كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك دون إنفاق ثروة

0 23

تحتاج إلى معرفة كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. لا أحد يستطيع أن يرى كم هو عظيم العلامة التجارية الخاصة بك إذا لم يتمكنوا من العثور عليك. لكن دفع كل زيارة من خلال إعلانات Google أو إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي يكلف ثروة.

إنها ليست استراتيجية طويلة الأجل. إنه ليس استثمارًا في مستقبل شركتك لأنه لا يولد نوع حركة المرور التي تستمر في العودة وتستمر في شراء المزيد.

توقف عن هدر المال! هناك إجابات أكثر فعالية من حيث التكلفة لكيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك .

الحصول على مزيد من الزيارات المتكررة. زيادة نشاط الإحالة. اجعل Google ترسل أشخاصًا إلى موقع الويب الخاص بك. زيادة الإيرادات الناتجة عن هذه الزيارات.

إليك 11 طريقة فعالة ستعلمك كيفية الوصول إلى موقع الويب الخاص بك.

11 طرق حول كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

1. تعيين الميزانية

انتظر! قبل أن تفعل أي شيء. كنت ترغب في معرفة كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك دون إنفاق وسيلة أكثر من اللازم ، أليس كذلك؟ يبدأ بميزانية.

هذه ليست مجرد ميزانية تسويقية واسعة. هذه ميزانية مدروسة ومفصلة. يتضمن تخصيصًا لأنواع مختلفة من النفقات التي تدخل في حركة المرور.

بدون ميزانية ، من الصعب معرفة ما إذا كان ما تفعله يعمل. من المغري الاستمرار في الإنفاق على شيء ما والحصول على نفس النتائج السيئة. كنت تعتقد أنك فقط هناك تقريبا. أنت لا تريد تغيير المسار الآن.

ينتهي بك الأمر بطريقة الإنفاق أكثر مما يجب عليك. لم تفكر في النفقات “ب” و “ج” و “د” ، لذا فقد أنفقت الكثير على “أ” ، ولم يتبق أي أموال. كل ما يمكنك فعله هو سحبها من مكان آخر.

نتيجةً لذلك ، تنفق العديد من الشركات في نهاية المطاف على شراء عميل أكثر مما يستحق العميل.

بدلاً من ذلك ، ابدأ بخطة. الميزانية تساعدك في الحصول على المزيد من الحركة دون كسر البنك.

حتى لو كنت تخطط للقيام بالكثير من العمل بنفسك ، تذكر أن وقتك هو المال عندما يتعلق الأمر بإدارة عمل تجاري. ستشمل الميزانية النموذجية الأموال المخصصة لـ:

  • البحث والتخطيط – يتضمن ذلك إجراء تحليل تنافسي بالإضافة إلى البحث لتطوير استراتيجيات ستستخدمها. ماذا يقولون؟ “فشل في التخطيط. خطط للفشل “. هذا ليس صحيحًا أكثر مما هو عليه الحال في التسويق الرقمي.
  • الإدارة – سيحتاج شخص ما إلى إعداد وإدارة الاستراتيجيات التي تضعها في مكانها. قم بإجراء تغييرات تعتمد على البيانات إذا كانت الأشياء لا تعمل. بذل المزيد من الجهد. لا شيء في التسويق هو اقتراح “ضعه ونسيانه”.
  • إنشاء المحتوى وضبطه – ستحتاج إلى تخصيص أموال لدفع أي شخص لإنشاء محتوى أصلي وجمع محتوى آخر يساعدك على تحقيق الأهداف. قد تكون هذه هي نسخة الإعلانات ، الصفحات المقصودة ، التطبيقات ، المدونات ، مقاطع الفيديو ، الميمات ، إلخ.
  • أدوات التحليل – ستحتاج إلى أدوات تحليلية لتتبع فعالية الاستراتيجية. بعضها مجاني مثل Google Analytics. لكن الأمر يستحق استكشاف الأدوات المدفوعة. يذهبون أعمق بكثير مما تستطيع يدويا. ويسهلون فهم معنى بياناتك وكيفية استخدامها.
  • أدوات الإدارة والأتمتة – عندما تبدأ في محاولة لمعرفة كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، قد تشعر بالدهشة. هناك الملايين من القطع المتحركة لإدارة. التوقيت هو كل شيء. غالبًا ما يستغرق العمل وقتًا طويلاً ورتيباً بدون الأدوات الصحيحة.

وإذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل ، اعمل على تحسين تجربة المستخدم على موقع الويب الخاص بك لجميع الأجهزة من خلال مُحسنات محركات البحث (SEO) قبل محاولة توجيه حركة المرور إليها. بعد ذلك ، سننظر في سبب أهمية ذلك.

2. تحسين موقع الويب الخاص بك لتلقي ارتفاع حركة المرور

في لمحة ، هذا لا يبدو وكأنه كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك . ولكن ، في الواقع ، هي واحدة من أهم الخطوات الفردية التي يمكنك اتخاذها – بعد تحديد الميزانية. زيادة حركة المرور الخاصة بك بشكل كبير دون إنفاق الملايين.

موقع الويب الخاص بك هو قاعدة منزلك. تمثل الخبرة التي يقدمها ما يمكن أن يتوقعه الشخص من علامتك التجارية. يؤدي تحسين هذه التجربة إلى زيادة عدد الزيارات من خلال:

  • زيادة تكرار الحركة (مركبات المرور مع مرور الوقت ويجلب حركة مرور جديدة)
  • تقليل الإهمال (لا يترك الأشخاص لأن الصفحة تستغرق وقتًا طويلاً للتحميل)
  • خفض معدل الارتداد (عندما يغادر الأشخاص دون زيارة صفحات أخرى)
  • زيادة وقت الإقامة (يبقى الأشخاص على الصفحة لفترة أطول)
  • مما يسهل على الأشخاص تنفيذ الإجراءات التي تعمق علاقتهم بعلامتك التجارية

في النهاية ، يحدث هذا. ترى محركات البحث أن الأشخاص يحبون موقع الويب الخاص بك حقًا. يستنتجون أنه يقدم تجربة رائعة. أنت تعطي الناس ما يبحثون عنه. نتيجة لذلك ، فإنها تزيد من وضوح رؤيتك في عمليات البحث.

من خلال القيام بذلك ، يرسل محرك البحث المزيد من الحركة في طريقك من خلال عمليات البحث دون أن يطلب منك دفع المزيد مقابل المساحة الإعلانية. ما يقرب من 60 ٪ من إجمالي حركة المرور على الموقع يأتي الآن من خلال نتائج البحث.

how to get traffic to your website

تحقيق هذه النتيجة من خلال كبار المسئولين الاقتصاديين فعالة (محرك البحث الأمثل). يتطلب عملًا أوليًا كبيرًا ثم صيانة مستمرة لكبار المسئولين الاقتصاديين استمر في تلقي هذه الحركة طالما استمر في الحفاظ على هذا التحسين.

سيو الأطر الزمنية

من المهم أن ندرك أن مُحسّنات محرّكات البحث ليست مُولِّد حركة مرور فوري. ابتعد عن الأشخاص الذين يقدمون الوعود التي تبدو جيدة للغاية بحيث لا تكون حقيقية. بدلا من ذلك ، يبني كبار المسئولين الاقتصاديين ببطء والمركبات ، وزيادة حركة المرور مع مرور الوقت. ويساعدك على توفير تجربة أفضل للزوار الذين يدخلون من مصادر أخرى.

تقول Google إن الأمر يحتاج إلى عام تقريبًا حتى يتحرك موقع محسّن في الصفوف لتوليد حركة مرور كبيرة. عند العمل مع خبراء مُحسّنات محرّكات البحث الذين لديهم نظام متوافق مع Google في مكانه الصحيح ، يمكنك عادةً أن ترى نمواً لا يصدق لمدة تتراوح بين 6-9 أشهر. الحفاظ عليها لرؤيتها تستمر في الصعود.

هذه هي كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك على الميزانية. بمجرد الانتهاء من تحسين موقع الويب الخاص بك ، قم بتطبيق استراتيجيات أخرى فعالة من حيث التكلفة لدفع الحركة الأولية. أظهر لـ Google أنك تستحق وضوحًا عاليًا في عمليات البحث.

بعد ذلك ، دعونا ننظر في كيفية مساهمة وسائل التواصل الاجتماعي عندما تحتاج إلى معرفة كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك .

3. الاستفادة من وجود وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك

كبار المسئولين الاقتصاديين وحدها ليست كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك . إذا لم يكن لدى Google أي بيانات للمراجعة ، فلن تتمكن من ترتيبك. يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أحد الطرق الفعالة للغاية لإظهار أن Google تستحق مزيدًا من الوضوح في عمليات البحث أثناء زيادة عدد الزيارات في نفس الوقت.

صرحت Google بوضوح أن عدد المشاركات أو الإعجابات التي تفضلها صفحة الويب لا يساعد في زيادة ترتيب صفحتك. لكن وسائل التواصل الاجتماعي تدفع حركة الإحالة. هذه حركة مرور ناتجة عن ارتباط على موقع ويب آخر.

حدد مقدار عدد زيارات الإحالة التي تحصل عليها من موقع وسائط اجتماعية معين مثل Facebook من خلال زيارة الصفحة المصدر في Google Analytics.

من هنا ، لا ترى فقط مقدار حركة المرور التي تأتي من Facebook. سترى أيضًا كيفية تفاعل حركة المرور مع موقع الويب الخاص بك. استخدم هذه البيانات لتحسين التجربة.

تعرف على مواقع التواصل الاجتماعي التي تناسب أعمالك الفريدة والجمهور المستهدف عندما تتعرف على كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك .

4. كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك مع مشاركة

لمواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و LinkedIn و Pinterest ، قم بتضمين رابط إلى موقع الويب في المنشور. على Instagram ، لديك رابط واحد في سيرتك الذاتية.

في حالة Facebook و Twitter ، قد يملأ هذا الرابط تلقائيًا معاينة الصفحة. لكن غالبًا ما يكون إضافة صورة أو فيديو مخصص أكثر فعالية. وفي كلتا الحالتين ، هذا المحتوى المرئي مهم. فيما يلي بعض الإحصاءات التي يمكن أن تثبت أن الصور المرئية يمكن أن تمنحك حقًا نتيجة إيجابية:

  • يقوم الأشخاص بإعادة تغريد 150٪ أكثر عند ظهور صورة على المنشور.
  • يمكن أن يؤدي وجود الرسم التخطيطي إلى زيادة عدد زيارات الموقع بنسبة 12٪.
  • يمكنك الحصول على ما يزيد عن 94٪ من مرات المشاهدة إذا كان لمحتوى الويب الخاص بك صور.
  • تغريدات مع مقاطع فيديو تحصل على 28٪ أكثر.

هذه المزيد من الفرص لجذب حركة المرور إلى موقعك.

تحتاج أيضًا إلى عنوان مقنع. هذه المسألة. يستغرق بعض الوقت لصياغة واحدة تجعل الناس يريدون النقر فوقه.

مؤثر التسويق الرقمي نيل باتيل يقترح ما يلي. هذه تعكس مبادئ سلوك المستهلك المدروسة جيدًا:

  • اجعلها تبدو ملحة
  • اجعلها تبدو مفيدة
  • اجعلها فريدة
  • اجعلها محددة

يجب أن يرغب المستخدمون في النقر لأنهم يدركون القيمة. “مهلا ، تحقق من أحدث مدونة لي” تشير إلى أنهم يفعلون لك معروفا. مقابل “لا تشتري iPhone 10 الجديد حتى تقرأ هذا”. هذا يشير ليس فقط أنك تقدم قيمة. أنت أيضا محددة.

لكن ماذا لو لم ير أحد مشاركاتك؟ لا يهم كيف يكون النشر مقنعا إذا كانت الرؤية منخفضة للغاية بحيث لا يمكن جذبها. في هذه الحالة ، تحتاج إلى القيام بأمرين.

أولاً ، اعمل على بناء قاعدة أتباعك على وسائل التواصل الاجتماعي.

ثانيًا ، استخدم بشكل استراتيجي وسائل الإعلام الاجتماعية للإعلان لزيادة متابعتك. هذه هي كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك في نفس الوقت.

5. بناء علامة تجارية على وسائل التواصل الاجتماعي

يتشابه بناء علامة تجارية لوسائل التواصل الاجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن هناك استراتيجيات مختلفة لزيادة ظهور هذه المواقع. سننظر في بعض الطرق الشاملة لإنشاء ملف التعريف الخاص بك.

  1. ملء ملف التعريف الخاص بك تماما. إذا كان الموقع يقدم ملفًا شخصيًا للنشاط التجاري ، فاستخدمه إذا كنت من الشركات.
  2. مشاركة محتوى مخصص عالي الجودة. يجب إنشاء 50٪ على الأقل من هذا المحتوى بواسطة شركتك. قد يشمل ذلك أي مما يلي قمت بإنشائه: مقاطع الفيديو ، روابط لمدونتك ، الرسوم البيانية ، صور متحركة ، الميمات ، الصور / الرسائل الملهمة ، إلخ.
  3. مشاركة ما لا يزيد عن 50 ٪ محتوى برعاية الجودة. يتم جمع هذا المحتوى استراتيجيا. قد يتضمن عناوين الصحف الخاصة بك أو قد تضغط فقط على زر المشاركة. استخدم المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المؤثرين في مجالك. استخدم أيضًا المحتوى الذي أنشأه العملاء والمعجبون.
  4. جمع واستخدام علامات التصنيف ذات الصلة (على سبيل المثال ، #AtlHawks). فكر في علامات التجزئة مثل مجلد الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تستخدم واحدًا ، فأنت تضع شيئًا ما في هذا المجلد على موقع الوسائط الاجتماعية. عندما يبحث شخص ما عن شيء ما في الفئة ، يستخدمون علامة التجزئة هذه لمعرفة ما وضعه الناس في هذا المجلد.
  5. الرد على التعليقات والرسائل. غالبًا ما يكون هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن علامتك التجارية. لا تفوت الفرصة. إذا كان التعليق سلبيًا ، فاختر استجابة متدنية تعكس علامتك التجارية والوضع بشكل أفضل.
  6. شجع العملاء الحاليين على متابعتك على وسائط التواصل الاجتماعي التي تختارها.
  7. اجعل من السهل على الأشخاص مشاركة المحتوى الخاص بك. قم بتوفير أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي على صفحات المدونات ورسائل البريد الإلكتروني ومقاطع الفيديو ، إلخ.
  8. لا تروج مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كان لديك متابع جيد وبعض الولاء ، فإن العروض العرضية لا بأس بها. ولكن الانتباه إلى كيفية استجابة الناس. لا يقدرون عادة التسويق المفتوح على وسائل التواصل الاجتماعي إلا إذا قمت بشراء مساحة إعلانية.
  9. قم بإجراء المسابقات للحصول على المزيد من المتابعين ، العملاء المتوقعين وحركة المرور. قم بتكييفها مع عملائك.

hot to get traffic to your website

بالإضافة إلى هذه الاستراتيجيات ، فإن بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و LinkedIn لديها طرق أخرى لبناء علامة تجارية. من المفيد أن تبدأ أو تنضم إلى مجموعات حيث يتعطل عميلك المستهدف. البدء في بناء وجود.

على Instagram ، الاتساق المرئي لمشاركاتك مهم للغاية. تطوير نمط والتمسك به.

6. استخدام الإعلانات الاجتماعية عالية الاستهداف

من الصعب بناء وجود وسائط التواصل الاجتماعي بسرعة دون بعض إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي. الإعلان عن وسائل التواصل الاجتماعي المستهدفة طريقة رائعة لبناء متابعتك وكيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك .

الطريقتان الأساسيتان لإعلان وسائل التواصل الاجتماعي هما تعزيز المشاركات وعرض الإعلان ، مثل إعلان فيسبوك. في كلتا الحالتين ، تتمثل طريقة الوصول إلى موقع الويب الخاص بك بأقل تكلفة في تشغيل حملة مستهدفة للغاية.

استخدم أدوات إعداد الإعلانات السهلة على وسائل التواصل الاجتماعي لاستهدافها:

  • الأشخاص الذين زاروا موقعك بالفعل. في المتوسط ، يغادر 95٪ من الأشخاص الذين يزورون موقعك ، دون تحويل. إعلانات إعادة الاستهداف لديها معدل نقرة أعلى بنسبة 400٪. زيادة الوعي بالعلامة التجارية بنسبة 12 ٪. وهي توفر معدل تحويل أعلى بنسبة 50٪ إلى 60٪. على سبيل المكافأة ، يعجب الأشخاص في الواقع بهذه الإعلانات. إنهم يذكرونهم بالعودة وإنهاء ما بدأوه.
  • العملاء الحاليين. وللأسباب نفسها ، سينفق العملاء الحاليون المزيد عند إعادة الاستهداف. how to drive more traffic to your website
  • نظرة على حد سواء لمحات. هذه ملفات شخصية لها أوجه تشابه مع المتابعين أو العملاء الحاليين.
  • مواقع محددة. استهدف الرمز (الرموز) البريدية أو دائرة نصف قطرها حول عملك. استهدف بعض المقاطعات أو البلدان.
  • أشخاص من مواقع أخرى في منطقتك. في Facebook و Instagram ، يمكنك استهداف السياح.
  • الناس مع بعض المصالح والسمات والسلوكيات. استهدف شخصًا قام بشراء سلع مؤخرًا في فئتك أو زار موقعًا منافسًا. استهداف الإناث في فئة عمرية معينة. استهدف الأشخاص الذين يحبون التكنولوجيا والأزياء والسياسة وما إلى ذلك.

حقا النظر في من هو جمهورك. استهدافهم استراتيجيا. هذه هي كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك دون تكلف ثروة.

7. التواصل مع أصحاب النفوذ المتناهي الصغر

أصحاب النفوذ هم أشخاص يتمتعون بمتابعة ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي. قد يكون لديهم ملايين المتابعين. انهم في كثير من الأحيان الشهيرة في حد ذاتها. قد يكونون رياضيين أو ممثلات أو شخصيات تلفزيونية أو حتى مجرد شخص اجتماعي شعبي في مجتمعك.

التسويق المؤثر هو عملية التواصل مع المؤثر لمشاركة شيء ما حول علامتك التجارية.

تواجه أمام ملايين الأشخاص الذين قد لا تتمكن من الوصول إليهم بأي طريقة أخرى. فكر في “تأثير أوبرا”. ويضيف تأييد هذا المؤثر أيضًا قيمة وثقة لعلامتك التجارية.

هذه هي كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك بالطريقة الذكية. إذا كان السعر صحيحًا ، فافعل ذلك بالتأكيد. ولكن غالباً ما يكون من الصعب على الشركات الصغيرة تحمل النفوذ. هناك حتى فرصة أن تدفع لهم ، المنصب يخرج. لا أحد يستجيب لها.

هناك طرق أفضل للحصول على أصحاب النفوذ للمشاركة الذين لن يكلفك عادة سعر مرتفع.

  1. تتبع الإشارات الخاصة بك. تعرف من يتحدث عنك بشكل إيجابي. ابحث عن أشخاص يتمتعون بمتابعة كبيرة بين أهدافك. الوصول إلى. drive traffic to your site
  2. اعتقد المحلية. إذا كنت من الشركات المحلية ، ابحث عن شخص مشهور محلي. انهم معروفون جيدا في منطقتك. ولكن لأنها ليست شخصية وطنية ، فقد يرغبون في المساعدة مقابل تكلفة أقل لك.
  3. ابحث عن الفوز. في بعض الأحيان ، يمكنك أنت وعملك الآخر التعاون للوصول إلى أتباع بعضهم البعض. عرض لتبادل الأسهم. أو قم بعمل عرض ترويجي مزدوج لقواعد العملاء لتقديم كل منهما إلى الأعمال الأخرى.
  4. اعتقد الصغير. قد يكلف شخص لديه ملايين من المتابعين ويكون أكبر من أن تتحمله علامة تجارية صغيرة. بدلاً من ذلك ، ابحث عن أصحاب النفوذ الجزئي. هذا شخص لديه 1000 أو نحو ذلك من المتابعين الذين يمثلون أيضًا جمهورك المستهدف. هؤلاء المؤثرون الصغار غالبًا ما يكونون سعداء بالاعتراف بعملك.

في كل موقف ، تواصل وإظهار الإعجاب بعملهم الشاق في بناء ما يلي. ثم اقتراح ترتيب الأعمال. لا تطلب أبدًا من الناس العمل مجانًا أو بنسات. لكن إذا عرضت تعويضًا ، فقد يرفض البعض ذلك لأنهم يحبون علامتك التجارية.

8. إدارة سمعتك

هل كنت تعلم؟

91٪ من الناس ينظرون الآن إلى المراجعات قبل اختيار العلامة التجارية. 85 ٪ من الناس يثقون في الاستعراضات على الانترنت مثل يثقون في توصية شخصية. الأخبار الجيدة هي أن الناس يتوقعون منك الحصول على بعض التقييمات السيئة. في الواقع ، أكثر من 50 ٪ يقولون انهم مشبوهة إذا كان لديك الكثير من الاستعراضات مع أي سلبية. يركز معظم الناس على تصنيف النجوم وعدد المراجعات.

ويمكن لمواقع مراجعة مثل Yelp دفع حركة الإحالة إلى موقع الويب الخاص بك مع الحد الأدنى من العمل منك. إدارة سمعتك تجعلك مرئيًا على موقع ويب يبدو بالفعل مرتفعًا في محركات البحث.

تعرف ما يقوله الناس عنك. ضع الاستراتيجيات في مكانها للحصول على مزيد من المراجعات. لا تشتري أبدًا أي تعليقات أو تسأل عن تعليقات رائعة. لكن عندما يُطلب منك ذلك جيدًا ، يمنحك معظم الأشخاص تقييمًا بمستوى 4 نجوم على الأقل.

عندما لا تسأل عن الاستعراضات ، يميل الأشخاص الذين ينزعجون فقط إلى كتابة التعليقات. هذا يؤدي إلى تحريف عملك.

إدارة سمعتك هي كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك .

9. تقديم المزيد من المحتوى ذي الصلة

هل تريد أن تعرف كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك بأعداد كبيرة؟ الحصول على صلة حقا. سواء أكنت على مواقع التواصل الاجتماعي أم تشغل إعلانات AdWords أو تستخدم طرق تسويق تقليدية ، فإن الملاءمة تحدث الفرق.

ولكن يمكنك فقط الحصول على صلة وثيقة بذلك على وسائل التواصل الاجتماعي أو الإعلانات التلفزيونية أو في أي مكان آخر. في القرن العشرين ، كان استهداف الناس في التركيبة السكانية الواسعة هو القاعدة. ستستهدف شركات التسويق حسب العمر والجنس والشيء الذي يحبه الهدف.

مع ظهور التسويق الرقمي ، يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير. يمكننا الانتقال إلى تجربة أكثر تخصيصًا وشخصية.

لا يحب الناس تجربة أكثر تخصيصًا. يستجيبون لها ، وزيادة حركة المرور والإيرادات.

تريد أن تعرف كيفية تقديم تجربة الأكثر تخصيصا؟ قم بالتسويق للناس بالطريقة التي يقول أكثر من 70٪ من الأشخاص أنهم يفضلون على الشركات التواصل معهم. هذا هو إذن التسويق عبر البريد الإلكتروني.

مع التسويق عبر البريد الإلكتروني في المتوسط ، تنفق 1 دولار وتحصل على 44 دولارًا. ليس عائد استثمار سيئ.

لكن عليك أن تجعل الأمر مرتبطًا بزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

بمجرد أن يكون لديك بريد إلكتروني لشخص ما ، ابدأ في معرفة المزيد عن هذا الشخص على المستوى الفردي. قم بتجميعهم مع أشخاص مماثلين لهم. إرسال كل منهم العروض والمحتوى والاتصالات ذات الصلة.

استخدم التجزئة لتصنيف المشترين حسب مهنتهم أو أهدافهم أو موقعهم أو أعمارهم أو أي شيء تجده هو الطريقة الأكثر فعالية لتكون وثيقة الصلة.

استخدم الأتمتة للتأكد من وصول البريد الإلكتروني دائمًا إلى البريد الوارد في الوقت المناسب.

استخدم التحليلات لمعرفة كيفية تقديم المحتوى الأكثر صلة في الوقت المناسب.

الشركات التي تستخدم هذه الطرق لديها معدلات مفتوحة أعلى بنسبة 14 ٪ ، و 101 ٪ المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بهم. وحوالي 18 ٪ أعلى التحويلات.

لكن التسويق عبر البريد الإلكتروني المستند إلى الإذن بالتجزئة والأتمتة ليس بالأمر السهل. يمكن أن يخرج عن السيطرة بسرعة دون الأدوات المناسبة. يحتوي على العديد من القطع المتحركة التي يصعب إدارتها يدويًا.

تساعد الأدوات في التخلص من الكثير من المهام الرتيبة والمستهلكة للوقت حتى تركز على إنشاء المحتوى الأكثر صلة وإدرار الإيرادات.

تتمثل أفضل طريقة لزيادة حركة المرور عبر البريد الإلكتروني دون إنفاق ثروة في العمل مع شركة تسويق رقمية لديها هذه الأدوات. أنت تجني ثمار التجزئة والأتمتة. لكنك تبقي التكاليف منخفضة.

10. قم بإنشاء قمع

لنواجه الأمر. أنت لا تريد فقط المرور. تريد أن تفعل حركة المرور شيئًا ما مثل تحديد موعد ، شراء أو تنزيل نسخة تجريبية مجانية. إعداد مسارات مباشرة وفعالة ليس فقط كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك . إنها كيفية الحصول على المزيد من جودة المرور. إنها كيفية الحفاظ على عودة الناس.

إذا كنت لا ترغب في إنفاق ثروة تقود حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، فالجودة تفوق الكمية.

ونحن نفعل هذا مع مداخن المبيعات. ويمكن أيضا أن تسمى مبيعات المبيعات رحلة المشتري. أنها تتبع نفس المبدأ الأساسي.

إليك كيف تعمل هذه.

  1. اجعل علامتك التجارية مرئية للعديد من الأشخاص في مكان يوجد به العديد من العملاء المحتملين.
  2. جذب العملاء الأكثر احتمالا في القمع حيث يمكنك إدارة تجربة العملاء بشكل أفضل.
  3. تعرف على المزيد حول العملاء المحتملين. كما تفعل ، قم برعاية هذا عبر الممر الضيق حتى يصبحوا عملاء.
  4. استمر في رعايتهم لزيادة نشاط المروج وقيمة حياة العميل.

تدير HootSuite ، وهي أداة لأتمتة وسائل التواصل الاجتماعي ، قمعًا مباشرًا للغاية. يبدأ بإعلان AdWords.

how to get traffic to your website

انقر فوق الإعلان. انتقل إلى صفحة مقصودة بسيطة.

get more traffic to your website

تتبع هذه الصفحة المقصودة معظم أفضل الممارسات.

له عنوان واضح وعنوان فرعي وصفي أكثر.

لاحظ أن الصورة توفر مرئيًا للميزات دون الحاجة إلى توضيحات طويلة. يستخدم الزر CTA لغة عمل قوية.

بمجرد النقر فوق “استدعاء الإجراء” ، يسألك HootSuite عن اسمك وبريدك الإلكتروني.

لم يجلب إعلان AdWords حركة المرور الأولية إلى موقع الويب. بمجرد قيام شخص بالتسجيل في النسخة التجريبية المجانية ، يستمر HootSuite في إرسال العروض والمحتوى مباشرةً إلى صندوق الوارد الخاص به. هذا يزيد عدد المرات التي يعود فيها المشتركون إلى موقعهم على الويب. في كل مرة يعودون ، يكونون أكثر عرضة للشراء أو اتخاذ إجراءات أخرى مرغوبة.

drive more website traffic

11. الاستثمار في كبار المسئولين الاقتصاديين المحلية

إذا كنت شركة محلية ، فإن محركات البحث مثل Google لا تعتقد أنه يجب عليك التنافس مع شركات ضخمة في منطقتك المحلية. أنها تظهر معاملة تفضيلية للشركات المحلية. ولكن من أجل الحصول على هذا العلاج ، يجب عليهم معرفة أنك محلي.

قد يتم استضافة موقع الويب الخاص بك في كاليفورنيا أو نيو جيرسي. ولكن عملك في جورجيا أو تينيسي. أو قد تخدم عدة مقاطعات. قد تخدم مساحة صغيرة للغاية على وجه الحصر. قد يسأل الناس عن هذا الحي بالاسم.

من الصعب على Google إجراء هذه المكالمة. يعتمدون عليك للتواصل خلف الكواليس فيما يتعلق بما هي منطقتك المحلية حقًا.

كيفية إظهار Google أنت محلي

فيما يلي بعض الخطوات التي يمكن أن تتخذها أنت ومشرف الموقع اليوم لإثبات أنك محلي. يحدث بعض ذلك على موقعك ، على SEO. خطوات أخرى تتطلب خارج الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين. هذا يفعل أشياء خارج موقع الويب الخاص بك والتي تساعد كبار المسئولين الاقتصاديين موقع الويب الخاص بك.

إليك كيفية البدء.

  1. كن متوافقًا مع معلومات الاتصال الخاصة بك في كل مكان تسرد فيه عملك. على سبيل المثال ، لا تقل “Drive” على أحد المواقع و “Dr.” على موقع آخر ، وما إلى ذلك. إذا تغيرت معلومات الاتصال ، فقم بتحديثه على موقع الويب الخاص بك والوسائط الاجتماعية ومواقع المراجعة والدلائل وأي مكان آخر تم العثور عليه.
  2. اشترك في مواقع المراجعات مثل Yelp و Yellow Pages و BBB. يوضح التواجد المستمر لعنوانك على هذا الموقع أنك نشاط حقيقي وأنك في المكان الذي تقول أنك فيه.
  3. قم بإعداد حساب Google My Business (GMB) الخاص بك. هذا الموقع الاستعراض هو الأكثر أهمية. أنت تخبر Google مباشرة أين أنت. الشركات المنزلية وشبكة الإنترنت غير مؤهلة للحصول على GMB.
  4. ضع علامات الموقع على الصور على موقع الويب الخاص بك. كعمل تجاري محلي ، قم بتضمين صور محلية للموظفين والعملاء والمكاتب والأحداث وما إلى ذلك. قم بتمييزها بمكان. مثال لسمة لجمع التبرعات: Scouts of America Atlanta لجمع التبرعات.
  5. قم بتضمين موقعك على صفحات الخدمات وكذلك المدونات والمواقع الأخرى على موقعك

كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

ليس من السهل دفع حركة المرور إلى موقعك دون دفع الأموال مقابل كل نقرة واحدة. لكن ضع هذه الاستراتيجيات في مكانها الصحيح للحصول على المزيد من الحركة دون إنفاق الكثير.

هل تدفع أكثر من اللازم لحركة المرور؟ هل تمنحك استراتيجياتك الحالية نتائج باهتة؟ معرفة الفرق الذي يمكن أن تحدثه. يمكننا مساعدتك في الحصول على المزيد من الحركة وتنمية عملك. اتصل بنا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.