بناء حملة مربحة لكبار المسئولين الاقتصاديين مثل الايجابيات [دليل خطوة بخطوة]

0 149

قد يبدو بناء حملة لكبار المسئولين الاقتصاديين لشركتك بمثابة إنجاز ضخم. باستخدام الأدوات المناسبة وقليلًا من المساعدة من الخبراء ، يمكنك نقل نشاطك التجاري إلى قمة نتائج بحث Google.

تحتوي حملة تحسين محركات البحث (SEO) على العديد من المكونات ، لذا قمنا بتقسيمها إلى خطوات يمكن التحكم فيها باستخدام أفضل النصائح والحيل والنصائح! هل أنت جاهز لبناء حملة لكبار المسئولين الاقتصاديين لشركتك من البداية إلى النهاية؟

5 خطوات حول كيفية إطلاق حملة كبار المسئولين الاقتصاديين الناجحة

الخطوة 1 – بناء موقع الويب الخاص بك أو تحليل موقعك الحالي

لقد بدأنا من أسفل هنا بإنشاء موقع ويب لعلامتك التجارية. إذا كان لديك موقع ويب بالفعل ، يمكنك تخطي هذا القسم! اختر منصة موقع مثل WordPress لبناء موقعك عليها. هناك كل أنواع الإضافات لبرنامج WordPress التي يمكن أن تجعل موقعك يفعل أي شيء حرفيًا. يمكنك التفكير في البرنامج المساعد كنوع من التطبيق لموقع الويب الخاص بك. يمكنك تثبيت أي مكون إضافي مباشرةً من لوحة معلومات WordPress الخاصة بك. إذا لم يكن بناء موقع الويب الخاص بك شيئًا وتريد المساعدة في هذه الخطوة ، فقد حصلنا على ظهرك من خلال خدمات تصميم الويب WordPress الخاصة بنا .

wordpress plugins

أحد أروع المكونات الإضافية لـ WordPress يسمى Yoast SEO. يمكن لهذا البرنامج المساعد مساعدة حملتك في تحسين محركات البحث (SEO) بجدية لأنه يجعل تحسين صفحاتك نسيمًا. يعرض لك تحليل الصفحة وكذلك كيفية ظهور علامة العنوان ووصف التعريف على Google.

يتمتع بناة مواقع الويب الأخرى مثل Shopify بقدرات متشابهة ، لكننا نوصي بشدة باستخدام WordPress لأن خيارات البرنامج المساعد لا حصر لها ومعظمها لديه إصدارات مجانية.

ستحتاج إلى إنشاء قائمة لموقعك تحتوي على صفحات مهمة مثل الصفحة الرئيسية وصفحة عنا والخدمات والأسئلة الشائعة والاتصال. هذا اقتراح أساسي للصفحات التي يجب أن تكون لديك على موقعك. بالطبع يمكنك الحصول على أكبر عدد تريده وتسميته مهما كان يتوافق مع عملك.

النظر في وجود موقع متعدد الصفحات بدلا من صفحة واحدة. أحد أجهزة الاستدعاء رائعة في سهولة تصميمها وتصميمها. ولكن إذا كنت تركز على إنشاء حملة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، فستحتاج إلى الحصول على أكثر من صفحة واحدة. كلما زاد عدد الصفحات المتاحة لديك ، زادت فرص حصول موقعك على تصنيف أعلى في نتائج محرك البحث.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك صفحتان على موقعك وتم تحسين كلاهما ، فستكون لديك فرصتان في الترتيب. إذا كان لديك 12 صفحة على موقعك تم تحسينها جميعًا – فهناك 12 فرصة للترتيب!

هناك العديد من المكونات المشاركة في بناء موقع على شبكة الإنترنت. عليك أن تفكر في التصميم بالإضافة إلى تجربة المستخدم وأفضل طريقة لبناء موقعك لتتماشى مع حملة تحسين محركات البحث لديك. إذا كنت بحاجة إلى موقع أو كنت ترغب فقط في تحديث موقعك القديم ، فإن أخصائيي تصميم الويب لدينا مستعدون لإنشاء موقع ويب مخصص لك.

إذا كان لديك موقع ويب بالفعل ، فستحتاج إلى الحصول على سؤال وجواب مع نفسك.

1. س: متى كانت آخر مرة تم فيها تحديث موقعي؟

ج: يجب أن يكون موقعك سهل الاستخدام لعملائك من البشر وكذلك برامج زحف محركات البحث. إذا كان يبدو أنه من عام 1990 ، (كان هذا منذ 30 عامًا تقريبًا) فقد حان الوقت لإعادة تصميم في اسرع وقت ممكن! موقعك القديم غير جذاب للعين البشرية وقد يتسبب في جعل محركات البحث مرتبة موقعك أقل لمجرد أنك لم تقم بتحديثه مؤخرًا.

2. س: ما هي المنصة التي أستخدمها؟

ج: إذا كنت تستخدم منصة قديمة ، نوصي بشدة بالانتقال إلى منصة مثل WordPress أو Shopify. لماذا ا؟ نظرًا لأن هذه الأنظمة تستخدم بشكل شائع ، مما يعني أن أي شخص تقوم باستئجاره للعمل على موقعك سيكون قادرًا على التنقل وتحديثه بسهولة. سيكون لديك أيضا الوصول إلى أحدث الميزات. سيكون أداء موقعك أفضل على منصات مثل WordPress (على الرغم من أنه موجود منذ فترة) يضيف باستمرار طرقًا جديدة لتحسين تجربة المستخدم لعملائك. لدى WordPress الكثير لتقدمه ، رغم أنه قد يستغرق بعض الوقت لإتقان الدخول والخروج. اتصل بأحد خبراء تصميم مواقع الويب في أتلانتا لمساعدتك في بناء موقع أحلامك!

3. س: ما هي سلطة نطاق موقعي؟

ج: تعد سلطة النطاق أمرًا تحتاج إلى معرفته قبل أن تتمكن من التقدم إلى الخطوة الثانية من حملة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك وهي استراتيجية الكلمات الرئيسية والبحث. Domain Authority أو DA هو رقم مخصص لكل موقع على الويب يتراوح من 1-100 تم تطويره بواسطة MOZ ، وهي شركة تحليلات تسويقية. يخبرك هذا الرقم بفرص تصنيف مواقعك. إذا كان لديك DA 9 ، فإن فرصك لا تبدو جيدة ، ولكن إذا كان لديك DA حوالي 50 أو 60 ، فإن محركات البحث تنظر إلى موقعك على أنه مؤسس وجدير بالثقة وغالبًا ما تضعك في مرتبة أعلى من المواقع الأخرى.

domain authority

يمكنك التحقق من سلطة مجال موقعك باستخدام أداة تسمى MOZ أو أي مدقق سلطة مجال آخر يمكنك العثور عليه.

الخطوة 2 – استراتيجية الكلمات الرئيسية والبحث

الكلمات الرئيسية المستهدفة هي جوهر حملة تحسين محركات البحث (SEO). ما هي الكلمات التي تتبادر إلى الذهن عندما تفكر في عملك؟ توقف مؤقتًا وفكر في هذه الكلمات لبضع دقائق ، حتى يمكنك كتابتها إن أردت.

الآن. ننسى تلك الكلمات الرئيسية. عنجد. في معظم الأحيان ، لا يفكر أصحاب الأعمال إلا في ما يكتبونه في محركات البحث للعثور على شركاتهم. من الضروري أن تفكر خارج الصندوق وتفكر كعميل. سنعرض لك كيفية قيامنا بالبحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بنا للعثور على الكلمات الرئيسية التي يمكنها التغلب على المنافسين وتوصلك إلى الحصول على أكثر حملات تحسين محركات البحث تحسينًا.

ابدأ بكتابة الكلمات في بحث Google والنظر في الاقتراحات. دعنا نقول أنك تبيع أحذية تنس. لا نريد ترتيب كلمة “حذاء تنس” لأنها واسعة جدًا. في حملتك لكبار المسئولين الاقتصاديين (SEO) ، سترغب في الحصول على كلمات رئيسية تتوافق مع عملك ولكنك في متناول اليد أيضًا وهي فريدة من نوعها إلى حد ما.

من خلال كتابة كلمة “أحذية تنس” ، تعرض Google اقتراحات أخرى حول ما بحث عنه المستخدمون الآخرون. يمكن أن يساعدك ذلك في تحديد ما يجب عليك تجربته والذهاب إليه.

SEO campaign
أداة أخرى مفيدة تسمى الكلمات الرئيسية في كل مكان ستجعل هذه العملية أسهل بكثير. عادةً عند إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية ، سوف تستخدم مخطط الكلمات الرئيسية في Google AdWords. يقدم هذا اقتراحات ، ويوضح لك حجم البحث الشهري ، وتكلفة النقرة ، والمنافسة.

باستخدام الكلمات الرئيسية في كل مكان ، يمكنك معرفة الكلمات والعبارات التي يبحث عنها الأشخاص على الويب ، وعدد مرات البحث عنها ، وتكلفة النقرة مثل مخطط الكلمات الرئيسية. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الدخول في عقول عملائك. سيساعدك ذلك في انتقاء الكلمات الرئيسية التي يبحثون عنها بالفعل.

SEO campaign
ستحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على الكلمات الرئيسية التي ترتبها حاليًا. يمكن القيام بذلك باستخدام برنامج يسمى SEMrush. لإلغاء تأمين الإمكانات الكاملة لـ SEMrush ، ستحتاج إلى دفع ثمنها ، ولكن هناك نسخة مجانية. مع SEMrush يمكنك سحب التصنيف الحالي لموقعك. نود أن ننظر في كيفية تحسين الكلمات الرئيسية لعملائنا التي يصنفونها بالفعل. قد تكون بالفعل في المرتبة الثامنة أو التاسعة بالنسبة لكلمة رئيسية مهمة حقًا ، لذلك من الضروري أن تتحقق من تصنيفاتك الخاصة بالإضافة إلى الخروج بكلمات جديدة.

باستخدام جميع هذه الأدوات ، يمكنك الخروج بقائمة من الكلمات الرئيسية التي تعتقد أنك ترغب في الحصول عليها. إذا كانت لديك 8 كلمات رئيسية فقط في هذه القائمة ، فستحتاج إلى العودة والعثور على المزيد. احتمالات أن نصف هذه لن ينجح في مسعاه. بناءً على عدد الكلمات الرئيسية التي تريد أن ينتهي بها الأمر ، يجب عليك على الأرجح مضاعفة هذا الرقم أو حتى ثلاثة أضعافه عند إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية لحملتك في محركات البحث.

بمجرد الحصول على قائمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، ستحتاج إلى Google لها. إلقاء نظرة على الشركات التي تأتي. إلقاء نظرة على سلطة مجالهم وما الذي يحتلونه. من خلال هذه العملية ، ستحتاج إلى تحديد ما إذا كان يمكنك تحسين صفحتك على نحو أفضل مما كانت عليه ، بحيث يمكنك التفوق عليها. تصبح الممارسة مثالية عندما يتعلق الأمر بأبحاث الكلمات الرئيسية ، لذلك إذا كنت تشعر بالضياع ، فلا تتردد في الاتصال بأحد متخصصي محركات البحث (SEO).

الخطوة 3 – على تحسين الصفحة

بمجرد الانتهاء من البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى تحسين موقعك. ألقِ نظرة على قائمة التحقق من أفضل مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) للتحقق من كل مكون أثناء قيامك بإنشاء حملة تحسين محركات البحث.

أولاً ، ستحتاج إلى بعض الوقت لكتابة الصفحات المحاذاة للكلمات الرئيسية المستهدفة. إذا لم يكن لديك أي كلمة من كلماتك الرئيسية المستهدفة ، فستحتاج إلى إنشاء واحدة. في بعض الأحيان ، سيكون لديك كلمتين رئيسيتين متشابهتين بما يكفي للدخول في نفس الصفحة – هذا جيد تمامًا طالما يمكنك الحصول على هذه الكلمات على صفحتك مرات كافية دون حشو الكلمات الرئيسية.

ميتا الوصف

ستحتاج كل صفحة من صفحاتك إلى الحصول على عنوان ووصف تعريف. قد تبدو كتابة عناوين جيدة وأوصاف تعريفية صعبة ، لكن لا تجهد. فيما يلي بعض القواعد التي يجب اتباعها.

  1. اجعلها قصيرة وجميلة. إذا كانت هذه طويلة جدًا ، فستقطعها Google عن طريق علامات الحذف اللعين … لا أحد يريد ذلك. تنقذ نفسك بعض الحرج وكتابة عنوان موجز وصفا ميتا.
  2. استخدم كلمتك الرئيسية لم تقضِ كل هذا الوقت في إجراء أبحاث حول الكلمات الرئيسية من أجل لا شيء. يجب أن تدخل الكلمة الرئيسية في العنوان الخاص بك ويجب أن تدخل في وصف التعريف الخاص بك. ليس لديك عنوانك و meta يشبهان هذا:

google search title description
من الواضح أن هذا لقب سيء. لا توجد كلمات رئيسية ولا يظهر اسم الشركة. يفتقد وصف التعريف أيضًا إلى الكلمات الرئيسية ولا معنى له.

  1. تأكد من أنها منطقية. في بعض الأحيان قد تشعر بالإرهاق عند إضافة كلمتك الرئيسية في وصف التعريف الخاص بك. إذا شعرت بهذا ، توقف وابدأ من جديد. عندما يقرأ المستخدمون بشرتك ، فأنت تريد أن تتدفق. دائما مضاعفة التحقق من العنوان والأوصاف التعريفية.
  2. تشمل دعوة للعمل! اجعل الناس ينقرون على رابطك. لا تصف فقط عملك. يمكنك أن تقول إن عملك هو الأفضل لكن دع العملاء يعرفون ما يمكنك فعله لهم. شارك كيف ستحل مشكلاتهم ، ثم اطلب منهم الاتصال بك الآن.
  3. تجنب علامات الترقيم المفرطة. لا يحب Google علامات التعجب في العناوين وأوصاف التعريف. يرسل إشارة إلى أن هذا الموقع قد يكون بريدًا مزعجًا ، لذا عليك الالتزام بفترات حتى إذا قمت بتضمين جملة تعجب.

الكلمات

بعد ذلك ، ستحتاج إلى الانتقال إلى صفحاتك التي قمت بتحديثها للتو بالعناوين وأوصاف التعريف وإضافة علامات H1. يستخدم العديد من الأشخاص علامات العناوين (h1 ، h2 ، h3 ، h4 ، h5 ، h6) لتصميم العناوين على صفحات موقعهم على الويب. يمكن أن تكون أحجام مختلفة ، جميع الحروف الكبيرة ، كل الحروف الصغيرة ، المائلة أو الغامقة.

SEO campaign
تجنب القيام بذلك أو قد يضر بحملة مُحسنات محركات البحث التي عملت بها بجد. يجب أن يكون هناك علامة H1 واحدة فقط في كل صفحة ويجب أن تكون الكلمة الأساسية المستهدفة لتلك الصفحة. تلتقط Google علامة H1 هذه حتى يتمكنوا من معرفة صفحتك وتلعب دورًا كبيرًا في التصنيف الخاص بك.

فيما يلي بعض النقاط الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام علامات العناوين:

  • يجب أن تحتوي كل صفحة على H1 فريد حول موضوع الصفحة ومع الكلمات الرئيسية الأساسية فيه.
  • قم أيضًا بتوزيع H2 حتى H6 في الأماكن المناسبة للمحتوى الخاص بك باستخدام الكلمات الرئيسية الثانوية. على الرغم من أنه من الطبيعي ألا تتجاوز علامات H3.
  • مرة أخرى ، لا تزيد من تحسين المحتوى الخاص بك عن طريق ملئه بالأطنان من الكلمات الرئيسية التي لا تتعلق حتى بالفقرة الموجودة فيها.

إذا كان لديك بالفعل صفحات بها محتوى ، فستحتاج إلى إجراء تدقيق SEO لموقعك. يمكنك استخدام خدمة تسمى SEOquake للتحقق من كل صفحة من صفحاتك بحثًا عن العناوين والأوصاف الوصفية وعلامات H1 والمزيد! سيخبرك SEOquake ما إذا كان لديك أي مشاكل كبيرة في صفحاتك. وهي مجهزة أيضًا بنصائح لمساعدتك في تحسين مُحسنات محركات البحث بشكل عام.

SEO campaign

محتوى الموقع

تتمثل الخطوة التالية في حملة تحسين محركات البحث (SEO) في تصفح صفحاتك والتحقق من نسختك. تحتاج إلى عمل كلماتك الرئيسية هناك عدة مرات في كل صفحة. مرة أخرى ، تأكد من أن صفحاتك منطقية ومفيدة فعلاً لزوار موقعك. لا تضع فقط كلمتك الرئيسية على صفحتك مجموعة من المرات على التوالي. ستعاقبك محركات البحث مثل Google على هذا الأمر ، مما قد يؤدي إلى انخفاض تصنيفاتك.

يجب أن يكون لديك أيضًا كمية كبيرة من النسخ في كل صفحة من صفحات موقعك. لا تملك صورة رأس واحدة كبيرة وفقرة قصيرة. على الرغم من أن الصور الكبيرة تبدو جميلة ، فلن تحتوي محركات البحث على الكثير من المحتوى للزحف. كلما زاد المحتوى الذي تعطيه محركات البحث للزحف ، زاد احتمال ترتيب موقعك أعلى.

تذكر أنك تقوم بإنشاء موقعك للمستخدمين البشريين أولاً ثم محركات البحث. تعد Google ذكية وتعرف متى لا يكون المحتوى مفيدًا للأشخاص على الويب.

الصور على موقعك

يجب أن يكون لكل موقع صور. يمكنهم المساعدة في الحفاظ على مشاركة المستخدمين وعرض المنتجات وحتى زيادة تصنيفاتك. لا يمكن لمحركات البحث مشاهدة الصور الموجودة على موقعك فعليًا ولكن يمكنها قراءة علامات alt. يجب أن تحتوي كل صورة على موقعك على علامة بديل. هذا هو وصف لصورتك لمحركات البحث لقراءة عندما يزحفون إلى موقعك. يجب أن تتضمن علامات بديل كلماتك الرئيسية المستهدفة في أوصافها. إذا كانت كل علامة بديل في صفحتك هي كلمتك الرئيسية المستهدفة حرفيًا ، فلن يعجب Google بذلك لأنه ليس من المفيد أن يعرفوا ما هي صورك.

SEO campaign

في WordPress ، يمكنك العثور على علامات بديل لصورتك في مكتبة الوسائط الخاصة بك عن طريق النقر على أي صورة. ستتمكن من رؤية عنوان URL للصورة وعنوان الصورة والنص البديل ومكان تحميله. يمكنك أيضًا رؤية نوع الملف وحجمه. تأكد من أن صورك ليست كبيرة جدًا أو قد تؤدي إلى إبطاء موقعك.

يجب أيضًا تحسين عنوان URL الخاص بك لمحركات البحث ولمستخدمي موقعك. تخمين ما يجب أن تشمل URL الخاص بك؟ نعم لقد خمنت ذلك ، كلماتك الرئيسية المستهدفة.

إذا كانت صفحتك تبدو كالتالي: www.me.com/social-media-marketing-services ، فأنت تعرف بالضبط ما الذي تدور حوله وكذلك Google. إذا كانت صفحتك تبدو كما يلي: www.me.com/aklaq902mcz=12dav ، فيجب على كلٍّ من مستخدمي Google و Google القيام بعمل إضافي لمعرفة محتوى صفحتك.

الربط الداخلي

الارتباط الداخلي هو أداة يجب أن تستخدمها لإنشاء تسلسل هرمي للصفحة. إذا لم يكن لديك أي فكرة عن الارتباط الداخلي ، ستكون لعبة الربط الداخلي الخاصة بـ Wikipedia قوية. كل شيء باللون الأزرق هو رابط داخلي يرتبط بصفحة أخرى على الموقع حيث يمكن للمستخدمين الحصول على معلومات إضافية. ارتباط ويكيبيديا مفرط بعض الشيء ، لذا لا يلزمك الارتباط بهذا النطاق ، لكن يجب عليك العودة إلى الصفحات الأخرى مرة واحدة على الأقل إن لم يكن عدة مرات لكل صفحة.

يمكن أن يساعد الارتباط الداخلي أيضًا المستخدمين في التنقل في موقعك. إذا كانت هناك كلمة ليسوا متأكدين منها وكنت قد ربطت بصفحة أخرى على موقعك تشرح هذه الكلمة ، فسوف يقومون بالنقر فوقها. هذا يعني أنهم يزورون المزيد من الصفحات على موقعك بالإضافة إلى إنفاق المزيد من الوقت على موقعك مما يجعلك تبدو جيدًا لـ Google.

internal linking

الخطوة 4: Google My Business

هل تعلم أن الشريط الجانبي الذي ينبثق عند البحث عن عمل تجاري هو Google؟ يخبرك عندما يكون مفتوحًا ، ويوفر لك رقم هاتف وعنوانًا وربما بعض الصور.

هذا ملف شخصي في Google My Business ، وهو عبارة عن قائمة مجانية يجب على كل نشاط تجاري الاستفادة منها.

google my business

إن المطالبة بعملك على Google أمر بسيط مثل غوغل حرفيًا “غوغل عملي”. يمكنك متابعة هذه العملية بنفسك أو مساعدة شركة تسويق رقمي في إعدادها! من الأهمية بمكان أن تكون جميع المعلومات الخاصة بك هي نفسها في جميع المنصات الخاصة بك حتى لا تخلط بين محركات البحث. تعد Google ذكية ، ولكن إذا كان لديك 3 إصدارات مختلفة من اسم نشاطك التجاري ، فقد تعتقد أنها ثلاثة أعمال مختلفة أو تكرارات لنشاط تجاري واحد. يمكن أن يكون هذا مشكلة وصداع كبير بالنسبة لك حتى تنقذ نفسك بعض المشاكل وتكون متسقة.

يمكن أن يكون نشاطي التجاري في Google أداة فعالة لجذب العملاء إلى أبوابك. هذا هو المكان الذي ستظهر فيه مراجعات Google لنشاطك التجاري. يمكنك الاستجابة والتفاعل مع العملاء من خلال هذه المراجعات. يمكنك أيضًا تحسين قائمة GMB الخاصة بك حتى يمكنك الترتيب في عمليات البحث المحلية . حسّن الوصف الخاص بك وأضف المنشورات وتأكد من تزويد Google بكافة المعلومات التي يطلبونها. ترك شيء فارغًا يُحتمل أن يضر بكل العمل الشاق الذي قمت به.

الخطوة 5: استمر

يعمل مُحسّنات محرّكات البحث فقط في حالة الاستمرار في القيام بذلك من خلال الأداء مع استدعاء المحترفين لـ SEO . لا تتوقف فقط بعد الانتهاء من التحسين على الصفحة . تحتاج إلى تحديث موقعك بالمعلومات الحالية والنسخ الذي يشرك المستخدمين لديك بالإضافة إلى مواكبة اتجاهات التصميم وإجراء التحديثات وفقًا لذلك. تعتبر استراتيجيتك المستمرة بنفس أهمية عملية التحسين الأولية. ستحتاج إستراتيجيتك المستمرة إلى أن تكون مؤلفة من روابط خلفية ومدونات بالإضافة إلى الحفاظ على تحديث المحتوى الخاص بك وتحديثه. تقوم محركات البحث باستمرار بالزحف إلى الويب بحثًا عن أفضل محتوى لعرضه على المستخدمين. استمر في إمدادهم بمحتوى جديد وسيواصلون العودة إلى موقعك.

يمكن لأي شخص إنشاء حملة لكبار المسئولين الاقتصاديين ولكن لا يمكن لأي شخص بناء حملة لكبار المسئولين الاقتصاديين مربحة. لديك كل الأدوات التي تحتاجها هنا لتبدأ ولكن محترفينا في LYFE Marketing يحبون القيام بكل الأحمال الثقيلة لك. اتصل بنا اليوم وخذ عملك إلى الأعلى!

Leave A Reply

Your email address will not be published.