هل تفكر في تسويق المحتوى المستقل؟ استخدم هذا الدليل لمساعدتك.

0 155

Freelancing هو القطاع الأسرع نموًا في اقتصاد اليوم. في غضون 10 سنوات ، يتوقع المحللون أن تصبح الطريقة الأساسية للتوظيف. يمكن أن يقولوا هذا ، لأنه اليوم ، أكثر من 50 ٪ من جيل الألفية يعملون بالفعل في هذا الاقتصاد “أزعج”. كنت تبحث عن أعمال تسويق المحتوى المناسب للعمل معها. ربما تفكر في تسويق المحتوى المستقل وكل ما تقدمه.

هناك بعض الفوائد لهذا الترتيب العمل المرن للغاية. هذا ينطبق على كل من المهنية لحسابك الخاص وعملك. ولكن هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها للتنقل في التوظيف والعمل مع أحد المستقلين.

يحتوي هذا الدليل النهائي على كل ما تحتاج إلى معرفته للحصول على أفضل تجربة ممكنة.

ما هو التسويق المستقل للمحتوى ؟

عندما نتحدث عن تسويق المحتوى المستقل ، فإننا نتحدث عن توظيف شخص واحد بموجب عقد. يتعاملون مع بعض أو كل المهام المتعلقة بتسويق المحتوى الخاص بك.

من الناحية القانونية وشروط مصلحة الضرائب ، فإن هذا الشخص هو مقاول مستقل ، ويعرف أيضًا باسم المستقل.

freelance content marketing

ماذا لحسابهم الخاص تسويق المحتوى لا

قد تفكر في كتابة محتوى مستقل أو إنتاج فيديو مستقل عندما تسمع هذا المصطلح. لكن تسويق المحتوى ، وبالتالي تسويق المحتوى المستقل ، أوسع بكثير من ذلك.

يمكن أن يشمل تسويق المحتوى المستقل واحدًا أو أكثر من الأنواع التالية من مهام تسويق المحتوى:

  • البحوث والتحليلات (الموضوعات ، الكلمات الرئيسية ، تحليل المنافسين ، أبحاث السوق ، تتبع الأداء ، إلخ)
  • استراتيجية المحتوى
  • إنشاء المحتوى (فيديو ، تصوير ، مدونات ، منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ، إلخ)
  • توزيع المحتوى (الوسائط الاجتماعية ، حملات AdWords ، مواقع الأطراف الثالثة ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، إلخ)
  • ادارة المحتوى
  • تصميم الموقع
  • على الصفحة SEO – ما تفعله على موقع الويب الخاص بك لمساعدة محركات البحث في العثور على صفحاتك
  • خارج الصفحة SEO – ما تفعله خارج الموقع ، مثل نشرات الضيف ، الروابط الخلفية ، وسائل التواصل الاجتماعي ، الإعلانات ، إلخ.

نظرًا للمجموعة الواسعة من مهام تسويق المحتوى ، فنادراً ما توظف مترجمًا حرًا واحدًا للتعامل مع جميع عمليات تسويق المحتوى لديك. بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن تبحث عن عدة أشخاص. سيتخصص كل واحد منهم في واحد أو أكثر من جوانب تسويق المحتوى.

على هذا النحو ، لا تزال مسؤولاً عن التواصل والتنسيق بين هؤلاء الأفراد المستقلين. عليك ضمان مراقبة الجودة. يمكنك تحديد ما إذا كان يتم تحقيق الأهداف أم لا.

عند التعاقد مع أحد المسوقين للمحتوى المستقل ، تحدد الشركة نطاق المشروع المراد تنفيذه. بعد تحديد العمل الذي يتعين القيام به بوضوح ، يتفاوض الطرفان على سعر مقبول.

عندما يتم الانتهاء من هذا العمل بما يرضي ، يدفع العمل ويستعرض المستقل. إذا كنت راضيًا عن عملهم ، فقد تقرر بدء “مشروع” جديد.

أو قد تقرر فصل الطرق.

لا يوجد توقع لشراكة طويلة الأجل ما لم يقرر الطرفان إنشاء شراكة.

توظيف لحسابهم الخاص مقابل العاملين لديك

عندما تقوم بتعيين موظف ، تتوقع منهم البقاء في الشركة والنمو معك. أنت عادة على استعداد للاستثمار في التوظيف. ستستغرق بعض الوقت في التدريب والاحتفاظ بهذا الموظف ، بسبب العلاقة طويلة الأجل.

لديك المزيد من السيطرة في العلاقة. يمكنك تحديد قانون اللباس ، وأين ومتى يعملون وكيف يؤدون واجباتهم.

مع التسويق المستقل للمحتوى ، غالبًا ما تكون الشراكة أقصر كثيرًا. لديك سيطرة أقل على كيفية قيامهم بالعمل.

التركيز الوحيد الخاص بك هو النتيجة النهائية.

المستقل هو المسؤول عن أي نفقات يتحملونها كجزء من الوظيفة حتى إلى درجة فقدان المال. هذا هو ، ما لم تكن هذه النفقات لمتطلبات خاصة من أعمالك.

في هذه الحالة ، يجب أن يتم وضعها في العقد.

الموظف يعمل عادة لشخص واحد في وقت واحد. في المقابل ، يعمل لحسابهم الخاص الكثير من الناس في كثير من الأحيان في نفس اليوم. وضعوا جداولهم الخاصة بناءً على الأولويات التي يتعين عليهم إكمالها من خلال المواعيد النهائية المحددة.

هناك بعض إيجابيات وسلبيات هذا أننا سنناقش في وقت لاحق قليلا.

توظيف لحسابهم الخاص مقابل وكالة تسويق المحتوى

وكالة تسويق المحتوى هي شركة تضم أكثر من شخص. قد يكون لديهم العديد من محترفي تسويق المحتوى. كل متخصص في الجوانب المختلفة لتسويق المحتوى. هؤلاء المهنيين العمل لشركتهم كموظفين.

هذه الشركة ، بدورها ، تعمل من أجلك.

في حالة الوكالة ، تتم إدارة مختلف الأفراد والإشراف عليهم من قبل الوكالة. لا يزال لديك رأي بخصوص النتائج. لكنك لست مضطرًا إلى إدارتها يوميًا للحفاظ على الجودة.

كل الاتصالات والتعاون يحدث داخل الوكالة. ثم يتم توفير ملخصات وتحديثات التقدم لك كعميل.

علامات مشتركة تحتاج إلى الاستعانة بمصادر خارجية

لسنوات ، كان مصطلح “الاستعانة بمصادر خارجية” دلالة سلبية. ولكن اليوم ، ليست مقبولة الاستعانة بمصادر خارجية. انها قيمة كجزء من اقتصادنا. لقد أطلقنا عليه اسمًا ذكيًا هو “اقتصاد الحفلة” ، والذي يشير إلى حقيقة أن العاملين لحسابهم الخاص يعملون في كل مشروع أو “أزعج”.

كشركة صغيرة ، فإن قرار الاستعانة بمصادر خارجية عادة ما يكون سهلاً للغاية. هناك العديد من المهام في شركتك التي ليست مهام بدوام كامل.

سيكون مضيعة لتوظيف شخص للقيام بذلك الذي سيجلس خاملا الكثير من الوقت. ونادراً ما تكون فكرة طلب موظف الاستقبال أو موظف آخر التقاط العمل على الجانب.

ليس لديهم المعرفة. سيستغرق الأمر وقتًا أطول بسبب نقص الخبرة. كما أنهم غالباً ما يشعرون بالسحب في العديد من الاتجاهات. هذا يمكن أن يسبب الأداء الكلي للمعاناة.

أنت تعلم أن الوقت قد حان للاستعانة بمصادر خارجية في تسويق المحتوى عندما:

  • ليس لديك المهارة الداخلية لهذه المهمة
  • ليس لديك الأدوات المتقدمة للمهمة (بعض الوكالات المستقلة ستفعل ذلك بالتأكيد)
  • واصلتم دفع بعض المهام إلى الموقد الخلفي
  • أنت لا تكتسب أي قوة مع جهودك الحالية لتسويق المحتوى
  • يشعر موظفيك بالارتباك مع الواجبات خارج نطاقها
  • الوقت الذي تقضيه في محاولة القيام بالأشياء يكلفك أكثر من الاستعانة بمصادر خارجية (عادة ما يكون)
  • أنت تنمو بسرعة وليس لديك الوقت لتوظيف وتدريب

إيجابيات وسلبيات التوظيف لحسابهم الخاص مساعدة تسويق المحتوى

هناك العديد من الأسباب التي تجعل من المنطقي الاستعانة بمصادر خارجية. ولكن لفهم ما إذا كان وكيفية العمل مع مترجم مستقل ، من المهم فهم إيجابيات وسلبيات هذه الشراكة.

المؤيد: لا التزام طويل الأجل

لا داعي للقلق بشأن التوظيف الطويل. مقابلات مطولة والتعاقد أو إطلاق النار كثيفة الأوراق. يُعتبر المستقلون عاملًا قصير الأجل لكل موظف في المشروع. يصبح طويل الأجل فقط إذا كنت توافق بشكل متبادل على القيام بذلك.

برو: توفير المال

غالبًا ما يكلفك محترفي تسويق المحتوى المستقل أقل من موظف أو وكالة. قد تكون كل ساعة أو معدلات لكل مشروع أعلى. لكن فكر في إجمالي التعويضات ، وعدم دفع تكاليف التوقف ، وعدم تحمل نفقاتك ، وعدم إضافتها إلى حزمة مزايا الموظف. ستحصل عادةً على تكلفة أقل مع مترجم مستقل.

يخدع: قد تدفع أكثر من وقتك

العلاقة لحسابهم الخاص أقصر. يمكنك قضاء المزيد من الوقت في العثور على المستقل المثالي ومراجعة أعمالهم. لا يوجد حافز كبير لحساب المستقل لقضاء وقت إضافي (غير مدفوع الأجر) للتعرف على عملك.

هذا غالبا ما يؤدي إلى مزيد من سوء الفهم حول التسليمات والأهداف.

أنت مسؤول عن التأكد من أن كل شيء أصلي ويلبي توقعات الجودة. إذا حصلنا على صدق حقيقي ، فلن يخسر المستقل ما إذا كان ينتابه. هم فقط سيفقدون تلك الحفلة.

سيتم فصل الموظف. ستفقد إحدى الوكالات عقدًا كبيرًا وتأخذ سمعتها التي قد تستغرق وقتًا طويلاً للتغلب عليها.

كقائد أعمال ، أنت تعرف أن الوقت هو المال. هذا هو سلبي كبير في العمود يخدع.

هذا هو الوقت الأفضل لقضاء نمو أعمالك.

time is money

يمكنك تعويض هذا الاشتراك من خلال إقامة شراكة طويلة الأمد مع المستقل. يتعلمون المزيد عن أهدافك والأعمال مع كل مهمة. مع مرور الوقت ، يستمر العمل في التحسن ، ويحتاجون إلى إدارة أقل.

Pro: احصل على الخبرة الفورية

متخصصو تسويق المحتوى المستقل غالبًا ما يكونون متخصصين بدرجة عالية. لقد عملوا مع العديد من العملاء في العديد من المشاريع. هذا يساعدهم على رؤية الصورة كاملة. يقدمون مشورة الخبراء والمساعدة التي لن تحصل عليها من خلال مطالبة موظف الاستقبال بسحب الخدمة المزدوجة.

علاوة على ذلك ، فإن العمل مع العديد من العملاء في مجال واحد من تسويق المحتوى قد أتاح لهم صقل مهاراتهم حقًا لتحقيق النتائج.

Pro: لديهم غالبًا مجموعة متنوعة من المهارات

انها مجرد طبيعة العمل الحر. يتعلم المستقل كيفية القيام بالكثير من الأشياء على طول الطريق. ذلك لأنها غالبًا ما تكون مغامرًا بطبيعتها وتحاول دائمًا تجربة أشياء جديدة.

أنها تجلب هذه مجموعة متنوعة من المهارات لك عند توظيفهم.

برو: نقطة اتصال واحدة

هل سبق لك أن طلبت عمل ضخم؟ لقد تم نقلك للتو إلى شخصين أو أكثر. يقولون جميعًا أنهم سيحاولون مساعدتك. ولكن لا شيء يحل.

عند إنهاء المكالمة ، يتم الاتصال بالمتصل التالي. هذه شكوى مشتركة بين الشركات الضخمة.

من الجيد أن يكون لديك نقطة اتصال واحدة ، تعمل مباشرة معك.

يخدع: زيادة فرصة التأخير

هناك جانب سلبي للمحترفين السابق. وجود نقطة اتصال واحدة يعني أنك تعتمد على شخص واحد لإنجاز شيء ما في الوقت المحدد. إذا مرضوا أو تعرضوا لحالة طوارئ عائلية أو تراجعت عن الركب ، فليس هناك من يستسلم. في حالة الطوارئ الحقيقية ، قد لا يتم الاتصال بك لأنك عاجز.

يبدو الأمر وكأنهم يسقطون فقط على وجه الأرض.

على أساس يومي ، قد لا تتمكن دائمًا من الوصول إليهم لأنهم يعملون لصالح عدة أشخاص. كونه شخص واحد ، ليس لديهم الموارد اللازمة لاستئجار موظف استقبال أو حتى خدمة اتصال.

لتفادي ذلك ، حدد موعدًا نهائيًا لا يتعلق بالسلك. خطط مسبقا. امنحهم وقتًا كافيًا.

امنح نفسك مساحة كبيرة للمناورة.

إدارة توقعاتك بشأن أي شيء تحتاجه بسرعة.

لقد التزموا بالفعل بإكمال شيء لعميل آخر؟ قد لا يتمكنون من الحصول على مهمة أخرى يجب أن تكون لديك اليوم.

هذا ليس توقعًا معقولًا لصاحب عمل حر. لكن في كثير من الأحيان ، يمكن أن توفر وكالة بدوره أسرع حولها.

المؤيد: انهم عادة ما تكون مرنة للغاية

تحتاج إلى شيء خلال عطلة نهاية الأسبوع أو في عطلة؟ قد يتذمر الموظفون لديك أو يرفضون العمل. إذا قدمت إشعارًا حرًا إلى بعض المستطلعين ، فهذا عادة لا يمثل مشكلة.

أسبوع العمل التقليدي لمدة 5 أيام ليس بالأمر المستقل. قد يكون يوم العمل مجرد يوم عمل آخر لهم.

لم يدفعوا الإجازات.

لأنهم يعملون من أجل أنفسهم ، فإنهم يحددون ساعاتهم الخاصة. إذا كان عليهم إكمال مشروع كبير خلال عطلة نهاية الأسبوع ، فقد يسعدهم الإقلاع يوم الاثنين لتجنب العمل الزائد.

إذا احتاجوا إلى العمل لمدة 70 ساعة أسبوعيًا ، فقد يكونون على استعداد للقيام بذلك.

انها مجرد توازن بها في الأسبوع المقبل.

تحدث دائمًا مع المستقل فيما يتعلق بمرونتها. لا تستفيد. قد يكون لديهم شيء مخطط له مثلنا تمامًا. لكن الاحتمالات أنهم لا يعملون أسبوع تقليدي على أي حال.

ليس هناك سبب لعدم السؤال بشكل جيد إذا لزم الأمر.

هل تفكر في التعاقد مع خبير تسويق محتوى مستقل ؟ كما ترون هناك بعض الايجابيات وكذلك سلبيات. يتطلب تحقيق أقصى قدر من إيجابيات وتقليل السلبيات إلى تبسيط كيفية توظيفك للعمل مع المستقلين.

دعنا نذهب هناك بعد ذلك.

خطوات لاستئجار محترفي تسويق محتوى مستقل

إليك ما تحتاج إلى معرفته.

1. الحصول على الإحالات

ابدأ بالإحالات. اسأل من حولك. هل كان لدى أي من زملائك أو اتصالات LinkedIn تجارب جيدة في قسم تسويق المحتوى المستقل؟

الحصول على توصيات. اسأل عن تجاربهم.

لكن كن حذرا. يمكن لأي شخص ، ونعني أي شخص ، أن يكون مستقلاً.

الإحالة لا تضمن دائمًا الملاءمة الكاملة.

عند الإمكان ، سيساعدك البدء من هنا في تضييق نطاق قائمتك بسرعة أكبر للعثور على القائمة المثالية لك. ولكن لا يزال يتعين عليك إكمال بعض الفحص للتأكد من قدرتها على التعامل مع نطاق عملك.

2. تحديد النطاق

لا تحاول استئجار متخصص تسويق محتوى مستقل حتى يكون لديك فكرة عما تحتاجه. كما رأينا سابقًا ، يتضمن تسويق المحتوى العديد من الجوانب.

إذا قمت بتوظيف شخص هو كاتب تسويق المحتوى بشكل أساسي لتوزيع المحتوى الخاص بك ، فقد لا تحصل على أفضل النتائج.

كما ترى ، كل كاتب مختلف. هناك مؤلف ، صحفي ، كاتب تقني ومدون. لذلك تحتاج إلى تحديد المحتوى الذي ترغب في إنتاجه قبل البحث عن شخص ما لتوظيفه. فيما يلي بعض النقاط لمساعدتك:

  • ما نوع المحتوى الذي تحتاجه؟ هل للمدونة؟ بيان صحفي؟ نسخة صفحتك المقصودة؟
  • هل يحتاج إلى خلفية مع مكانة محددة؟ قل ، على سبيل المثال ، خلفية في مجال المحاسبة أو العقارات؟
  • كم أنت على استعداد لدفع؟ بعض المستقلين يفضلون الدفع لكل كلمة أو لكل مادة بينما يفضل البعض الآخر كل ساعة. سنغطي أكثر من هذا في وقت لاحق.

الإجابة على هذه الأسئلة ستجعل عملية التوظيف أسهل وأسرع لأنك تعرف ما الذي تبحث عنه. لحسابهم الخاص هو دائما مشروع قائم. يحتاج هذا المشروع إلى تحديد واضح. يمكنك تعديله عندما تبدأ العمل مع المسوق المثالي للمحتوى المستقل.

ولكن لديك فكرة قوية حول ما كنت الاستعانة بمصادر خارجية قبل أن تبدأ البحث.

3. وضع ميزانية

كما ذكرنا أعلاه ، كم أنت على استعداد للانفاق؟ هل سيتم الاستعانة بمصادر خارجية لجميع تسويق المحتوى الخاص بك ، أم مجرد مشاريع أو حملات لمرة واحدة؟

بحث ما يدفعه الناس. انظر إلى الجودة التي يمكنك الحصول عليها لهذا السعر. في تسويق المحتوى ، الجودة هي كل شيء. المتوسط لا يحصل على نتائج.

عندما نقول الجودة ، نحن لا نتحدث عما إذا كان هناك خطأ مطبعي.

أن المسائل. ولكن الأهم من ذلك ، يتم تحقيق الجودة عندما يحدث ما يلي:

  • يعرف الشخص علامتك التجارية من الداخل والخارج ويمثلها جيدًا
  • هم يعرفون جمهورك
  • يستغرقون وقتًا للبحث في ما هو موجود وما الذي ينجح
  • أنها تطبق استراتيجيات شاملة
  • يفكرون عالميا. لا يوجد جزء من المحتوى هو جزيرة.
  • أنها تحقق نتائج قابلة للقياس ، استنادا إلى نطاق عملهم

حدد ميزانية معقولة بناءً على ما تحتاجه. لا تسقط لعروض الكرة منخفضة.

أنت لست مضمونة الجودة من خلال دفع أكثر من ذلك. ولكن نادرا ما تحصل عليه عندما تسير على الطريق الرخيص.

ستقضي غالبًا وقتًا أطول في التحرير وإعادة التوظيف أكثر مما يستحق.

4. تحديد أهدافك

وضع أهداف واضحة. هل تريد المزيد من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي عالي الجودة؟ قد تحتاج إلى مسوق محتوى لمساعدتك في تحقيق ذلك.

هل تحتاج إلى زيادة التحويلات من خلال موقع الويب الخاص بك؟

تحديد ما كنت تخطط لتحقيقه. حدد هدف SMART الذي يمكنك التواصل مع المستقل المحتمل الخاص بك. هذا محدد ، قابل للقياس ، يمكن تحقيقه ، مناسب ، جدول زمني.

مناقشة مع المستقل الخاص بك ما إذا كان الجدول الزمني يمكن بلوغه. كخبراء ، ينبغي أن يكون لديهم فكرة جيدة عما هو ممكن وما هو غير ممكن.

5. إعداد دليل أسلوبك

يسمح لك دليل الأنماط أو دليل العلامات التجارية بإظهار وجه ثابت لعملائك. سوف يحتاج المستقل إلى تقديم أفضل النتائج.

حسب الاقتضاء ، يشمل أشياء مثل:

  • قنوات التواصل الاجتماعي وكيفية استخدامها
  • المواقع التي لديك وجود فيها
  • كيف ترد على المراجعات (فكر في سخرية ويندي مقابل المزيد من الاستجابات المهنية)
  • كيف يمكنك التواصل مع العملاء
  • اللغة / نغمة / تنسيق
  • الألوان
  • أحجام الخطوط / الأنماط
  • أنواع الصور
  • وهلم جرا

styling guide

الحفاظ على هذا الدليل موجزة. التركيز على ما هو مهم. وقتهم هو المال مثلما هو الحال بالنسبة لك. ليس من المعقول أن تطلب من شخص ما قراءة مستند من 10 صفحات فقط لكتابة مقالة قصيرة بقيمة 100 دولار.

هل أنشأت شراكة طويلة الأمد مع أحد محترفي تسويق المحتوى المستقل ؟ حان الوقت لمساعدتهم على التوافق بشكل أفضل مع علامتك التجارية. أدلة أسلوب أطول منطقية.

6. تطوير مكتوب المشتري Personas

لن تحاول التسويق دون معرفة من هو جمهورك المستهدف. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص أم لا ، فستحصل دائمًا على أفضل النتائج عندما يعرف أخصائي التسويق من الذي ينوي الاتصال به.

الكتابة بها. كن واضحا بشأن من تريد أن يصل إليه هذا الشخص. ما هي تحديات وأهداف هذا الجمهور؟ ما هي اهتماماتهم ، مستويات الدخل ، التعليم أو أنواع الوظائف؟

كل هذا يؤثر على كيفية عمل مسوق المحتوى بسحره.

7. ابدأ بحثك

هناك العديد من الأماكن للعثور على لحسابهم الخاص. تجنب مواقع العطاءات. هذه عادة ما تكون مضيعة للوقت لك ولصاحب العمل الحر. نادراً ما يقرأ الأشخاص موجز مشروعك ويحاولون ببساطة التقليل من المنافسة.

ابحث عن المواقع الأكثر حصرية. المواقع التي لديها عملية فحص سوف تكلفك أكثر. ولكنك ستوفر الوقت لأنهم تخلصوا من أصحاب الأعمال الحرة الذين تقل احتمالية تحقيق نتائج.

ينكدين هو أيضا مكان عظيم للبحث. هناك ، ترى موافقات وتعرف على مستوى مهارة وخبرة وخبرة مسوق المحتوى.

8. في الواقع قراءة مراجعات

اقرأ المراجعات قبل اختيار محترف تسويق محتوى مستقل . يمكن لأي شخص أن يقول طوال اليوم أنهم يعرفون ما يفعلونه. لا تضع عملك في يد شخص كان “كل الكلام”.

احصل على التحقق من صحة الأشخاص الذين عملوا معهم.

على الرغم من أننا نحتاج إلى مراجعات للتأكد من أن هذا الشخص يعرف ما يفعله ، فلا تدخل في مراجعات وهمية ليست ممثلة حقًا.

reviews for freelancers

كن على اطلاع على الاستعراضات المشبوهة.

قد تكون المراجعات وهمية إذا:

  • يستخدمون الكثير من العبارات الايجابية للصناعة
  • المراجع يكتب فقط مراجعات إيجابية
  • تبدو معظم تعليقات المراجعين متشابهة أو متشابهة
  • يتم ترك عدة مراجعات في غضون بضعة أيام
  • استخدام غريب للغة. على سبيل المثال ، ينص على أن المراجع موجود في الولايات المتحدة. ولكن هناك خيارات لغوية دقيقة تشير إلى أنها ليست من الولايات المتحدة مثل وضع دولار بعد المبلغ أو تحديد دولار أمريكي. لسوء الحظ ، تعد كتابة المراجعات المزيفة من الشركات الكبرى في بعض البلدان.
  • يشكو المراجع السلبي من أنهم لا يفهمون كيف أن هذا الشخص لديه مثل هذه المراجعات الرائعة. في هذه الحالة ، ربما يكون هذا الشخص مراجعًا حقيقيًا يشير إلى أن المراجعات الأخرى مزيفة.

لا تكتب شخص ما. في بعض الأحيان ، يبدو الأمر وكأنه علامة حمراء هو مجرد مراجع صادق يحدث لكتابة مراجعات مشبوهة.

هذه العلامات الحمراء يجب أن تتسبب في إلقاء نظرة فاحصة.

9. مراجعة المحافظ ودراسات الحالة

كيف تعرف أن الشخص مناسب لك؟ هل لديهم نمط يمكن تكييفه مع احتياجاتك؟ إذا كنت تدفع مقابل الإستراتيجية أو التوزيع أو مُحسّنات محرّكات البحث ، فهل يمكنها أن تظهر أنها تحصل على نتائج؟

ألقِ نظرة على ما يقدمه هذا الشخص. فكر فيما إذا كان سيتمكن من توفير ما تحتاجه أم لا.

10. التحدث إلى المراجع (عند الإمكان)

إذا كنت تبحث عن أعمال حرة على موقع مجهول ، فقد لا يكون لديك هذا الخيار. لكن التحدث مع المراجع التي يمكنك التحقق منها باعتبارها أعمالًا حقيقية سيساعد في ضمان توظيف الشخص المناسب لك.

11. الاتصال بالقطعة

بمجرد تضييق الخناق ، الوصول إلى لحسابهم الخاص. تأكد من أنها متوفرة. مرة أخرى ، نظرًا لأنهم شخص واحد فقط ، هناك فرصة لعدم تمكنهم من استخدام أي شيء آخر في الوقت الحالي.

تعرف على كيفية عمل المسوق للمحتوى المستقل مع العملاء. زودهم بموجز للعمل الذي يتعين القيام به واكتشف الرسوم التي يدفعونها مقابل هذه الخدمات.

12. بدء الصغيرة

عند العمل مع أحد المسوقين للمحتوى المستقل ، قد يكون من الجيد في بعض الأحيان البدء صغيرًا. في تسويق المحتوى ، سيكون هذا المشروع أقل من 1000 دولار. يمنحك هذا فرصة لرؤية عمل الشخص الخاص بشركتك.

ولكن هل لديك توقعات معقولة. بالنسبة لبعض خدمات تسويق المحتوى ، تبني النتائج بمرور الوقت. ركز أكثر على جودة العمل وما يمكنك قياسه مبكرًا.

لن يضاعف أفضل مسوِّق للمحتوى في العالم حركة المرور بين عشية وضحاها ، وسيطلبون أكثر من 1000 دولار.

13. وضع توقعات الاتصالات

كيف يتواصل المستقل؟ هل يستخدمون أنظمة الرسائل والبريد الإلكتروني؟ هل المتوفر لجدولة مكالمة أو دردشة فيديو إذا كانت هناك حاجة إلى “وجهاً لوجه”؟

إذا كانت التحليلات متورطة ، كيف سيتم تقديم هذه النتائج لك وكم مرة؟

لتجنب سوء الفهم لاحقًا ، من الأفضل جعل احتياجات التواصل واضحة في المقدمة.

14. مراجعة العمل

أعمال حرة بشكل عام موجهة نحو المهام. ليسوا مسؤولين عن الإدارة عبر المشاريع أو النتائج طويلة الأجل. ليس لديهم القدرة على تقديم مراقبة الجودة.

هذا لا يعني أنهم يجب أن لا يرسلوا لك العمل الجيد. سيقوم أخصائي تسويق محتوى مستقل من الدرجة الأولى بتقديم جودة ثابتة.

ولكن كفرد واحد ، وليس وكالة ، ليس لديهم زملاء في الفريق للتعاون أو إثبات عملهم. ما لم تكن تعمل مع أحد المستقلين لفترة من الوقت وتثق به حقًا ، فأنت بحاجة إلى تسجيل الخروج من كل شيء قبل النشر.

الفشل في مراجعة العمل يمكن أن يسبب هذا النوع من كارثة وسائل الإعلام الاجتماعية.

freelance content marketing

إدارة المراجعة والنتائج تبقى مع عملك في علاقة مستقلة. هل تبحث لتسليم التسويق الخاص بك لشخص ما؟ هل تريدهم أن يديروها عبر الحملات على المدى الطويل بمشاركة من يوم إلى آخر منك؟

لحسابهم الخاص قد لا يكون الخيار الأفضل لديك.

15. تقديم التوضيح

هدفك عند العمل مع المستقلين هو تطوير شراكة طويلة الأمد مع واحد أو حفنة من الناس. هذا يقلل من المشاركة اليومية ويساعد على ضمان حصولك أنت وشريكك المستقل على العائد على الاستثمار في الشراكة.

تعد التعليقات مهمة دائمًا حتى لو لم تعمل مع هذا الشخص أبدًا. ولكن إذا كان هذا يبدو أنها قد تكون شراكة جيدة طويلة الأجل ، فإن الأمر يستحق وقتك لتدوين بعض الملاحظات. تقديم ملاحظات أكثر تفصيلا.

الشراكة ستتعزز بسببها. وسوف تستمر نواتج المحترفين في التحسن.

16. مواصلة الشراكة

في حين أن العمل الحر هو بطبيعته “أزعج” قصير الأجل ، إذا وجدت مستقلاً يقدم عملاً عالي الجودة ، فقم بتغذية هذه الشراكة. توسيع عليه إذا استطعت. كما تفعل ، على غرار موظف ، يصبح المحترف أكثر استثمارًا في عملك.

17. اكتب مراجعة

المحترف المستقل هو عمل لشخص واحد. مثل عملك ، تؤثر المراجعات على قدرتهم على الحصول على عملاء جدد. 90٪ من الناس ينظرون الآن إلى المراجعات قبل اتخاذ قرار الشراء. 84 ٪ من الناس يقولون انهم يثقون في الاستعراضات بقدر توصيات من صديق.

عند كتابة مراجعة ، ضع في اعتبارك ما إذا كان الأمر غير مناسب قبل مغادرة مراجعة سيئة. كلما كان ذلك ممكنًا ، اعمل مع المحترف لحل أي مخاوف قبل كتابة المراجعة.

إذا كانت لديك تجربة رائعة ، شاركها مع الآخرين.

استئجار وكالة تسويق المحتوى

توظيف لحسابهم الخاص لها إيجابيات ، ولكن لديها أيضا سلبيات. قد يكون الأمر أقل تكلفة في بعض الأحيان ، ولكن كما يقول المثل – يمكنك الحصول على ما تدفعه مقابل. كما يأتي مع متطلبات الاستثمار وقت إضافي من جانبك. عندما تستأجر وكالة تسويق محتوى مثلنا ، فإن هذه السلبيات تتضاءل.

يقوم متخصصو المحتوى لدينا بجميع البحوث والكتابة والتحرير والنشر لك. لست مضطرا ابدا لرفع الاصبع. إن عملائنا راضون جدًا عن جودة العمل الذي يتلقونه ويشعرون بالامتنان لمقدار الوقت الإضافي الذي يجب عليهم تكريسه لمجالات أخرى من أعمالهم المتنامية التي هم في أمس الحاجة إليها.

هل أنت على استعداد لتطوير أعمالك دون الحاجة إلى تكريس وقت لقناة تسويق أخرى؟ أنت بحاجة إلى شريك يمكنه مساعدتك في تطوير وتنفيذ استراتيجيات طويلة الأجل ومثبتة للنجاح. LYFE Marketing هو الحل الذي تحتاجه. اتصل بنا اليوم لجدولة استشارة حول خطة تسويق المحتوى الخاصة بك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.