كبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية – دليل المبتدئين لتسويق محرك البحث

0 18

هل بحثت عن شيء ما على Google حتى اليوم؟ ربما استخدمته لطلب منتج عبر الإنترنت أو العثور على أفضل وجبة فطور في المدينة أو للإجابة على سؤال حول تسويق محرك البحث. تقوم Google بمعالجة أكثر من 3.5 مليار عملية بحث يوميًا. هذا هو حوالي 40،000 في الثانية! كيف في العالم من المفترض أن تحصل على محرك بحث مثل Google لملاحظة وجود نشاطك التجاري وتصنيفه أعلى منافسيك؟

هناك طريقتان لتسويق عملك من خلال محركات البحث مثل جوجل. وهما محرك البحث الأمثل (SEO) والدفع لكل نقرة (قدرة شرائية). لذلك أي واحد يجب أن تستخدم عملك؟ ما هي العوامل الهامة عند تحديد كبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية ؟ كيف يمكنك الاستفادة من كل من تقنيات تسويق محرك البحث لزيادة مبيعاتك والتغلب على منافسيك؟ لدينا كل هذه الإجابات وأكثر!

SEO vs PPC – The In’s and Out’s

ربما تكون قد سمعت الكلمات “محرك البحث الأمثل” و “الدفع لكل نقرة” التي تم إلقاؤها حولك ، لكنك قد لا تكون على دراية بنسبة 100٪ بكيفية عمل كل من تكتيكات تسويق محرك البحث هذه.

هناك نوعان من الاختلافات الرئيسية بين كبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية. الأول هو كيفية الحصول على حركة المرور والثاني هو حيث تظهر القوائم على صفحات نتائج البحث.

حركة المرور العضوية: يعتبر محرك البحث الأمثل أو تحسين محركات البحث هو الطريقة العضوية للترتيب في محركات البحث. هذا يعني أنه لا يحتاج إلى المال – إنه مجاني! حسنا نوعا ما. إنها تتطلب الوقت والصبر. يستغرق بعض الوقت لمعرفة النتائج عند القيام كبار المسئولين الاقتصاديين. تقول الدراسة أنك تحتاج إلى تكريس ما لا يقل عن 6-9 أشهر لذلك. ومن عيوبه أنه إذا لم تكن مستمراً في القيام بذلك ، فقد تفقد ترتيبك.

حركة المرور المدفوعة: الدفع لكل نقرة أو قدرة شرائية ، لحظة. بمجرد بدء تشغيل الإعلانات على Google ، ستتمكن من رؤية موقعك في الجزء العلوي من نتائج بحث Google (حتى أعلى النتائج العضوية) ولكن هناك نقطة جذب – عليك أن تدفع ثمنها. يمكن أن توفر لك حملاتك الإعلانية نتائج فورية. ومع ذلك ، فهو يقتصر على المدة التي ستستغرقها حملتك.

كبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية – جعل موقعك مرئيا محليا

إذا كنت شركة صغيرة ، فستحتاج إلى استهداف أشخاص بالقرب منك. هناك اختلاف آخر في SEO vs PPC هو كيف يمكنك تحسين البحث المحلي. إذا كنت تدير حملة إعلانية ، يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية المبنية على الموقع أو استهداف موقع جغرافي معين.

seo vs ppc

سيو يثبت أن يكون أكثر صعوبة قليلا. هل سبق لك أن لاحظت ميزة الخريطة التي تظهر عند البحث عن أفضل مطعم للبيتزا؟ وهذا ما يسمى حزمة المحلية. يعرض أفضل ثلاث مشاهدات للمواقع القريبة منك التي تقدم البيتزا (أو أي شيء تبحث عنه).

من أجل الترتيب محليا ، يجب التأكد من أن اسم نشاطك التجاري وعنوانك ورقم هاتفك متماثلان في جميع المنصات – الاتساق هو المفتاح هنا.

تشمل العوامل الأخرى التي يمكن أن تحسن تصنيفاتك في مُحسنات محركات البحث المحلية تحسين حساب Google My Business الخاص بك ، واستخدام Yext (أداة لإدارة البيانات للمساعدة في إدراج نشاطك التجاري في قوائم محلية) والحصول على تصميم موقع إلكتروني سريع الاستجابة.

قامت Google مؤخرًا بتطبيق فهرسة الجوال الأولى ، مما يعني أنها ستستخدم إصدار الجوال من مواقع الويب للترتيب. إذا لم يكن موقعك ملائمًا للجوال ، فهناك فرصة جيدة لأنك ستواجه صعوبة في التقدم في نتائج البحث.

إذا كنت تناقش بين SEO و PPC ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن كل منها قبل أن تقفز.

مكونات سيو

هناك عدة طرق لتحسين موقع الويب الخاص بك والارتقاء في تصنيفات البحث باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث ، بما في ذلك التحسين على الصفحة والتدوين والوصلة الخلفية. يتضمن التحسين على الصفحة تغيير علامات H1 للكلمة الرئيسية التي ترغب في تصنيفها ، والتأكد من أن صورك تحتوي على نص بديل ، وإضافة كلمتك الرئيسية إلى النسخة الموجودة على موقعك ، وكتابة العناوين وأوصاف التعريف التي تتضمن كلماتك الرئيسية أو كلماتك الرئيسية. هذا التحسين على الصفحة يجعل الكلمات الرئيسية بارزة على موقعك ، لذلك عندما تزحف محركات البحث ، مثل Google ، إلى صفحاتك ، ستراكم كمصدر حسن السمعة وتنقلك إلى أعلى في التصنيف. تحقق من المزيد من الخطوات العشر لدينا لتصنيف Google رقم 1.

التدوين يمكن أن يفعل الكثير لموقع الويب الخاص بك. يمكن أن تزيد من مشاركة العملاء ، وبناء الثقة وتساعدك على الترتيب! على سبيل المثال ، إذا كنت تريد كتابة مدونة غنية بالكلمات الرئيسية ، فسوف ترى Google أنها معلومات ذات صلة وتدفعها إلى الأعلى لشخص يبحث عن هذه الكلمة الرئيسية.

بناء الروابط مهم أيضًا بشكل لا يصدق لعملية التحسين الخاصة بك. إن الحصول على روابط خلفية من المواقع ذات السمعة الطيبة ومن المواقع في مجالك يمكن أن يعزز تصنيفك تُظهر Backlinks محركات البحث التي ترتبط نشاطك التجاري بشركة ذات سمعة طيبة تخبرهم بأنك أيضًا يجب أن تكون مصدرًا موثوقًا به. فكّر في أن يوصي أحد الأشخاص الذين تقدرهم تقديراً عالياً بمكان لتناول الطعام أو أين يمكن الحصول على خدمات لسيارتك – ترى Google في الأساس نفس الشيء عندما يتعلق الأمر بالارتباط الخلفي.

يمكن أن يساعدك الارتباط الداخلي أيضًا على زيادة جودة موقعك وإنشاء تسلسل هرمي للصفحة ويمكن أن يساعد المستخدمين على التنقل في موقعك. على سبيل المثال ، إذا كتبت مدونة عن مُحسنات محركات البحث وكانت إحدى الصفحات الرئيسية على موقعك تدور حول مُحسنات محركات البحث ، فيمكنك الارتباط مرة أخرى بهذه الصفحة.

مكونات قدرة شرائية

الدفع لكل نقرة أو قدرة شرائية تعني حرفيا أنك تدفع في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلانك. تعرض Google أربعة إعلانات على الصفحة الأولى من النتائج قبل نتائج البحث العضوية وثلاثة إعلانات في أسفل الصفحة بعد النتائج العضوية. تخبر الشركات Google بأنها تريد وضع إعلاناتها هنا والدفع مرة واحدة فقط عند نقر الأشخاص عليها.

فيما يلي مثال للبحث عن “ملابس النساء”. أهم أربع مرات هي الإعلانات وتظهر النتيجة العضوية الأولى بعد الإعلان الأخير.

seo vs ppc

في أسفل الصفحة بعد النتيجة العضوية العاشرة ، تظهر ثلاثة إعلانات Google أخرى.

seo vs ppc

تعتبر إعلانات Google واحدة من أكثر المنصات شيوعًا (إن لم يكن الأمر كذلك ، الأكثر شعبية) لإعداد حملاتك الإعلانية. يمكن لإعلانات Google قياس عائد الاستثمار بسهولة. يعرض لك الإعلانات التي تحقق أداءً جيدًا وأيها ليس كذلك عدد التحويلات التي تتلقاها. ستُظهر لك الإعلانات أيضًا مقدار ما تحتاج إلى تقديمه لتكون على الصفحة الأولى من نتائج البحث أو حتى مقدار ما تحتاج إلى تقديمه لتكون النتيجة الأولى في كل مرة.

بالنسبة إلى تكلفة النقرة ، هناك نوعان من الإعلانات ، شبكة البحث والشبكة الإعلانية. يتكون البحث من إعلانات نصية تظهر عندما يبحث المستخدمون عن كلمات رئيسية محددة. هل تعرف نتائج البحث التي تقول “إعلان” بجوارها؟ هذه هي إعلانات شبكة البحث وهي شائعة جدًا حيث يتعذر على بعض الأشخاص إدراك أنها إعلانات.

تتكون الإعلانات المصوّرة من إعلانات الشعارات التي يتم عرضها على مواقع الويب الأخرى التي يزورها المستخدمون. ربما تكون قد شاهدت إعلانات صورية ولكن قد لا تكون مدركًا تمامًا لما هي عليه أو كيف تعمل. تُستخدم الإعلانات المصوّرة لإعادة استهداف العملاء المحتملين الذين زاروا موقعك ولكن انتقلوا دون إجراء عملية شراء. قد يعرضون المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا لإغرائك على العودة إلى الموقع ومواصلة التسوق مثل الإعلان الموضح أدناه.

seo vs ppc
هذه هي واحدة من أفضل الطرق للحصول على المبيعات المفقودة وتحويل هؤلاء العملاء المحتملين إلى مشترين مدى الحياة لمنتجاتك.

ستحتاج إلى إنشاء إعلانات فعلية لـ Google لعرضها على صفحات نتائج البحث الخاصة بها. يتم تنسيق إعلانات البحث بعناوين رئيسية ووصف ويمكن أن تتضمن أيضًا امتدادات تمنح الأشخاص معلومات إضافية. يمكن أن تشمل هذه أزرار الاتصال ومعلومات الموقع وروابط لصفحات محددة على موقعك. يمكن أن تجعل الإضافات إعلاناتك أكثر جاذبية وتقدم معلومات إضافية للعملاء المحتملين.

seo vs ppc
يعرض هذا الإعلان لـ hotels.com عنوانين ، ووصفًا ، ورابطًا للصفحة التي يريدون أن ينضم إليها المستخدمون وإضافتان. كل جزء من هذا الإعلان هو قصير ، حلو ، إلى حد ما ويغري المستخدمين للنقر! يؤدي استخدام كلمات مثل “الموقع الرسمي” إلى بناء الثقة مع العملاء المحتملين فورًا. الإضافتان اللتان تظهران ، دع المستخدم يتخطى اليمين إلى صفحات محددة على الموقع.

كبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية – كلمات البحث

ما هو البحث عن الكلمات الرئيسية وكيف يختلف بالنسبة لكبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية؟ كبار المسئولين الاقتصاديين البحوث الكلمة تبدو مثل هذا. قل أنك تبيع القهوة. قد تفكر ، “هذا سهل! أريد أن يظهر عندما يبحث شخص ما عن كلمة قهوة! “هذه الكلمة واسعة وفرصها ستؤدي إلى بحث محلي عن المقاهي. سوف تحتاج إلى وضع نفسك في حذاء عميلك. ابحث عن نقاط البيع الفريدة الخاصة بك وما يمكن أن يكتبه العملاء في Google عندما يرغبون في العثور على قهوتك.

ابدأ باستخدام مخطط الكلمات الرئيسية لإعلانات Google. في ما يلي بحث بسيط عن الكلمة الرئيسية “قهوة”. يمكنك رؤية أن متوسط الوقت الذي يتم فيه البحث عن “القهوة” في الشهر هو 2240،000. إذا كنت شركة صغيرة ، فربما لن تصنّف فرصة لهذه الكلمة بطريقة عضوية. أسفل الكلمة الأساسية أو الكلمات الرئيسية التي تبحث عنها ، هناك قائمة بالكلمات الرئيسية ذات الصلة التي قد تجدها مفيدة.
seo vs ppc
بمجرد الخروج بقائمة من الكلمات الرئيسية المحتملة التي تريد ترتيبها ، ستحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث. انظر إلى منافسيك. هل هناك الكثير من الشركات الأخرى التي تحاول ترتيب كلمتك الرئيسية؟ هل يمكنك كتابة وصف أفضل للعناوين الفوقية أو إضافة المزيد من النسخ إلى موقعك لتفوقها؟ هو موقعهم أكثر سمعة من موقعك؟ هل هناك صفحة على موقعك لهذه الكلمات الرئيسية بالفعل أم ستضطر لإنشاء صفحات جديدة؟ هذه هي الأسئلة التي ستحتاج إلى طرحها قبل تحديد الكلمات الرئيسية. يمكن أن تكون هذه العملية شاقة ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فليكن المحترف هو صاحب المبادرة.

البحث عن الكلمات الرئيسية قدرة شرائية تبدو مختلفة بعض الشيء.

seo vs ppc
دعنا نعود إلى مثال القهوة لدينا. يخبرنا مخطط الكلمات الرئيسية أن عرض التسعير المقترح هو 1.92 دولار للكلمة الرئيسية “قهوة” التي تعتبر رخيصة إلى حد ما. إذا كانت لديك ميزانية ، فربما يمكنك التغلب على المنافسة ولكن استخدام كلمات رئيسية عامة يؤدي عادة إلى حركة مرور غير مؤهلة. هذا يعني أن الناس قد ينقرون على إعلانك وينفقون أموالك ، فقط لكي لا يجدوا بالضبط ما كانوا يبحثون عنه.

لكل كلمة رئيسية ، يجب أن يكون لديك نوع مطابقة. هناك العديد من أنواع المطابقة بما في ذلك المطابقة التقريبية العريضة والمطابقة والعبارات والمطابقة التامة. دعونا كسر هذه.

عريض – يصل نوع المطابقة هذا إلى أكبر جمهور. يستغرق كلماتك الرئيسية أو عباراتك ويتضمن هذه الكلمات بأي ترتيب وقد يشتمل أيضًا على كلمات أو عبارات مماثلة.

مثال : كلمتك الرئيسية هي متجر الدراجة. مع التطابق الواسع ، ستأتي أيضًا لمتجر الدراجات النارية ، والدراجات الترابية ، والدراجات الجبلية ، إلخ.

تعديل واسع – يتيح لك استخدام التعديل المعدل أيضًا الوصول إلى جمهور عريض ولكنه يخبر Google بأن البحث يجب أن يتضمن الكلمات التي تدخلها.

مثال : الكلمة الرئيسية الخاصة بك ، متجر الدراجة سوف يعرض نتائج مثل ورشة تصليح الدراجات أو متجر الدراجة.

ستخبر العبارة – مطابقة العبارة Google بأن العبارة يجب أن تظهر بالترتيب الذي تكتبه به ولكن قد تتضمن Google كلمات أخرى قبل أو بعده.

مثال : باستخدام الكلمات الرئيسية الخاصة بك “متجر الدراجة” ، قد تعرض Google إعلانك “لأفضل متجر دراجات” أو “متجر دراجات محلي”.

بالضبط – إذا كنت تريد أن تظهر للالكلمة الخاصة بك بالضبط، تطابق تام هو الطريق للذهاب. هذا هو نوع المطابقة الأكثر تقييدًا ، لكن من المحتمل أن تكون خيوطك مؤهلة للغاية وجاهزة للشراء.

مثال : مع المطابقة التامة ، فإنك تحصل على ما تبحث عنه بالضبط وهو “متجر الدراجة”.

تنتقل أنواع المطابقة هذه من الوصول إلى جمهور واسع إلى الوصول إلى جمهور ذي صلة. يعد استخدام أنواع المطابقة أمرًا بالغ الأهمية لأنه يتيح لك الوصول إلى جمهورك المستهدف وتجنب إنفاق الأموال على نقرات غير ضرورية.

بالإضافة إلى أنواع المطابقة ، يمكنك أيضًا إعداد كلمات رئيسية سلبية تساعد في التخلص من عمليات البحث غير المؤهلة. على سبيل المثال ، إذا أضفت كلمة “قهوة” ككلمة رئيسية سلبية إلى حملتك الإعلانية ، فلن تعرض Google إعلانك لأي عمليات بحث بما في ذلك كلمة قهوة. احرص على عدم تضمين الكثير من الكلمات الرئيسية أو قد تصل إعلاناتك إلى عدد أقل من العملاء المحتملين.

في معركة كبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية الذي يخرج على القمة؟ التي ينبغي لأحد أن تستخدمها؟ الجواب هو، فإنه يعتمد. دعونا نلقي نظرة على الشخص الذي قد يكون مناسبًا لعملك.

seo vs ppc
إذا كنت شركة صغيرة ستحتاج إلى التركيز على التأكد من أن مُحسنات محركات البحث لديك ممتازة. قد لا تكون قادرًا على تحمل تكلفة الإعلان على Google. خذ شركة محاماة صغيرة على سبيل المثال. عرض السعر المقترح للكلمة الرئيسية “محامي حادث سيارة” تجاوز 200 دولار. هذا يعني أنك ستحتاج إلى ميزانية إعلانية ضخمة ، وهو أمر لا تملكه الكثير من الشركات الصغيرة. بالإضافة إلى تحسين محركات البحث (SEO) ، قد ترغب في البحث عن وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق أعمالك .

إذا كان لديك سوق متخصص ، فقد تتوصل إلى كلمة رئيسية ذات صلة ولديها حجم بحث شهري مناسب ولديها منافسة منخفضة. في هذه الحالة ، سترغب في استخدام مُحسّنات محرّكات البحث لتحسين موقعك وتصنيف هذه الكلمة الرئيسية.

إذا كانت لديك ميزانية إعلانية ، فيجب أن تستثمر 100٪ في إعلانات Google. استخدم تكلفة النقرة (PPC) بدلاً من الإعلانات التقليدية مثل اللوحات الإعلانية والمجلات والصحف وما إلى ذلك. ستعرف بالضبط عدد الأشخاص الذين تصل إليهم ومن هم. من الأسهل (والأرخص) ضبط حملتك واستهداف عملائك رقميًا مقارنةً بالإعلانات التقليدية.

كبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية – العائد على الاستثمار

كيف يختلف عائد الاستثمار (ROI) بالنسبة لكبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية وماذا تتوقع من كل طريقة؟ كما ذكرنا من قبل ، سيو يستغرق وقتا. بمجرد القيام بالبحث عن الكلمات الرئيسية وتنفيذها على تحسين الصفحة ووضع الوقت والجهد في عملية تحسين محركات البحث المستمرة مثل كتابة المدونات والحصول على روابط خلفية ، ربما تكون قد قضيت عدة أشهر في انتظار التقدم في التصنيف. على مدار عدة أشهر إلى سنة ، ستزداد جودة موقعك. تدرك Google هذا النمو وستبدأ في إرسال المزيد والمزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. لا تتوقع أن يحدث كبار المسئولين الاقتصاديين خلال الليل. إنها عملية تستغرق الكثير من الوقت والصبر على نهايتك. ثق في العملية ، امنحها الوقت وسترى النتائج.

قدرة شرائية هي لحظية ولكن يمكن أيضا أن تكون محدودة. عندما تنفد ميزانيتك اليومية ، ستتوقف Google عن عرض إعلاناتك. بناءً على ميزانيتك ، لن يعرضوا إعلاناتك للجميع في جميع الأوقات. على الرغم من أن إعلاناتك ستظهر فورًا ، فإن هذا لا يعني أن هذه النقرات والتحويلات ستكون فورية أيضًا. سوف تمر إعلاناتك بمرحلة التعلم مع Google وقد تحتاج إلى التغيير والتبديل. هذه عملية أقصر بكثير من مُحسّنات محرّكات البحث ولكن لا تزال تتطلب بعض الصبر.

إذا كنت تحصل على ميزانية تبلغ 2 دولار في اليوم ، وهذا يتوقف على تكلفة كلماتك الرئيسية ، فسيكون من الصعب التقاط هذه التحويلات. إذا كنت تريد النجاح في استخدام PPC ، فأنت بحاجة إلى ميزانية. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إنشاء 500 زائر لموقعك كل شهر وتكلفة النقرة لكلمتك الرئيسية هي 1.25 دولار ، فستحتاج إلى ميزانية شهرية قدرها 625 دولارًا. هناك خطوات يمكنك اتخاذها لخفض الكلفة بالنقرة ، مثل تغيير إعلاناتك لجعلها أكثر ملاءمة أو البحث عن أشكال كلمات رئيسية إضافية بتكلفة أقل لكل نقرة. ستضمن مراقبة حملتك بعناية وضبط إعلاناتك أو ميزانيتك حسب الحاجة أن ترى أفضل النتائج الممكنة. تعرّف على كيفية زيادة عائد الاستثمار في إعلاناتك من خلال هذه الخطوات الإستراتيجية!

كبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية – “يترك”

الآن أنت تعرف أساسيات SEO vs PPC ، والاختلافات وكيف يمكن استخدام كل منها للمساعدة في نمو عملك. دعونا نلقي نظرة على ما لا يجب فعله عند تحسين موقعك وعرض الإعلانات!

SEO

لا تضع كلمتك الرئيسية على صفحتك مجموعة من المرات. هذا هو المعروف باسم حشو الكلمات الرئيسية ويرتبط مع قبعة سوداء كبار المسئولين الاقتصاديين والتي يمكن أن تحصل في الكثير من المتاعب مع محركات البحث. صدق أو لا تصدق ، توجد إرشادات لمحرك البحث ، وإذا كان موقعك لا يركز على توفير محتوى مفيد للباحثين البشر ، فستعاقب Google عليك.

مش الإفراط في استخدام الكلمات الرئيسية. إذا حاولت إدخال أكبر عدد ممكن من الكلمات الرئيسية ذات الصلة في علامات بديل صورتك ، فلن يكون Google سعيدًا. الأمر نفسه ينطبق على نص الربط في الروابط الخلفية الخاصة بك – سترغب في استخدام النص ذي العلامات التجارية أو الأشكال المختلفة لكلمتك الرئيسية. يساعد التنوع في كل من الوصلات الخلفية وعلامات بديل الصورة في إنشاء ملف تعريف طبيعي يساعدك على تجنب التعرض للعقاب بواسطة محركات البحث.

مش نسخ النص الداخلي على موقعك. إذا كان لديك قسم حول صفحتك الرئيسية ، فلا تملك نفس النسخة في صفحة أخرى. عندما تزحف محركات البحث إلى موقعك ، فإنها تبحث عن محتوى محدث يفيد المستخدمين. المحتوى المكرر سيعيد لك فقط.

PPC

لا تقم بإعداد حملتك واتركها وحدها. تتبع إعلاناتك ومراقبتها للتأكد من أنك لا تتخلص من الأموال على الإعلانات التي لا تحصل على تحويلات.

لا تستخدم الكلمات الرئيسية العامة. اختيار الكلمات الرئيسية المستهدفة. سيؤدي ذلك إلى حصولك على عملاء مؤهلين وبالتالي تحويلات أكثر.

لا تنس الكلمات الرئيسية السلبية! هذه طريقة سريعة وسهلة لإخبار Google بالكلمات التي لا تريد أن تظهر إعلاناتك عليها.

كبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية – لدينا مشورة الخبراء

هدفك في نهاية اليوم هو تنمية أعمالك وزيادة المبيعات. للقيام بذلك تحتاج إلى زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. نحن نعتقد أن محرك البحث الأمثل هو المفتاح. إذا كانت مُحسّنات محرّكات البحث لديك سيئة ، فسيتعين عليك باستمرار صرف الأموال في الإعلانات المدفوعة للوصول إلى العملاء. لا تعتمد فقط على الإعلانات المدفوعة للحصول على موقعك الذي تريد أن تكون عليه في صفحات نتائج البحث. إذا كانت لديك ميزانية ، فاستكمل تحسين محركات البحث الخاصة بك بالإعلانات المدفوعة. هذا الزوج القوي سوف يجعلك تفوق منافسيك وتعزز مبيعاتك.

هناك الكثير يجب مراعاته عند اتخاذ قرار بين كبار المسئولين الاقتصاديين مقابل قدرة شرائية. كلاهما خيارات قابلة للتطبيق لمساعدتك على تنمية عملك. الآن بعد أن تعرف بعض الأساسيات واللغة التي أصبحت مستعدًا للبدء في تحسين موقعك وعرض الإعلانات! لا تعتقد أن لديك الوقت الكافي للقيام بذلك بنفسك؟ دع الخبراء في LYFE Marketing يأخذون زمام الأمور. اتصل بنا اليوم لبدء عملك على طريق النجاح!

Leave A Reply

Your email address will not be published.