الدليل النهائي لتسويق محتوى الفيديو لزيادة المشاركة

0 19

التسويق عبر الفيديو ليس هو ما كان عليه قبل بضع سنوات. اليوم ، أصبح الأمر أكثر خطورة ، وأكثر فعالية ، خاصة بالنسبة للشركات التي تمكنت بالفعل من بناء جمهور.

يستفيد عدد كبير من الشركات الصغيرة من تسويق محتوى الفيديو لتبرز من المنافسة لتحقيق أهدافها.

لماذا الفيديو؟ لأنه يعمل. وسوف تستمر في العمل.

video content marketing

انظر حولك وستجد أن محتوى الفيديو يتم استهلاكه بشكل لم يسبق له مثيل. تحول YouTube إلى ثاني أكبر محرك بحث في العالم. هذا صحيح ، وليس Bing أو Yahoo ، ولكن يوتيوب هو المكان الذي يبحث فيه الأشخاص على Google مباشرة بعد كل شيء. الوصفات ، عروض المنتجات ، مقاطع فيديو إرشادية – سمها ما شئت ، إنهم يبحثون عنها.

في ما يلي بعض إحصاءات الفيديو لإقناعك بشأن مقاطع الفيديو التي يتم الاحتفاظ بها على الويب:

  • 82٪ من مستخدمي Twitter يستهلكون محتوى فيديو على موقع المدونات الصغيرة.
  • يحب 92٪ من مشاهدي مقاطع الفيديو المحمولة مشاركتها مع أشخاص آخرين.
  • 87 ٪ من المسوقين الإنترنت الاستفادة من محتوى الفيديو لتحقيق أهداف أعمالهم.

هذا يعني ببساطة أنه كعمل تجاري لا يمكنك ولا ينبغي أن تأخذ تسويق محتوى الفيديو كأمر مسلم به. مع مرور الوقت ، ستستفيد معظم منافسيك من الفيديو ، مما يعني أنه يجب أن يكون جزءًا من استراتيجية التسويق الأساسية الخاصة بك الآن. لا ينبغي التقليل من قيمة الفيديو إذا كنت ترغب في تذوق النجاح الحقيقي في جهود تسويق المحتوى لديك.

video content marketing

القص عن طريق الفيديو

قبل أن نفحص كيف يمكنك استخدام تسويق محتوى الفيديو ، من المهم أن نفهم أولاً ما الذي يجعل النقر على الفيديو فعليًا. رغم وجود عدد من الأسباب التي تتبادر إلى الذهن ، فإن السبب الأكبر هو أن مقاطع الفيديو تسمح لك برواية القصص. القصص التي يمكنك استخدامها للاتصال بالجمهور المستهدف. يمكن للقصص التي أنت كمسوق الاستفادة منها لخلق انطباعات قوية وعلاقات طويلة الأمد. القصص التي تقدم ببساطة.

نعم ، الفيديو لديه القدرة على مساعدة آفاقك والعملاء على فهم عملك وإيجاد أرضية للترقيات المستقبلية. لكنها أيضًا طريقة رائعة لنشر أفكارك مع قصص ذات معنى. وهذا ما يجعلها مثيرة للغاية.

أنت ، كمستهلك ، ما الذي من المرجح أن تشارك فيه؟ مقطع فيديو يبدو وكأنه خطوة مبيعات أو قصة تخبرك بقيمة المنتج؟ أصبح المستهلكون الآن أكثر ارتباطًا بعلامة تجارية إذا شعروا أن حياتهم ستتغير بمجرد استخدامها. تواصل معهم عاطفيا ، هذا هو المفتاح.

أيضًا ، يمكنك استخدام الفيديو لتجربة محتوى جديد وشجاع للمس الجانب العاطفي لجمهورك المستهدف. نظرًا لأن مقاطع الفيديو عبارة عن مزيج من العناصر المرئية والحركة والأصوات ، فهي تتيح لك إنشاء اتصالات عميقة وذات مغزى مع الأشخاص – أثناء وضع علامتك التجارية بأفضل طريقة ممكنة.

video content marketing

ومع ذلك ، من أجل تحقيق أقصى استفادة من الفيديو وإيجاد النجاح فيه ، يجب عليك كعمل تجاري أن تعرف وتفهم كيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة. ما لم تدرك القوة الحقيقية للفيديو وتتخذ الخطوات الصحيحة للاستفادة منه ، فلن ترى نوع النتائج التي تريد مشاهدتها.

ما هو بالضبط محتوى الفيديو والتسويق؟

إن تسويق المحتوى في أنقى صوره ليس سوى إنتاج وتوزيع المحتوى عبر الإنترنت الذي يعد مائلًا تعليميًا بطبيعته. الهدف من هذا المحتوى هو تحويل مستهلكي المحتوى عبر الإنترنت إلى عملاء / عملاء. وكذلك لتوفير ما يكفي من المعلومات للعملاء الحاليين وإقناعهم بأن يصبحوا مشترين متكررين.

video content marketing
يستخدم تسويق المحتوى عبر قنوات مختلفة ، بمساعدة أنواع مختلفة من المحتوى. مما يعني أنه لا يقتصر على النص ، والفيديو هو جزء كبير منه.

نظرًا لأن الفيديو هو وسيلة قوية وفعالة لنشر رسالتك التسويقية ، فيمكنه نقل جهود تسويق المحتوى إلى المستوى التالي. ولكن مرة أخرى ، يعتمد هذا على مدى جودة تنفيذ حملة تسويق محتوى الفيديو الخاصة بك. وما تريد تحقيقه منه.

5 أسباب وجيهة لعملك يحتاج تسويق محتوى الفيديو

يجب أن تعرف الآن ما هو محتوى تسويق الفيديو بالضبط وكيف ينمو بسرعة. إنه تكتيك يحتاج عملك إلى دمجه من أجل الحصول على عائد أعلى من جهود التسويق عبر الإنترنت.

video content marketing
دعونا الآن نلقي نظرة على بعض الأسباب القوية لسبب وجوب الاستثمار في تسويق محتوى الفيديو وجعله جزءًا من استراتيجية عملك الأساسية.

المزيد من التحويلات

عندما يتعلق الأمر بتشغيل حملة تسويق عبر الإنترنت ، فإن المقياس النهائي المهم هو معدل التحويل. لأنه إذا كنت لا تقوم بتحويل فرصك إلى عملاء متوقعين أو عملاء ، فلن ينمو عملك ، إنه أمر بهذه البساطة.

من خلال الاستفادة من تسويق محتوى الفيديو ، ستتمكن من جذب المزيد من الأشخاص للتسجيل في رسالتك الإخبارية أو شراء أحدث منتج لديك. عند مقارنتها بأنواع المحتوى الأخرى ، يمكن لمحتوى الفيديو أن يمنح آفاقك الوضوح اللازم لاتخاذ القرار النهائي. يمنحك ميزة معينة على المنافسة ولأن جودة الفيديو ليست سهلة الإنتاج ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يلحق بك الآخرون.

video content marketing

أظهر بحث حديث أجري أن 71٪ من المسوقين وجدوا أن محتوى الفيديو أكثر سهولة في التحويل. عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن يساعدك بسهولة في الحصول على نتائج أفضل بأقل جهد ممكن.

أفضل اتصال العاطفي

إذا نظرت حول مشهد الوسائط الاجتماعية ، فستجد أن مقاطع الفيديو تتم مشاركتها أكثر مقارنة بأنواع المحتوى الأخرى. في حين أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأشخاص يحبون مشاركة مقاطع الفيديو ، فإن أحد “أقوى” الأسباب هو أن الناس يتصلون بمحتوى الفيديو المناسب على المستوى العاطفي. من خلال إنشاء مقاطع فيديو تروق لعواطف جمهورك المستهدف ، فأنت لا تمنحهم سببًا لاستهلاك المحتوى الخاص بك فحسب ، بل أيضًا نشره عبر شبكتهم الخاصة.

video content marketing

على سبيل المثال ، إذا نظرت إلى منشور مدونة تقليدي ، فلن تجد الإشارات العاطفية التي تأتي مع محتوى الفيديو. من نبرة الصوت إلى المؤثرات الصوتية / الموسيقى المستخدمة ، يمكن أن يكون لكل شيء تأثير إيجابي على المشاهد. مما يجعل المحتوى الخاص بك في نهاية المطاف تبرز من الباقي ولا تنسى أيضًا.

عندما يشاهد المهتمون مقطع الفيديو الخاص بك الذي يثير أقوى مشاعرهم (السعادة والرهبة والغضب ، إلخ) ، فقد لا يدفعهم إلى اتخاذ إجراء فوري. ومع ذلك ، سيساعدهم ذلك على اتخاذ قرار شراء لاحقًا عندما يرون المزيد من هذا المحتوى منك.

لذا ، سواء كنت في سوق B2B أو B2C ، فإن إقناع عواطف جمهورك بتسويق الفيديو ، يمكن أن يساعدك في جلب المزيد من الأعمال التجارية.

إمكانية الوصول العالي

دعنا نواجه الأمر ، فلم يعد إنتاج الفيديو هو المهمة الصعبة التي كان عليها قبل بضع سنوات. لم تعد بحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في إنشاء مقطع فيديو أو الحصول على ميزانية ضخمة لتحقيق جودة مستوى الاستوديو. نعم ، نحن نتحدث عن محتوى الفيديو الذي لم يتمكن إلا من إنتاجه الكبار من قبل.

video content marketing

بفضل التقدم التكنولوجي وبفضل الأدوات الجديدة / المبتكرة ، أصبح إنشاء وتشغيل الفيديو الخاص بك أكثر تكلفة بكثير. في الواقع ، ستستمر الأمور في الأسهل في السنوات القادمة مع تزايد عدد الشركات التي تعمل على إنتاج مقاطع الفيديو الخاصة بها وبدء تشغيل قنواتها الخاصة.

مستويات اشتباك أقوى

أثبتت العديد من الدراسات أن المحتوى المرئي يعمل بشكل رائع عندما يتعلق الأمر بجذب انتباه جمهورك المستهدف. يحب الناس اليوم أن يستهلكوا محتوى جذابًا وجذابًا. الآن ، هذا لا يقتصر على الصور أو الصور الفوتوغرافية. ثبت أن محتوى الفيديو جزء كبير من حركة “المحتوى المرئي”.

video content marketing

مع تزايد عدد الأشخاص الذين يشاهدون محتوى الفيديو على مواقع الوسائط الاجتماعية مثل YouTube و Facebook و Twitter ، يمكنك أن ترى عن كثب كيف يساعد الفيديو في توليد مشاركة قوية من المستخدمين المستهدفين.

عندما تنشئ محتوى فيديو ومشاركته مع متابعيك الاجتماعيين ، يكون لديك فرصة 10x لهم بالتفاعل مع الفيديو الخاص بك ، والذي يترجم غالبًا إلى مزيد من المشاركات والتعليقات. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن جودة تسويق محتوى الفيديو لها أهمية كبيرة ولها تأثير مباشر على نوع النتائج التي يمكنك توليدها. video content marketing أسهل نتائج كبار المسئولين الاقتصاديين

هل يؤثر تسويق محتوى الفيديو على مُحسنات محركات البحث؟ هل يمكن أن تساعدك مقاطع الفيديو فعليًا على ترتيب أعلى في محركات البحث عن الكلمات الرئيسية التي يصعب تصنيفها؟ الجواب نعم ، بالنظر إلى أنك تفعل ذلك بشكل صحيح. لا شك أن Google ومحركات البحث الرئيسية الأخرى مثل Bing love محتوى الفيديو ولن تتردد في تصنيفها أعلى من المقالات التقليدية.

وفقًا لدراسة أجرتها Comscore ، من خلال إضافة محتوى فيديو إلى موقعك ، لديك فرصة أعلى بنسبة 53٪ لتنتهي في الصفحة الأولى من SERPs. يمضي هذا لتوضيح أن محتوى الفيديو عالي الجودة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا ليس فقط في معدل التحويل الخاص بك ، ولكن أيضًا لحركة مرور البحث العضوية التي تنشئها.

organic traffic

فهم مسار تسويق محتوى الفيديو

يصبح استخدام الفيديو للتسويق أكثر فاعلية عندما تأخذ فرصة في عملية التسويق عبر محتوى محدد جيدًا . من خلال تطبيق الفيديو ، ستتمكن من تحقيق المزيد من المبيعات باستخدام استراتيجية المحتوى الخاصة بك. funnel

لا يهم نوع محتوى الفيديو الذي تستخدمه ، وبمساعدة مسار تسويق محتوى فيديو مناسب ، يمكنك:

  • خلق مزيد من الوعي بين جمهورك المستهدف بمنتجك أو خدمتك مع خلق انطباع إيجابي عنها. هذه هي المرحلة الأولى والأكثر أهمية في تسويق المحتوى لأنه بدون الوعي ، يستحيل كسب الثقة.
  • ركز على المشكلة والحل الذي تقدمه ، واشرح بوضوح فوائد استخدام المنتج الخاص بك وتثقيف جمهورك. هذه هي المرحلة الثانية حيث تساعد المشترين المحتملين على فهم كيف يمكن أن يساعدهم منتجك / خدمتك بالضبط.
  • تميز عن المنافسة واجعل من السهل على العملاء التوصل إلى قرار شراء والتعامل معك. هذه هي المرحلة الأخيرة من القمع حيث يمكنك توقع إغلاق عملية البيع فعليًا.

من أجل الاستفادة القصوى من مسار تسويق المحتوى الخاص بك ، من المهم أن تستخدم النوع الصحيح من المحتوى لجذب المشترين المحتملين إليه.

عند استخدام محتوى الفيديو ، لن يصبح قمعك أقوى فحسب ، بل ستحصل أيضًا على عائد استثمار أعلى . مباشرة من بناء ولاء العلامة التجارية إلى زيادة معدل التحويل ، ستجد أن الفيديو هو الوسيلة المثالية للحصول على المزيد من كل شيء.

7 نصائح بسيطة لكفاءة محتوى الفيديو والتسويق

إذا كنت تريد تسويق محتوى الفيديو الخاص بك لتقديم نتائج ، فأنت بحاجة إلى اتباع نهج محسوب تجاهه. لا يمكنك لعب لعبة تسويق الفيديو بشكل أعمى وتتوقع رؤية النتائج.

إليك سبع نصائح مثبتة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من جهود تسويق محتوى الفيديو الخاص بك.

# 1: الاستيلاء على اهتمامهم السريع

مستخدمو الإنترنت ليسوا صبورًا كما كانوا. اليوم ، كل شيء عن العثور على أفضل جزء من المحتوى. لذلك لا تتفاجأ إذا قفز الأشخاص مقطع الفيديو الخاص بك للبحث عن مقطع آخر إذا لم يجدوه جذابًا بدرجة كافية.

how much video is typically watched

يكمن الحل في ربط المشاهدين دون إضاعة الوقت والوفاء بوعدك. لديك فقط بضع ثوان لإقناعهم (أقل من 10 دقيقة).

لذا ، ابدأ بداية مهمة ومثيرة للفيديو ولا تنتظر طويلًا للوصول إلى اللحوم. سواء كان مقطع الفيديو الخاص بك طويلًا أو قصيرًا ، امنح مشاهديك سببًا لمشاهدته دون تخطيه.

# 2: تقديم القيمة الحقيقية

التسويق القوي لمحتوى الفيديو هو إعطاء قيمة هائلة للمشاهد بأي شكل تختاره. يجب أن تركز إستراتيجية المحتوى الخاصة بك على إضافة قيمة إلى حياة جمهورك المستهدف. كيف تقدم هذه القيمة هو أمر شخصي. لأن القيمة ذات الأهمية لجمهورك قد لا تكون ذات قيمة لنوع مختلف من الجمهور.

subjective quality لذلك ، على سبيل المثال ، إذا وجدت أنه يمكنك إعطاء قيمة عن طريق إنشاء ونشر محتوى فيديو ممتع ومفيد ، فعل ذلك. أو إذا كنت ترغب في اختيار طريق أكثر بساطة عن طريق إنشاء مقاطع فيديو تقدم معرفة محددة (متعلقة بالمجال أو الصناعة) ، فهذا جيد. ضع في اعتبارك أن أي فيديو تنتجه يجب أن يكون ممتعًا وممتعًا. لأنه إذا كان السحب ، فهو ليس ذا قيمة.

لذا كن مثيرًا للاهتمام. ابق على صلة تسعى المشاركة.

# 3: الذهاب إلى أبعد من يوتيوب

على الرغم من أنه لا يوجد شك في أن خطة تسويق محتوى الفيديو الخاصة بك لا يمكن أن تكتمل بدون YouTube ، فهي ليست كافية. بمعنى آخر ، هناك العديد من القنوات / منصات مشاركة الفيديو القيمة الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها إلى جانب YouTube. هدفك هو الوصول إلى جمهورك المستهدف بأفضل طريقة ممكنة ، وهذا لا يمكن أن يحدث إذا ركزت فقط على YouTube.

السبب الأكثر وضوحًا لماذا تحتاج إلى التفكير في منصات أخرى هو القدرة على التواصل مع جمهور متنوع. على سبيل المثال ، نوع الأشخاص الذين يمكنك الوصول إليهم بمقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook ليس هو نفسه موقع YouTube. لأن مستخدمي Facebook يكتشفون محتوى الفيديو بطريقة مختلفة. أيضا ، منصات مختلفة لديها أشخاص من مختلف الفئات العمرية استخدامها.

هذا هو السبب في أنه من المنطقي الاستفادة من أكبر عدد ممكن من منصات الفيديو. ومع ذلك ، قم بتخصيص معظم وقتك لمنصة حيث من المرجح العثور على جمهورك المستهدف.

# 4: البقاء متسقة في النهج الخاص بك

يلعب التناسق دورًا كبيرًا في جعل مقطع الفيديو الخاص بك متميزًا عن المنافسة. لماذا ا؟ لأن مقاطع الفيديو مرئية ، مما يعني أنك غير محدود في كيفية تقديم المحتوى. مع كل مقطع فيديو تقوم بإنشائه ، يمكنك مساعدة مشاهديك على الصدى مع رسالتك عن طريق الثبات. تُعتبر شخصية علامتك التجارية وشكلها وتصميمها أمرًا مهمًا إلى حد كبير في الحفاظ على الاتساق مرتفعًا.

على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بإنشاء مقاطع فيديو مع أشخاص فيها ، فاستمر في استخدام نفس الممثلين بحيث يرى المشاهدون وجوهًا مألوفة لديهم بالفعل. وبالمثل ، إذا كان لمقاطع الفيديو الخاصة بك صوتًا صوتيًا فقط ، فتأكد من أن الألوان والتصميم في الفيديو الذي تستخدمه يظلان ثابتين.

قد ترغب أيضًا في تخطيط محتوى الفيديو الخاص بك مسبقًا (إنشاء تقويم محتوى فيديو) للتأكد من توافقك مع التوقيت أيضًا.

video content marketing

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بمنصات الفيديو ، يجب تخصيص مقاطع الفيديو لكل منها. مقاس واحد / يناسب الجميع النهج لا يعمل هنا. إذا كنت تنشر مقطع فيديو على Instagram ، فيمكنك إنشاء مقاطع فيديو تبدو طبيعية أو غير محررة أو عفوية. ولكن على YouTube و Facebook ، يتوقع الناس شعوراً احترافيًا ، وهذا ما تعطيه لهم.

# 5: لا تتجاهل جودة الجانب

لمجرد أنك تنشئ وتحميل مقاطع فيديو على YouTube أو Facebook لا يعني أنه يجب عليك نسيان الجودة. في الواقع ، تعد متابعة الجودة أمرًا مهمًا للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي هذه لأنها تديرها مجتمعات حقيقية. لن يفكر المستخدمون مرتين قبل إعطاء مقاطع الفيديو الخاصة بك إبهامًا إذا لم يروا الجودة.

video content marketing

لذا ، قل لا للفيديو منخفض الدقة ومرحبا بمحتوى الفيديو عالي الدقة الذي يحب الناس مشاهدته ومشاركته مع الآخرين. مع تحسن منصات الفيديو من حيث الجودة والخدمة ، يتوقعون منح المستخدمين تجربة أفضل. سوف يحدث هذا فقط إذا توقفت عن اختبار صبر مشاهديك بمقاطع فيديو سيئة. تذكر أن الجودة على الكمية هي القاعدة الأولى لإنشاء محتوى فيديو مذهل.

# 6: الأمثل للصمت

إلى جانب YouTube ، تميل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter و Instagram إلى تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا بدون صوت. قد يختار المستخدم أو لا يختار مشاهدة الفيديو بصوت. لكن الإحصاءات تشير إلى أن ما يصل إلى 85 ٪ من مقاطع الفيديو التي تم عرضها على Facebook تتم مشاهدتها مع خفض مستوى الصوت إلى الصفر.

video content marketing

السبب البسيط لـ “ثورة الصمت” في عالم الفيديو عبر الإنترنت (خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي) هو أن الناس يشاهدون مقاطع الفيديو بشكل متزايد على أجهزتهم المحمولة. نظرًا لأن التجربة الاجتماعية صامتة إلى حد كبير ، خاصة مع الأشخاص المحيطين بها ، فلا عجب أن العديد من المستخدمين يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو مع إيقاف تشغيل الصوت.

إذا كيف يمكنك إقناع المستخدمين عندما يشاهدون فقط وليس الاستماع؟ من خلال إنشاء صور جذابة ولكن ذات صلة تجعل الفيديو يشعر بالاندماج. إذا كان هناك حوار في الفيديو الخاص بك ، فقم بإضافة ترجمات باللغة الإنجليزية. باختصار ، قم بصوتك في مقطع الفيديو الخاص بك ، ولكن أيضًا قم بالصوت.

# 7: إضافة دعوة إلى العمل

ما الفائدة من تسويق محتوى الفيديو إذا لم تكن هناك دعوة مناسبة للعمل؟ إذا كنت تستثمر في تسويق محتوى الفيديو ، فإنك تحتاج إلى نتائج قابلة للقياس. وجود CTA واضح يجعل من المنطقي العمل الحقيقي ويجب عدم تجاهلها.

يجب أن تكون الدعوة إلى الإجراءات في مقاطع الفيديو معقدة. يكفي ببساطة حث المشاهدين على زيارة موقع الويب الخاص بك أو الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بك في نهاية الفيديو. ولكن إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أبعد من ذلك ، فقد تحصل على دعوة للتصرف مباشرة في منتصف الفيديو عندما ينشغل المشاهد بعمق في الفيديو.

video content marketing

ومع ذلك ، فإن حشو مقاطع الفيديو الخاصة بك مع عدة مكالمات إلى الإجراءات أمر صارم. آخر ما تريده هو أن تؤتي ثمارها أو تبيعها للمشاهدين. لأن المشاهدين المزعجين سيبتعدون عن الفيديو ويتفادون مشاركته مع الآخرين.

4 أفكار سريعة لتسويق محتوى الفيديو التي يمكنك تطبيقها على عملك اليوم

قد يكون الخروج بأفكار محتوى فيديو إبداعيًا مخيفًا ولكنه ليس مستحيلًا. يعتمد ما تفعله بالفيديو إلى حد كبير على أهدافك ، لذا إذا كنت واضحًا بشأنه ، فلن يكون الأمر صعبًا.

إليك بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها في عملك ، اعتمادًا على أهدافك التسويقية.

  1. شارك قيمة شركتك أو نشاطك التجاري باستخدام مقاطع الفيديو التي يمكن أن تكون شيئًا بدءًا من منشورات المدونة التي أعيد توزيعها إلى شهادات الموظفين. الفكرة هي إنشاء محتوى فيديو يجعل علامتك التجارية تبرز من بين الحشود. تذكر أنه كلما كان جمهورك يرى أن علامتك التجارية فريدة وجديرة بالثقة ، كان ذلك أفضل.
  2. تسليم أخبار الشركة وإصدار إعلانات مهمة بمساعدة مقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. إضافة ميزة جديدة لمنتجك؟ استخدم مقطع فيديو يوضح الفوائد. هل لديك مناسبة خاصة الخروج؟ قم بإنشاء فيديو يوضح تفاصيل وعمومياته ، وكيف يمكن أن يصبح المشاهدون جزءًا منه. تشغيل عرض خاص؟ قم بتشغيل إعلان فيديو على Facebook وشاركه مع جمهورك المستهدف.
  3. قم بتوفير عرض توضيحي للمنتج حتى يتمكن الأشخاص الذين لا يريدون القراءة من رؤية منتجك أثناء العمل. عندما يرى عملاؤك المحتملون منتجك في حالة تشغيل ، فإنه يضعك كعلامة تجارية موثوق بها. أظهر لجمهورك ماهية منتجك بحيث يبيع نفسه. اجعل العرض التوضيحي للفيديو قويًا بما يكفي لإزالة أي شكوك من أذهان عميلك المحتمل.
  4. أظهر أن علامتك التجارية أو عملك هو رائد فكري من خلال إنشاء مقاطع فيديو عن صناعتك وعن مواضيع دائمة الخضرة ذات صلة بخبرة موضوعك. ساعد جمهورك على فهم المناطق الصعبة في السوق. اجعل حياتهم أسهل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك وفي المقابل سوف يمنحك المزيد من الأعمال.

بغض النظر عن نوع العمل الذي تديره ، فإن تسويق محتوى الفيديو يمكن أن يساعدك على النمو. ومع ذلك ، إذا وجدت أن إنشاء مقاطع فيديو مخيفة وتسويقها ، يمكنك الاتصال بنا وسنكون سعداء لمساعدتك في تنفيذ حملتك. بدلاً من ذلك ، تحقق من صفحة خدمات تسويق المحتوى للحصول على فكرة أفضل عن كيفية مساعدتك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.