ما هي نسبة النقر إلى الظهور؟ فهم معنى النقر من خلال معدل

0 165

هناك الكثير من المقاييس التي يجب عليك تتبعها عند مراقبة حملتك التسويقية الرقمية. انقر من خلال معدل أو نسبة النقر إلى الظهور هي واحدة من أهم! قد تكون على دراية بهذا المصطلح من حيث صلته بالنقرة أو الدفع لكل نقرة ، ولكن ما هي نسبة النقر إلى الظهور بالضبط وكيف يمكن تطبيقها على أنواع مختلفة من التسويق الرقمي؟

ما هي نسبة النقر إلى الظهور؟

دعنا نبدأ مع ما هو نسبة النقر إلى الظهور أو انقر من خلال معدل. النقر إلى الظهور هو مقياس للإعلانات يتم استخدامه لقياس عدد المستخدمين الذين نقروا على إعلان أو رابط أو دعوة إلى العمل وانتقلوا إلى الصفحة المقصودة أو موقع الويب الذي كان محبوبًا لذلك الإعلان أو الرابط أو CTA.

نقرة من خلال معدل يقيس الأشخاص الذين شاهدوا إعلانك والنقر عليه. أنها لا تقيس الناس الذين رأوا الإعلان ولم تقم بالنقر فوق ولكن ربما سقطت على موقع الويب الخاص بك في وقت لاحق نتيجة لرؤية إعلانك.

لماذا هذا المتري مهم جدا؟ تخبرك نسبة النقر إلى الظهور العالية بأن إعلاناتك أو رسائل بريدك الإلكتروني أو موقع الويب الخاص بك تعمل بشكل جيد. هذا المحتوى له صدى لدى جمهورك المستهدف وتعطيك نسبة النقر إلى الظهور المرتفعة بشكل أساسي الضوء الأخضر للاستمرار. تخبرك نسبة النقر إلى الظهور المنخفضة أنك بحاجة إلى تغيير استراتيجيتك. لا يوجد شيء صحيح تمامًا ولا ينقر عملاؤك المحتملون. قد تكون النسخة أو الصورة أو قد تكون أنت تستهدف الجمهور الخطأ. باختصار ، تريد التركيز على الحصول على معدل نقرة مرتفع. كلما زاد عدد النقرات التي تحصل عليها ، ارتفعت نقاط الجودة لديك وانخفاض تكاليفك. سنتحدث أكثر عن نقاط الجودة قريبًا لذا تابع القراءة! ولكن قبل ذلك ، إليك بعض الإحصاءات المهمة أولاً:

حسب WordStream ،

  • متوسط نسبة النقر إلى الظهور (CTR) على شبكة بحث Google Ads آخر 2018 هو 3.17.
  • يبلغ متوسط نسبة النقر إلى الظهور لإعلانات تكلفة النقرة (PPC) فقط 2٪ ، ومع ذلك ، فإنه يصل إلى 8٪ تقريبًا بالنسبة إلى أفضل إعلانات تكلفة النقرة.
  • المواعدة والصناعة الشخصية هي أعلى معدل لنسبة النقر إلى الظهور. من ناحية أخرى ، تتمتع الصناعة القانونية بأدنى نسبة النقر إلى الظهور.

هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى مراقبة المحتوى والإعلانات والرسائل الإلكترونية الخاصة بك والاهتمام بهذه المقاييس أثناء القيام بذلك. يمكن أن يوفر لك الكثير من المال إذا وقعت في وقت مبكر من حملتك.

ما هي نسبة النقر إلى الظهور المحسوبة؟

كيف نحسب هذا المقياس؟ يتم حساب معدل النقر إلى الظهور من خلال أخذ عدد النقرات الفريدة التي تلقاها إعلانك مقسومًا على عدد مرات الظهور. عدد مرات الظهور هي عدد مرات عرض إعلانك. لا تخلط بين الانطباعات والوصول إليها . إذا كانت لديك حملة تم فيها الوصول إلى 10 مستخدمين مرة واحدة ووصل واحد إلى 4 مرات ، فسيبلغ الوصول 11 مرة ولكن عدد مرات الظهور لديك هو 14 ، وقد تم عرض إعلانك 14 مرة ولكن بلغ 11 شخصًا فقط.

ما هو نسبة النقر إلى الظهور في قدرة شرائية؟

تُعد تكلفة النقرة أو الدفع لكل نقرة عبارة عن شكل من أشكال تسويق محركات البحث ، حيث تقوم الشركة بإنشاء إعلانات ، ثم تدفع لشركة Google في كل مرة ينقر فيها المستخدم عليها. إذن ما نسبة النقر إلى الظهور فيما يتعلق بالدفع مقابل النقرة؟ يخبرك معدل النقر في إحدى حملات PPC عن مدى نجاح إعلاناتك.

فيسبوك وجوجل يعين كل إعلان درجة جودة. هذا مقياس لمدى أداء إعلانك ومدى ارتباطه بالصفحة المقصودة والصفحة المقصودة. تريد الحصول على درجة جودة عالية حتى تتمكن من تحقيق موضع إعلان أفضل وتقليل تكاليفك. إذا كان إعلانك لا يحصل على الكثير من النقرات ، فهذا يعني أنه غير ذي صلة بالمستخدمين وسيتوقف Google عن عرضه للعملاء المحتملين. هذا هو الوقت الذي ستحتاج فيه إلى التراجع والنظر إلى حملتك بتعمق وطرح بعض الأسئلة على نفسك. هل تستهدف الجمهور المناسب؟ هل يترتب على نسخة الإعلان صدى لدى جمهورك؟ هل لديك صورة جذابة؟

عند تشغيل حملة PPC ، يوجد نوعان من الإعلانات يمكنك الاختيار بينهما. هم إعلانات البحث والإعلانات الصورية. يمكنك أيضًا تشغيل كليهما في نفس الوقت إذا كانت لديك الميزانية.

ربما تكون إعلانات البحث هي ما تفكر فيه عندما تفكر في حملات إعلانات قدرة شرائية . إنها الإعلانات النصية التي تظهر في أعلى وأسفل نتائج بحث Google. وهي تشمل عنوانين ووصفًا بالإضافة إلى رابط للصفحة المقصودة التي تريد أن يذهب إليها العملاء. تتضمن إعلانات البحث أيضًا إشارة غير واضحة إلى أنها بالفعل إعلان.

CTR in PPC

تحقق من هذا الإعلان البحث عن نايكي. هناك عنوان واضح بأنه المتجر الرسمي ، وهناك وصف جميل وهناك روابط مباشرة لبعض صفحات الويب الخاصة بهم. الجزء “الإعلان” يمتزج أليس كذلك؟

تُعرَف الإعلانات المصوّرة أيضًا باسم إعلانات الشعارات وتظهر على مواقع أخرى عندما لا يبحث المستخدمون عن منتجك. هذا نوع من مثل إصدار الإنترنت من لوحة. هنا مثال من موقع Mashable. تقوم الحملة النشطة حاليًا بعرض إعلان على موقعها ويبدو أنه شريط جانبي ضئيل الحدوث. على الرغم من أن الحملة النشطة يمكنها أيضًا عرض الإعلانات النصية ، إلا أن هذا الإعلان المصور جذاب للعيان وقد يلفت انتباه العملاء المحتملين أثناء تصفحهم للويب.

display ad CTR

يمكن أن يعمل هذان النوعان من الإعلانات معًا لحمل العملاء المحتملين على شراء منتجك. لنفترض أن إعلانك النصي يظهر عندما يبحث شخص ما عن القبعات الحمراء. قد ينقرون فوق إعلانك ولكنهم ربما لا يقومون بالشراء. هذا هو المكان الذي تأتي فيه الإعلانات المصوّرة. يمكنك عرض إعلان مماثل على مواقع أخرى وتحفيز ذلك العميل المحتمل على العودة وإجراء عملية شراء على موقعك.

display ad example

يمكنك بقعة لافتة الإعلانات؟ كما ترون ، فهم لا يسيطرون على الصفحة ولكن إذا كنت عميلًا محتملًا يتصفح الويب ، فقد لا ترغب في التنقل بعيدًا عن صفحة الويب التي تستعرضها. الهدف من هذه الإعلانات هو جعل علامتك التجارية أمام العملاء المحتملين على أمل أن يتعرفوا على علامتك التجارية في المستقبل.

كيف تختلف نسبة النقر إلى الظهور بين هذين النوعين من الإعلانات؟ عادةً ما يكون للإعلانات المصوّرة نقرات منخفضة من خلال إعلانات البحث. نظرًا لأن الأشخاص لا يبحثون بشكل مباشر عن شيء ما عندما يكونون على مواقع ويب أخرى ، فمن الطبيعي أن تكون معدلات النقر هذه منخفضة. يتيح لك تشغيل هذه الإعلانات معًا استهداف العملاء المحتملين من زوايا مختلفة. ومع ذلك ، إذا اخترت تشغيل كلٍّ من إعلانات البحث والإعلانات المصوّرة ، فستحتاج إلى إنشاء حملات منفصلة. إذا كانت إعلاناتك الصورية تحصل على نقرات منخفضة من خلال المعدلات ، فبإمكانها بالفعل أن تشوه بياناتك وتجعل من الصعب تحديد عائد الاستثمار الفعلي.

ما هو نسبة النقر إلى الظهور في جنوب شرقي أوروبا؟

هل تعرف عدد الأشخاص الذين ينقرون عضويا على الصفحات على موقع الويب الخاص بك؟ إذا كان لديك Google Analytics تم إعداده ، فربما تقوم بذلك. إذن كيف يمكن للنقر من خلال التأثير أن يؤثر على تصنيفاتك في نتائج بحث Google؟

يمكنك تحسين موقع الويب الخاص بك للترتيب لكلمات رئيسية محددة ، وضبط عناوينك وأوصاف التعريف الخاصة بك ، ولكن السر بالنسبة لكبار المسئولين الاقتصاديين هو التأكد من أن كل المحتوى الخاص بك وثيق الصلة بحيث يمكنك التقاط تلك النقرات. كلما زاد عدد العملاء الذين ينقرون على موقع الويب الخاص بك كلما كان ذلك أفضل. تستخدم Google معدل النقر إلى الظهور الخاص بك كواحد من العوامل التي تأخذها في الاعتبار عند تصنيف موقعك على الويب في نتائج البحث. إذا كانت نسبة النقر إلى الظهور عالية العضوية ، فهذا يعني أن المزيد من الزيارات ستأتي إلى موقعك. على سبيل المثال ، إذا كانت صفحتك تحتل المرتبة الثالثة في نتائج بحث Google ولكنها حصلت على نسبة النقر إلى الظهور عالية ، فقد تنقل Google صفحتك لأعلى لأن الأشخاص مهتمون بوضوح بصفحتك.

كيف يمكن النقر من خلال معدل ضرر كبار المسئولين الاقتصاديين الخاص بك؟ إذا كنت تظهر في بحث Google عن شيء غير متعلق بعملك ونقر الأشخاص على صفحتك متوقعين شيئًا واحدًا ولكنهم حصلوا على شيء مختلف تمامًا ، فقد يؤدي ذلك إلى ارتفاع معدل الارتداد. إذا كنت ترى معدل نقرة مرتفعًا ولكن معدل تحويل منخفض ، فلن تتم مزامنة شيء ما. قد تكون أنت تربطك بصفحة خاطئة على موقعك أو قمت بتحسين صفحتك للكلمة الرئيسية المستهدفة الخاطئة.

عندما يتعلق الأمر بتحسين محرك البحث ، فإن النقر من خلال معدل أمر مهم ولكنه ليس كل شيء. تأكد من تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث ويحتوي على المعلومات ذات الصلة لعملائك. يستغرق تحديد صيغة لكبار المسئولين الاقتصاديين للعلامة التجارية الخاصة بك بعض الوقت ، لكن وضع الكلمات الرئيسية المناسبة للعمل قد يعني نجاحًا كبيرًا لشركتك. لست متأكدا من أين تبدأ؟ استخدم دليلنا خطوة بخطوة لبناء حملة لكبار المسئولين الاقتصاديين مثل المحترفين!

ما هي نسبة النقر إلى الظهور في الإعلان على Facebook؟

يُعد الإعلان على Facebook وسيلة مستهدفة للتسويق لجمهورك عبر واحدة من أكبر قنوات التواصل الاجتماعي هناك. يمكنك استخدام التركيبة السكانية والموقع والاهتمامات لاهتمامات العملاء المحتملين بسهولة. قبل الانتقال إلى الإعلان على Facebook ، يجب أن تعرف كيفية التنقل في مدير إعلانات Facebook والمقاييس المهمة التي يجب عليك تتبعها.

فيما يلي مثال على مدير إعلانات Facebook. يمكنك إدارة إعلاناتك وإنشاء إعلانات جديدة ، والتحقق من إنفاق إعلانك ومشاهدة التحليلات. عندما تنشئ إعلانًا على Facebook ، يكون لديك خيار من بين عدة أهداف مختلفة مثل تثبيت التطبيق ، أو زيادة المنشورات ، أو إعجابات الصفحة ، أو زيادة المشاركة ، أو التحويلات ، على سبيل المثال لا الحصر.

ads manager ctr

فما هي نسبة النقر إلى الظهور من حيث الإعلان على Facebook؟ إنه مشابه تمامًا للطريقة التي تفسر بها في إعلانات PPC لأن كلاهما يدفع مقابل تشغيل المنصات. هنا سترى نسبة النقر إلى الظهور (نقرات الرابط) ونسبة النقر إلى الظهور (الكل). هذان مقياسين تحتاج إلى معرفتهما وتتمكنان من التمييز بينهما. تتضمن نقرات الارتباط عدد النقرات إلى وجهات محددة مثل النقر فوق زر “دعوة إلى إجراء” أو صورة داخل إعلان. تتضمن جميع النقرات نقرات الرابط بالإضافة إلى أي نقرات أخرى على أجزاء من إعلانك. على سبيل المثال ، إذا نقر شخص ما على صفحتك على Facebook أو ملف تعريف Instagram ، فسيتم تضمين ذلك في جميع النقرات.

إذا كنت تقوم بإعداد أو إدارة إعلانات Facebook الخاصة بك بشكل غير صحيح ، فقد يكون ذلك مكلفًا لذا تأكد من حصولك على مساعدة احترافية !

ما هي نسبة النقر إلى الظهور في التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

جميع رسائل البريد الإلكتروني الجيدة لها روابط قابلة للنقر فيها. تحتوي جميع رسائل البريد الإلكتروني الرائعة على دعوة للعمل فيها يمكن أن تساعد في قياس نجاح حملة البريد الإلكتروني. ستظهر لك معظم واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بالبريد الإلكتروني مجموعة من المقاييس والإحصائيات بعد كل حملة ترسلها. هناك معدل مفتوح يوضح لك عدد الأشخاص الذين فتحوا بريدك الإلكتروني. هذا شيء رائع ، لكن كيف يمكنك معرفة أنهم تفاعلوا مع بريدك الإلكتروني ولم يفتحوه فقط ليختفي الإشعار على هواتفهم؟ هذا هو المكان الذي تظهر فيه نسبة النقر إلى الظهور. إذا نقر أحد الأشخاص على رابط في بريدك الإلكتروني ، فهذا يعني أنهم يشاركون في المحتوى الخاص بك. إنها فضولية وترغب في معرفة المزيد عن منتجك أو خدمتك.

ما هي نسبة النقر إلى الظهور “الجيدة”؟ تختلف نسبة النقر إلى الظهور الجيدة ، مثل أي مقياس آخر ، من صناعة إلى أخرى.

كشفت دراسة من Mailchimp أن التجزئة لديه معدل نقرة من خلال معدل 2.24 ٪ ، والحكومة لديها معدل نقرة من خلال معدل 3.65 ٪ ، وصناعة المطاعم لديها في المتوسط 1.06 ٪ من خلال معدل النقر. كما ترون مع كل هذه الصناعات المختلفة بشكل لا يصدق ، تختلف نسب النقر إلى الظهور. في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، قد يكون من المفيد مقارنة حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك مع الآخرين في مجال عملك. إذا كان معدل النقر إلى الظهور لديك أقل من متوسط الصناعة ، فقد يكون هذا مؤشراً على وجود خطأ ما.

ctr email
ctr email metrics
إليك تقريران من حملتين مختلفتين للبريد الإلكتروني. كما ترى ، يوجد اختلاف كبير في نسبة النقر إلى الظهور لكل حملة من هذه الحملات. ستساعدك مراقبة معدل النقر إلى الظهور في تحديد كيفية أداء حملات البريد الإلكتروني الفردية الخاصة بك. هذا رائع ، لكن ماذا لو أردت معرفة النجاح الكلي لجميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مجتمعة؟ من أجل القيام بذلك ، سيكون عليك الغوص في مقاييس أخرى مثل معدلات الارتداد وإلغاء الاشتراكات والأسعار المفتوحة. اقرأ على نصائحنا المفيدة لتحديد العائد على الاستثمار الحقيقي لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

ما هي نسبة النقر إلى الظهور في الفيديو؟

إعلانات الفيديو ضخمة خاصة مع سرعة استهلاك الناس للمحتوى عبر الإنترنت. يوفر الفيديو لعملائك المحتملين هذا الإرضاء الفوري ويسمح لهم بامتصاص المعلومات دون قضاء وقت في القراءة. يمكنك بسهولة توفير الترفيه من خلال مقاطع الفيديو مع تثقيف العملاء المحتملين حول منتجك.

إعلانات الفيديو ، تمامًا مثل أي إعلانات أخرى تقيس عدد الأشخاص الذين ينقرون على موقعك أو صفحتك المقصودة بعد مشاهدة الفيديو. نحن نعلم بالفعل أن زيادة نسبة النقر إلى الظهور تعني المزيد من الرؤية لعلامتك التجارية والمزيد من العملاء المحتملين ، ولكن كيف تزيد نسبة النقر إلى الظهور من خلال الفيديو؟

تأكد من أنها قصيرة وإلى هذه النقطة. لا يريد المستهلكون مشاهدة مقطع فيديو يمتص الكثير من وقتهم. سترغب أيضًا في الحصول على مقطع فيديو جذاب. ضع في اعتبارك أيضًا أن العديد من الأشخاص الذين يشاهدون إعلانك قد يفعلون ذلك على أجهزتهم المحمولة دون تشغيل أصواتهم. إذا كان لديك صوت ، فتأكد من أن المشاهدة بدونه لا تعيق تجربة إعلان المستهلك.

instacart video ctr

فيما يلي مثال لشركة تدعى Instacart تستخدم gif في إعلانها على Facebook. يفتح الباب ويغلق في حلقة لإظهار البقالة التي يتم تسليمها. هذا فعال ، ملفت للنظر وسهل الاستهلاك.
vh1 video ctr

يأتي إعلان الفيديو من VH1 مصحوبًا بترجمات حتى لا يزال بإمكان المشاهد استهلاك المعلومات حتى بدون صوت.

تعد إعلانات الفيديو واحدة من أقوى الطرق للتواصل مع جمهورك وبناء الوعي بالعلامة التجارية ، ولكن فقط إذا قمت بذلك بشكل صحيح!

فهم ما هي نسبة النقر إلى الظهور

نقر إلى معدل هو مقياس يظهر في كل نوع من أنواع حملات التسويق الرقمي تقريبًا التي يمكنك تشغيلها. يمكن لنسبة النقر إلى الظهور (CTR) أن تتنبأ بالنجاح وتخبرك عندما تحتاج إلى إجراء تعديلات على حملاتك. على الرغم من أنه ليس المقياس الوحيد الذي يجب الانتباه إليه ، إلا أنه من المهم مراقبته نظرًا لأن انخفاض نسبة النقر إلى الظهور يمكن أن يسبب مشاكل في حملات التسويق الرقمي. هل تريد التأكد من تجنب المشاكل المحتملة؟ دع شركة التسويق الرقمي تأخذ زمام حملتك. اتصل بنا وابدأ اليوم!

Leave A Reply

Your email address will not be published.