط الحصول على المزيد من زوار الموقع. إنها أيضًا تتعلق بالحصول على الأنواع الصحيحة من الزوار. أفضل طريقة للحصول على الزوار الأكثر صلة بموقعك هي التخطيط لاستراتيجية تحسين محركات البحث لديك استنادًا إلى الكلمات الرئيسية الأكثر صلة.

عند التفكير في الكلمات الرئيسية التي ترغب في ترتيبها ، اطرح على نفسك الأسئلة التالية: هل سيجد الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الكلمة الرئيسية ما يبحثون عنه على موقعي؟ هل سيتم إرضاء الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الكلمة الرئيسية عندما يهبطون على موقعي؟ هل لدي أي شيء لأكسبه من توليد حركة المرور إلى موقعي الإلكتروني من أشخاص يبحثون عن هذه الكلمة الرئيسية؟ إذا كانت الإجابة بنعم على كل هذه الأسئلة ، فأنت على الطريق الصحيح!

Google Keyword Planner عبارة عن أداة مجانية رائعة تم تصميمها لمساعدتك في تقدير الكلمات الرئيسية الأكثر فاعلية للوصول إلى عملائك. شيء واحد يجب مراعاته عند إجراء بحث الكلمات الرئيسية هو مراعاة مصطلحات البحث ذات الصلة بالبحث الصوتي أو عبارات التحدث إلى النوع. أصبح البحث الصوتي من Google ذا أهمية متزايدة مع ظهور وظائف التحدث إلى النص على الهواتف الذكية. أيضًا ، ضع في الاعتبار الأخطاء الإملائية الشائعة للكلمات الرئيسية المحتملة لأن الناس يرتكبون أخطاء. ولا تريد أن تفوت الفرصة على أحد العملاء لمجرد أنهم قاموا بتهجئة الكلمة الرئيسية الخاصة بك خطأ.

إذا كيف يمكنك استخدام Google Keyword Planner؟ تتوفر هذه الأداة لأي شخص لديه حساب في إعلانات Google ، ويسمح لك ببساطة بكتابة أي كلمة أو عبارة أو عنوان URL متعلق بنشاطك التجاري وتكون قادرًا على رؤية قائمة بالكلمات الرئيسية والمقاييس ذات الصلة بتلك الكلمات الرئيسية. تشمل المقاييس حجم البحث (متوسط عدد عمليات البحث الشهرية) ومستوى المنافسة (مدى سهولة أو صعوبة تفوق المنافسين على هذه الكلمة الرئيسية). إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ من حيث اختبار الكلمات الرئيسية ، فكر في الأمر بهذه الطريقة: ما الكلمة أو العبارة التي قد يكتبها شخص ما للعثور على موقع الويب الخاص بك؟

seo keyword strategy

من الناحية المثالية ، يجب أن تستهدف كل صفحة على موقع الويب الخاص بك أو منشور على مدونتك كلمة رئيسية واحدة أو موضوع محدد. ومع ذلك ، تجنب استهداف نفس الكلمة الرئيسية في صفحات متعددة من موقعك. ستختار Google ترتيب إحدى هذه الصفحات فقط ، لذلك قد تضيع وقتك إذا كانت هناك عدة صفحات على موقعك تهدف إلى الترتيب لنفس الكلمة الرئيسية ، خاصة وأن Google قد لا تصنف الصفحة التي تريدها!

2. تحسين موقعك للكلمات الرئيسية

بمجرد تسوية الكلمات الرئيسية التي تريد تصنيف موقعك لها ، فقد حان الوقت لتحسين موقع الويب الخاص بك وفقًا لذلك. تأكد من أن كلماتك الرئيسية تظهر بشكل متكرر قدر الإمكان على موقع الويب الخاص بك (أو على الأقل في صفحة موقع الويب الخاص بك الذي ترغب في الحصول على مرتبة لهذه الكلمة الرئيسية). يجب أن تظهر الكلمة الأساسية المطلوبة في عناوين الصفحات والرؤوس وعلامات بديل وعناوين URL وعلامات التعريف. يجب تنفيذ الكلمات الرئيسية في كل من الكود المصدري والمحتوى الحالي على الصفحة التي تحاول أن تحصل على مرتبة فيها. SEO tips

آخر واحد من نصائح كبار المسئولين الاقتصاديين لدينا هو أن يكون لها موقع متعدد الصفحات. من السهل إنشاء مواقع ويب ذات صفحة واحدة ، ولكن إذا كنت ترغب في تحسين نتائج محرك البحث الخاص بك ، فإن موقع ويب متعدد الصفحات هو السبيل للذهاب! كلما زاد عدد الصفحات التي لديك على موقع الويب الخاص بك ، زادت فرصك في تحسين موقعك.

3. اكتب محتوى جديدًا وجذابًا بناءً على الكلمات الرئيسية

يمكن الاستفادة من كل صفحة من صفحات موقع الويب الخاص بك لتحسين تصنيفات محرك البحث لديك طالما كنت تبنيها بمحتوى قيم بناءً على كلماتك الرئيسية المحددة مسبقًا. يتضمن هذا صفحات المنتج أو منشورات المدونة أو حتى صفحات الأسئلة الشائعة والدلائل. يعد ملء موقع الويب الخاص بك بمحتوى عالي الجودة أحد أهم نصائح SEO الفردية. يعد امتلاك مدونة على موقع الويب الخاص بك أحد أسهل الطرق لدمج كلماتك الرئيسية في موقع الويب الخاص بك ، إلى جانب الروابط الداخلية التي سنتناولها بمزيد من التفاصيل لاحقًا.

فقط تذكر أن تكتب للأشخاص بدلاً من محركات البحث. بالطبع ، تريد أن تظهر كلماتك الرئيسية أكبر عدد ممكن من المرات في منشور المدونة ، لكن لا يزال من المنطقي تقديم شيء ذي قيمة للقراء. قد يصبح من الواضح بشكل لا يصدق لزوار موقع الويب الخاص بك إذا تم تصميم موقعك حصريًا لتحسين تصنيفات محرك البحث. عليك أن تضع في اعتبارك أن هناك أشخاص حقيقيين ينظرون إلى موقع الويب الخاص بك ، وهدفك هو أن يروق لهم. من المعروف أن Google تعاقب مواقع الويب التي يتم اكتشافها لإنتاج محتوى منخفض القيمة من أجل تحسين محركات البحث. تتواصل محركات البحث بسرعة كبيرة عندما يكون معدل الارتداد لموقع الويب الخاص بك مرتفعًا ومعدل التحويل منخفضًا.

4. الاستفادة من الروابط الداخلية

زيادة عدد الروابط الداخلية على موقع الويب الخاص بك هي واحدة من أبسط الطرق لتطوير استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو الارتباط بالصفحات التي ترغب في تحسين تصنيفها على الصفحات الأخرى المختلفة لموقعك. قد ترغب في العودة وتعديل منشورات المدونة القديمة لاحتواء روابط داخلية إلى منشورات أو صفحات أخرى على موقع الويب الخاص بك.

مساعدو الارتباط الداخلي في التنقل في موقع ويب ويمكن أن يحسنوا من إمكانات مجال موقع الويب وقدرته على الترتيب. كلما زاد عدد الصفحات التي لديك على موقع الويب الخاص بك ، زادت الفرص المتاحة لإضافة روابط داخلية. لذا احصل على المدونات ، وانشر مدونات جديدة بانتظام.

فقط تأكد من الروابط الخاصة بك ذات الصلة. لا تربط ببساطة من أجل الربط. يجب أن يكون توصيل صفحتين على موقعك من خلال الارتباطات التشعبية الداخلية منطقيًا وإضافة قيمة لزوار موقع الويب الخاص بك.

5. ينمو الخلفية الخاصة بك

بالإضافة إلى تحميل موقع الويب الخاص بك مع الروابط الداخلية ، واحدة من النصائح الأكثر أهمية لكبار المسئولين الاقتصاديين هي زيادة الروابط الخارجية الخاصة بك. كلما زاد ارتباط الصفحة على موقعك بالمواقع الإلكترونية الأخرى ، كان ذلك أفضل بالنسبة إلى Google. قد تضطر إلى مطالبة مالكي مواقع الويب الآخرين بالربط بموقعك. فقط كن حذرا! هناك بعض استراتيجيات جمع الروابط الخلفية التي تتعارض مع إرشادات مشرفي المواقع من Google ، مثل التبرع للجمعيات الخيرية والمنظمات غير الربحية للرابط الخلفي.

backlinking

احصل على جودة أعلى من الكمية عندما يتعلق الأمر ببناء الرابط. عدد قليل من الروابط ذات المرجعيات العالية ستوفر لك أفضل بكثير من الكثير من الروابط منخفضة الجودة.

أفضل النصائح لكبار المسئولين الاقتصاديين لدينا للحصول على روابط خلفية هي الوصول إلى أصحاب النفوذ وطلب منهم الارتباط بموقع الويب الخاص بك على منشوراتهم ، أو ببساطة إنشاء محتوى عالي الجودة وجذاب يريد الناس التواصل معهم من مواقعهم الخاصة بطبيعة الحال.

6. تبسيط وقت التحميل الخاص بك

إنها حقيقة مثبتة أن السرعة التي يتم بها تحميل صفحة الويب الخاصة بك تؤثر على مُحسنات محركات البحث. إذا تم تحميل موقع الويب الخاص بك ببطء ، فقد تكون جميع الاستراتيجيات الأخرى لكبار المسئولين الاقتصاديين تذهب سدى. من الناحية المثالية ، يجب تحميل موقع الويب الخاص بك في ثلاث ثوان أو أقل. يمكن أن تؤدي سرعة الصفحة المنخفضة أيضًا إلى ارتفاع معدل الارتداد ، مما قد يضر بتصنيفات محرك البحث أكثر.

لزيادة سرعة التحميل ، حاول إزالة أي وسائط متعددة أو عناصر واجهة مستخدم أو مكونات إضافية غير ضرورية. يجب أيضًا تصغير أي ملفات CSS و HTML و / أو JavaScript أكبر من 150 بايت. إذا استمر تحميل موقعك ببطء ، ففكر في ترقية مضيف الويب الخاص بك. يعد تمكين التخزين المؤقت للمتصفح ، واستخدام شبكة CDN ، وتقليل طلبات HTTP إلى الحد الأدنى ، بعض النصائح الأخرى لكبار المسئولين الاقتصاديين لتبسيط وقت التحميل.

page load speed

7. تجهيز موقعك مع فتات الخبز

بينما تقوم بتحسين موقع الويب الخاص بك لتسهيل محركات البحث ، فكر في إضافة فتات الخبز. لا ، نحن لا نتحدث عن فتات الخبز الفعلية. عندما يتعلق الأمر بتصميم الويب ، فإن فتات التنقل هي أدوات مساعدة تساعد الأشخاص ومحركات البحث على التنقل في موقعك.

يمكن لـ Breadcrumbs الظهور عند قيام شخص ما بإجراء بحث على Google والعثور على موقع الويب الخاص بك ، مع عرض المستخدمين بالضبط على موقعك الذي ينقرون عليه. كل من فتات الخبز قابلة للنقر ، كذلك.

هناك أنواع مختلفة من فتات الخبز التي يمكنك استخدامها لموقعك ، ولكن التسلسل الهرمي المتسلسل هو الأكثر شيوعًا. تُظهر هذه الخطوات الأساسية للمستخدمين مواقعهم من حيث بنية موقعك وعدد النقرات التي ستستغرقها للعودة إلى الصفحة الرئيسية. تُظهر الصورة أدناه مثالًا لهيكل تنقل نموذجي قائم على التسلسل الهرمي:

website breadcrumbs

 

هناك أيضًا فتات أساسية للخصائص والتي تظهر بمجرد إجراء بحث أو اختيار معين. توضح لك فتات التصفح المستندة إلى المحفوظات المكان الذي تتواجد فيه على الموقع استنادًا إلى سجل الصفحات الأخرى التي نقرت على الموقع للوصول إليها.

تعمل ميزة Breadcrumbs على تحسين تجربة المستخدم لموقعك من خلال تسهيل التنقل ، كما يمكنها أيضًا مساعدة Google في التعرف على كيفية تصميم موقع الويب لكبار المسئولين الاقتصاديين SEO. الإضافات مثل Yoast SEO تجعل من عملية التنصيب سهلة التركيب على موقعك.

8. استخدام الوصف ميتا

واحدة من أهم النصائح لكبار المسئولين الاقتصاديين بعد نسيانها بشكل متكرر هو تحسين أوصاف التعريف الخاصة بك. أوصاف التعريف هي أول ما يراه الأشخاص عندما تظهر صفحتك على بحث Google. فكر في الأمر بهذه الطريقة – عنوان صفحتك مخصص لمحركات البحث بينما وصف التعريف الخاص بك مخصص للمستخدمين. إنها طريقتك الأولى والمباشرة لإخبار المستخدمين بماهية هذه الصفحة. إنها فرصتك لجذبهم للنقر على الرابط الخاص بك وزيارة موقع الويب الخاص بك. لذلك تأكد من استخدام الأحرف في وصف التعريف الخاص بك بحكمة.

إذا تم إنشاء موقع الويب الخاص بك على WordPress ، فإن المكون الإضافي Yoast SEO الذي سبق ذكره يمكن أن يجعل تحرير أوصاف التعريف الخاص بك نسيمًا! سيظهر لك Yoast SEO تحليلًا للصفحة بالإضافة إلى معاينة لكيفية ظهور علامة العنوان ووصف التعريف على Google.

meta descriptions

التأكد من ظهور كلماتك الرئيسية ضمن وصف التعريف يمكن أن يعطي تصنيفاتك دفعة كبيرة.

9. الإشارات الاجتماعية

لقد أثبتت الكثير من دراسات الحالة أن المشاركات الاجتماعية ومشاركة الوسائط الاجتماعية مثل الإعجابات وإعادة التغريدات ودبابيس Pinterest تعمل على تحسين تصنيفات محرك البحث.

إذا كيف يمكنك زيادة الإشارات الاجتماعية لموقعك؟ بالنسبة للمبتدئين ، قم بملء موقع الويب الخاص بك بمحتوى جذاب يمكن مشاركته بسهولة. يمكنك إضافة أزرار المشاركة إلى منشورات المدونة الخاصة بك لتسهيل قراءتها على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك حتى أن تطلب مباشرة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين مشاركة مقالاتك.

وغني عن القول ، يجب أن تشارك المحتوى بشكل متكرر من موقع الويب الخاص بك على القنوات الاجتماعية لعملك. من الناحية المثالية ، يجب أن يرتبط ثلث المحتوى المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي في عملك بالعودة إلى الموقع.

10. تحقق من سلطة مجال منافسيك

كل موقع له سلطة مجال ، والتي تتراوح بين 1 و 100. نطاق السلطة ، والمعروف أيضًا باسم DA ، هو علامة تصنيف لمحركات البحث مصممة للتنبؤ بكيفية تصنيف موقع الويب على SERPs. تشير درجة أعلى ، أي درجة أقرب إلى 100 ، إلى قدرة أكبر على التصنيف ، بينما تعني النتيجة الأقل أن موقع الويب سيكون أقل احتمالًا في الترتيب جيدًا. يبدأ كل موقع ويب بسلطة مجال واحدة ويحسن جدول أعماله من خلال العديد من المقاييس المختلفة بما في ذلك عدد الروابط الداخلية والخارجية ، والإشارات الاجتماعية ، ودقة محرك البحث ، وجودة محتوى الموقع.

هناك امتداد مفيد يسمى MozBar سيتيح لك رؤية سلطة مجال الموقع بسهولة. باستخدام MozBar ، يمكنك معرفة سلطة المجال لمنافسك لمعرفة مقدار ما لديك لتحسين سلطة المجال الخاص بك عن طريق التفوق عليهم.

domain authority

11. اختبار وقياس

نظرًا لأن الهدف من جميع نصائح SEO المذكورة أعلاه هو تحسين تصنيفات محرك البحث لديك ، تأكد من التحقق بانتظام من ترتيب موقعك على الويب لكلماتك الرئيسية المطلوبة. تتبع التقدم المحرز الخاص بك. هناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها ، مثل SEMRush ، لمعرفة ترتيب موقعك في SERPs.

تذكر دائمًا أن تحسين محرك البحث يمكن أن يكون عملية بطيئة. إذا لم تحصل على النتائج التي تريدها بعد الإطار الزمني الهدف الخاص بك ، فقد حان الوقت لإعادة تقييم استراتيجيتك. ربما كانت الكلمات الرئيسية التي اخترتها تنافسية للغاية ، أو ربما تكون استراتيجيتك ببساطة غير عدوانية بما فيه الكفاية.

حتى بعد حصولك على الترتيب الذي تريده ، لم تنته بعد. الحفاظ على مركزك رفيع المستوى سوف يستغرق جهداً متواصلاً. في عالم كبار المسئولين الاقتصاديين ، عملك لم يتم أبدا.

12. استئجار خبير سيو

طغت محاولة تنفيذ جميع هذه النصائح كبار المسئولين الاقتصاديين من قبل نفسك؟ لا تخف أبدًا ، فالخبراء هنا!

يعد مُحسّن محركات البحث (SEO) مجالًا دائم التطور ، ويمكن أن يكون وظيفة بدوام كامل تحاول مواكبة كل التغييرات. والخبر السار هو أن هناك متخصصين في محركات البحث (SEO) يوجد عملهم بالكامل في الواقع حول مواكبة هذه التغييرات وتعلم كيفية تنفيذها لمساعدة أصحاب الأعمال مثلك!

قد يبدو التعاقد مع شخص ما لرعاية كبار المسئولين الاقتصاديين الخاص بك بمثابة نفقة كبيرة في البداية ، ولكن يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل. يمكن أن تحقق لك استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين المنسقة بخبرة الكثير من العائدات على المدى الطويل عندما تبدأ في التغلب على منافسيك!

إذن ، فهناك أفضل 12 نصيحة لكبار المسئولين الاقتصاديين للتغلب على منافسيك وزيادة تحويلات موقعك على المدى الطويل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.