إن الحصول على أفضل وصف للمنتج هو أمر مهم و إليك السبب

0 157

كيف يهبط العميل على موقعك؟ هناك احتمالات أنها تأتي من خلال قناة إعلانية عبر الإنترنت أو منصة وسائط اجتماعية مثل Facebook أو Instagram أو شبكة بحث Google. الآن وقد وصل عميل محتمل إلى موقعك بسبب تلك الإعلانات الرائعة التي كنت تعرضها ، فقد حان الوقت لإقناعه بشراء منتجاتك. يمكن القيام بذلك من خلال عدة أشياء مثل تصميم الويب الجيد والصور الجذابة وأفضل وصف للمنتج يمكنك كتابته لكل عنصر.

وصف المنتج ضروري لماركات التجارة الإلكترونية ويمكن أن يساعدك في الواقع على زيادة المبيعات! إذا كنت تبيع أي نوع من المنتجات ، فعليك التأكد من أن أوصافك جذابة وغنية بالمعلومات ومُحسّنة . هل أنت جاهز لمعرفة كيفية كتابة أفضل وصف لمنتج علامتك التجارية؟

ما هو وصف المنتج؟

nike product description
وصف المنتج هو مجرد وصف للمنتج أو المنتجات الموجودة في متجرك عبر الإنترنت. يمكن أن تكون بارع ومضحك أو جاد وإلى هذه النقطة. يمكنهم حتى سرد قصة لجعلها أكثر ارتباطا. يمكنك استخدام أدلة الحجم وغيرها من الأدوات المفيدة لجعل أوصافك مفيدة قدر الإمكان لعملائك. إن أفضل وصف للمنتج لن يقنع العملاء فقط أنهم يريدون منتجك ولكنهم في حاجة إليه ولا يمكنهم العيش بدونه! وصف المنتج هو فرصتك لإخبار الأشخاص عن سبب أفضل لشركتك ولماذا يجب عليهم شراء المنتج الخاص بك.

ما أهمية الحصول على أفضل وصف للمنتج؟

تعمل أوصاف المنتج على تحسين تجربة العملاء من خلال جعل موقعك يبدو احترافيًا ويساعدك في بيع المنتج الخاص بك. عندما يهبط عميل محتمل على موقعك ويتصفح منتجاتك ، فقد يكون لديهم بعض الأسئلة. إذا كنت ماركة ملابس ، فقد يرغبون في معرفة مدى ملائمة قميص معين. بدون وصف المنتج ، يحتمل أن يستمر العميل في التسبب في خسارة البيع.

تعمل أفضل أوصاف المنتج على بناء الثقة مع المستخدمين وتجعل شركتك تبدو مصقولة وشرعية. بدونها ، قد يخاطر موقعك بالظهور والانتحال. من خلال كتابة أفضل وصف للمنتج لكل من العناصر الموجودة على موقع الويب الخاص بك ، ستبيع منتجاتك وتتفوق على نفسها وسيتمكن عملاؤك من التسوق بسهولة. يمكن أن تساعدك أوصاف المنتج أيضًا في التميز من المنافسين عن طريق إخبار العملاء بما يحتويه منتجك ولا يفعله الآخرون! إذا كان منتجك يحل مشكلة للأشخاص الذين لا يستطيع أي منتج آخر ، فمن المحتمل أن تنجح ولكن فقط إذا كان لديك أفضل وصف للمنتج.

نصائح لكتابة أفضل وصف المنتج

على الرغم من أن معظم أوصاف المنتج ليست أكثر من فقرة ، فهناك عدد قليل من الإرشادات التي ستحتاج إلى اتباعها لإنشاء أفضل وصف ممكن للمنتج.

ليس لديك نفس الوصف لمنتجاتك. أفضل وصف للمنتج فريد ومختلف عن جميع المنتجات الأخرى التي تبيعها. لا يحب Google بشكل خاص المحتوى المكرر عندما يتعلق الأمر بترتيب البحث.

بما أنك تريد إرضاء كل من Google وعملائك – أي جمهور تكتب أوصافك له؟ تذكر أن العميل دائمًا على صواب ، لذا يجب أن تكتب أوصافًا للمنتج تكون منطقية لهما أولاً ثم تضيف استراتيجياً كلماتك الرئيسية إلى Google بشكل منطقي.

تأكد من عدم وجود أي أخطاء إملائية أو نحوية. تخيل قراءة وصف المنتج مع الكلمات التي بها أخطاء إملائية. هذا ليس احترافيًا جدًا؟ نظرًا لأن كل وصف من أوصافك يجب أن يكون مختلفًا ، فقم بالتحقق من ضعف وثلاثة أضعاف للتأكد من الهجاء والقواعد. يمكن أن يحدث هذا فرقًا كبيرًا عندما يناقش العميل ما إذا كان سيجري عملية شراء من موقع الويب الخاص بك أم لا.

اكتب أوصاف المنتج مع مراعاة جمهورك المستهدف. هل عملائك أكبر أو أصغر؟ هل سيقدرون الأوصاف البارعة أم يجب أن تلتزموا بالأوصاف العامة؟ كيف تريد أن يتم تصوير علامتك التجارية؟ استخدم الكلمات التي يمكن للجمهور الاتصال بها. لن ترغب في استخدام كلمة “Lit” لوصف منتجك لجمهور أكبر سناً. تعرف على النغمة التي تريد استخدامها قبل البدء في كتابة أوصاف المنتج. ثم تأكد من أنها متسقة في كل صفحة المنتج.

لا تتحدث فقط عن عملك في وصف المنتج. بالطبع بصفتك صاحب عمل ، فأنت متحمس لإعلامهم بمدهشة منتجك أو خدمتك. تريد مشاركة أحدث التقنيات التي يمتلكها منتجك أو أفضل الميزات التي يقدمها. هذا مفهوم. ومع ذلك ، فإن المشتري ، بغض النظر عن مدى اهتمامه بهذه المواصفات ، لا يزال يرغب في معرفة كيف يمكن لمنتجك الاستفادة منها.

أخبر العملاء كيف سيكون منتجك هو الحل لمشاكلهم. قم بتعيين المشهد ودع العملاء يستخدمون تصوراتهم لتصور حياتهم مع منتجك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع أثاثًا ، فأنت تريد أن تجعل عملائك يتخيلون حفل العشاء التالي من خلال هذا الأثاث الجديد الرائع الذي من المؤكد أن يثير إعجاب ضيوفهم. إن إنشاء هذه التجربة المرئية سيشجع العملاء على شراء منتجاتك!

تضمين صورة أو صور متعددة. إذا كنت شركة ملابس ، سيرغب عملاؤك في رؤية المنتج على موديلات من زوايا مختلفة حتى يتمكنوا من تصورها بأنفسهم. إذا كنت لا تبيع الملابس ، ففكر في الحصول على صورة أو مقطع فيديو لمنتجك أثناء العمل حتى يتمكن العملاء من معرفة كيفية عمله. تتضمن العديد من الشركات الآن مقاطع فيديو أو مقاطع فيديو قصيرة على صفحات منتجاتها حتى يتمكن العملاء من الحصول على التجربة الكاملة.

multiple products
اشرح تماما المنتج. قم بتضمين دليل أو أبعاد خاصة بالحجم ، أو ما الذي يتكون المنتج منه ، أو حتى تعليمات العناية إذا لزم الأمر. إذا كان لا يزال أمام عملائك الكثير من الأسئلة بعد قراءة وصفك ، فلديك بعض الأعمال التي يتعين عليك القيام بها.

اكتب نسخة واضحة. لا تملأ أوصاف المنتج بكلمات غير ضرورية ولكن كما قلنا من قبل ، تأكد من شرح منتجاتك بشكل كامل. في بعض الأحيان ، يقوم المستخدم بمسح الوصف الخاص بك فقط ، لذلك قد يكون من المفيد سرد الميزات الرئيسية بتنسيق نقطي أعلى أو أسفل وصفك الأطول. وجود المزيد من الكلمات في كل صفحة من صفحات المنتج يعد أمرًا رائعًا لكبار المسئولين الاقتصاديين ولكن إذا لم يكن لديك أي شيء آخر لتوضيحه ، فلا تضيف زغبًا إضافيًا إلى صفحتك. لا تستخدم عبارات مثل “نوعية جيدة” أو “تصميم رائع”. هذه العبارات عامة. كن مبدعا وتبرز من المنافسة!

تسليط الضوء على المنتجات متعددة الاستخدامات. على سبيل المثال إذا كنت تبيع زوجًا من الأحذية. فكر – أين يمكن ارتداؤها؟ هل سيحتاج عملاؤك إلى شراء أزواج إضافية من الأحذية أو هل يمكن ارتداؤها في كل مناسبة؟ يمكنك ارتداء لهم صعودا أو هبوطا؟ إذا تمكنت من جعل عميلك يرى أن إمكانيات منتجاتك لا حصر لها ، فسوف يشجعهم ذلك على الشراء.

يمكنك أيضًا جعل الأمر يبدو كما لو أن الناس يوفرون المال عند شراء منتجاتك. في أوصافك ، يمكنك إخبار الأشخاص بأن هذا هو أفضل صفقة سيجدونها أو يستخدمون عبارات أخرى مماثلة. تريد منتجك أو منتجاتك أن تكون مرغوبة والجميع يحب صفقة جيدة.

جعل العناصر تبدو حصرية. استخدم عبارات مثل “احصل عليها الآن قبل أن تختفي!” إذا كان لديك منتج سيبيع سريعًا. إذا اعتقد الناس أنه لا يوجد سوى عدد قليل من منتج معين ، فمن الأرجح أن يشتروه لأنهم يشعرون أنهم جزء من نادٍ حصري. Cotton: On هي علامة تجارية من أستراليا تستخدم غالبًا مصطلحات مثل “must-have” أو “any مناسبة” لجعل أوصاف منتجاتها مثيرة للاهتمام. تحقق من تفاصيل المنتج عن قبعة الفن Snapback بهم.

إنه وصف بسيط ولكنه ضروري ويجب على العملاء ارتدائه في أي مناسبة مما يسمح لـ Cotton: On بالمطالبة باستخدام متعدد الاستخدامات والحصرية في وصف منتج واحد.

يمكنك حتى أن تخطو خطوة إلى الأمام وتتضمن مراجعات العملاء. أكثر من 60 ٪ من العملاء هم أكثر عرضة لإجراء عملية شراء عندما يعرض موقع مراجعات المستخدم. لا تمتلك شركة Lush أفضل وصف للمنتج فحسب ، بل تشمل أيضًا ملاحظات العملاء حتى يتمكن المتسوقون من مقارنة وعرض التقييمات الإيجابية والسلبية الأكثر إعجابًا.

lush reviews هنا هو وصف المنتج الذي يتوافق مع هذه الاستعراضات. إنه ممتع ومتفائل تمامًا مثل علامته التجارية ويتضمن حتى قسم “كيفية الاستخدام” قصيرًا. كما ترون ، لا يسردون فقط ما هو في منتجهم ولكنهم يقولون لك إنه سيوقظك وينشطك ويبدأ حواسك! إنهم يركزون على جعل العميل يشعر وكأنه يحتاج إلى هذا المنتج تمامًا.
lush product description
بالإضافة إلى كتابة نسخة جيدة عن أوصافك ، ستحتاج إلى تضمين الكلمات الرئيسية. وبهذه الطريقة ، عندما يزحف Google إلى صفحاتك ، سيقومون بترتيب كلماتك الرئيسية المستهدفة. ولكن كيف تجد الكلمات الرئيسية المناسبة؟

نصائح للبحث عن الكلمات الرئيسية

عند إنشاء موقع الويب الخاص بك ، ستحتاج أيضًا إلى إنشاء استراتيجية للكلمات الرئيسية . إذا كان لديك منتجات متعددة ، فيجب تحسين كل صفحة باستخدام كلماتك الرئيسية المستهدفة. قبل البدء في البحث عن الكلمات الرئيسية ، عليك أولاً معرفة ما يبحث عنه عميلك. ما الذي سوف يكتبونه في شريط البحث هذا؟ بمجرد الانتهاء من بحث العملاء الخاص بك ، فأنت جاهز للعثور على بعض الكلمات الرئيسية.

ابحث عن كلمات تتماشى مع منتجاتك ولكنها ليست واسعة جدًا. يتم البحث عن كلمة “حذاء أحمر” 40،500 مرة في الشهر. ستحتاج إلى أن تكون أكثر تحديدًا إذا كنت تريد أن يظهر منتجك في نتائج البحث. ما نوع الحذاء الذي تبيعه؟ هل هناك أي ميزات خاصة يبحث عنها العملاء؟

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في صياغة الكلمات الرئيسية ، فاستخدم وظيفة البحث في موقع الويب الخاص بك لمعرفة ما يبحث عنه العملاء. فقط تأكد من تشغيل ميزة تتبع البحث في موقعك في Google Analytics.

تحقق لمعرفة أن كلماتك الرئيسية لها معنى بالنسبة لكل منتج. إذا لم يعودوا إلى لوحة الرسم! في حالة هبوط أحد العملاء على إحدى صفحات منتجك لكلمة كتبوها على Google ولم يكن المنتج قريبًا مما يبحثون عنه ، فهذه مشكلة كبيرة. إذا قاموا فورًا بالنقر فوق الزر “السابق” ، فستجد Google هذا بمثابة ارتداد. كلما زاد عدد مرات الارتداد ، زاد احتمال تصنيفك. لذلك تحقق من معدلات الارتداد في Google Analytics وتأكد من توافق كلماتك الرئيسية مع منتجاتك.

لا تشعر محدودة. يمكنك الحصول على أكبر عدد تريده من الكلمات الرئيسية! قد ترغب في الحصول على كلمة رئيسية مختلفة لكل منتج على موقعك أو حفنة من الكلمات الرئيسية القابلة للتبديل لمنتجاتك. ومع ذلك ، من الحكمة أن تبدأ صغيرًا وأن تنشئ كلماتك الرئيسية تدريجياً بمرور الوقت.

يستغرق البحث عن الكلمات الرئيسية وقتًا ، وإذا كنت تدير شركة ، فربما لا يكون لديك الكثير من الوقت الإضافي. دع أحد كبار المسئولين الاقتصاديين المتخصصين في التجارة الإلكترونية يتعامل مع بحث الكلمات الرئيسية لك!

كيف تساعد أوصاف المنتج مع قدرة شرائية؟

عند عرض الإعلانات على Google ، ستستخدم كلماتك الرئيسية المستهدفة التي اخترتها لمنتجاتك وعلاماتك التجارية. تسمى إعلانات المنتجات على Google إعلانات Google للتسوق . إنها الإعلانات التي تراها في الجزء العلوي من نتائج البحث عندما تبحث عن منتج للشراء. يمكنك الدفع حتى تظهر منتجات شركتك هنا.

google shopping ads
أفضل جزء هو ، أنت تدفع فقط عندما ينقر شخص ما. لا يكلف أي شيء إنشاء الإعلان. عمومًا عندما ينقر شخص ما ، فأنت تريد أن يقوم بالتحويل وإجراء عملية شراء. هذا هو السبب في أن الحصول على أفضل وصف للمنتج من بين جميع منافسيك أمر مهم للغاية. أنت تدفع مقابل النقرة ، لذلك يجب أن تفعل كل ما بوسعك للحصول على البيع.

تساعد الكلمات الرئيسية في وصف المنتج الخاص بك مع مساعدة العملاء الذين يبحثون أيضًا. إذا تم تحسين وصف المنتج الخاص بك ويتضمن كلماتك الرئيسية المستهدفة أيضًا ، فسوف تتعرف Google على ذلك وتعتبر صفحة المنتج الخاصة بك ذات صلة. كلما زادت درجة ارتباطك بالمرتبة التي حصلت عليها في Google ، زاد عدد النقرات التي ستتلقاها.

إذا كانت أوصاف منتجك ذات صلة ، يمكنك توقع الحصول على نقرات أعلى من خلال الأسعار. عندما تتوافق أوصاف منتجك مع الإعلانات التي تعرضها ، من المحتمل أن يجد العملاء بالضبط ما يبحثون عنه لجعلهم يلتزمون بإجراء عملية شراء.

كيف تؤثر أوصاف المنتج على تحسين محركات البحث؟

تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث مهم حتى تتمكن من الظهور عندما يبحث الأشخاص عن منتج على Google. إذا تم تحسين صفحات المنتج والأوصاف الخاصة بك ، فقد يؤثر ذلك إيجابًا على مُحسنات محركات البحث.

تحتاج إلى تضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة في أوصاف المنتج الخاص بك ، ولكن لا تضعها في نسختك حيث لا معنى لها. ستعاقب Google على إضافتك مجموعة من الكلمات الرئيسية غير ذات الصلة ، مما قد يعني إسقاط موقعك في تصنيفات البحث.

ينظر Google أيضًا إلى مقدار النسخ الموجودة على الصفحة كعامل تصنيف. إذا كانت كل صفحة تحتوي على صور لمنتج واحد ، فهذا ليس مفيدًا لكبار المسئولين الاقتصاديين. ستسمح لك كتابة نسخة وصفية لكل منتج لـ Google بمعرفة منتجك.

في وصف المنتج الخاص بك سوف تحتاج إلى تضمين الصور. تأكد من أن جميع صورك بها علامات بديل تتضمن كلمتك الرئيسية . هذا هو أيضا عامل عندما يتعلق الأمر التصنيف العالمي.

تمامًا كما هو الحال في الصفحات العادية ، يمكنك تضمين روابط داخلية في أوصاف المنتج الخاص بك. تساعد هذه الروابط في إنشاء تسلسل هرمي للصفحات وتجعل من السهل على العملاء التنقل. كما أنه يساعد في زيادة مبيعات منتجاتك لزيادة قيمة الطلب. قد تساعد الروابط الداخلية في الإجابة على الأسئلة التي لدى العملاء.

من الضروري أيضًا تحسين الوقت الذي تستغرقه عملية البحث ، أو المدة التي يقضيها المستخدم على صفحة الويب. إذا كان المستخدمون يقضون الكثير من الوقت على صفحاتك ، فإن ذلك يخبر Google بأن صفحاتك مهمة وذات صلة. التي جوجل ثم ترتيب موقع الويب الخاص بك والمنتجات أعلى منافسيك.

أفضل وصف للمنتج رأيناه

الآن بعد أن عرفت كيفية كتابة أفضل وصف للمنتج ، فلنلقِ نظرة على بعض العلامات التجارية التي تجاوزت وتجاوزت!

ASOS

ASOS هي شركة أزياء على الإنترنت تستهدف الشباب. تم تجهيز منتجاتها بأوصاف بارعة ولكن أيضًا نصائح مفيدة حول التحجيم والرعاية. حتى يخبرك ارتفاع النموذج حتى تتمكن من مقارنة نوع جسمك.
asos product description مع وجود الكثير من المنتجات ، قد يبدو من الصعب التوصل إلى أوصاف مبتكرة لكل منتج. إذا نفدت الأفكار ، فقط تذكر أن تتجنب تكرار المحتوى.

توابل قديمة

أولد سبايس يبقيها طازجة مع نسخة بارعة تتناسب مع علامتها التجارية. وهي تشمل قائمة ذات تعداد نقطي مع مقتطفات مغرية مضحكة مثل “اخرج من الدش وشعورًا أعذب ونوعًا من ذي قبل”.
old spice product description
أسفل وصفهم الرئيسي ، لديهم وصف لمنتجهم يتماشى مرة أخرى مع علامتهم التجارية. إنه يفسر المنتج ولكنه أيضًا يجعل العميل متحمسًا للمنتج. هذا هو أفضل وصف للمنتج لأنه يشتمل على الفكاهة ويجعلك تشعر بأنك تستطيع فعل أي شيء ، حتى تعلم الدلافين أن تتحدث.

old spice product description
وهي تشمل أيضًا التقييمات والمراجعات مع تصنيفات ذكية لـ “الذهول” و “الأداء” و “الرائحة الكريهة”. قد تتكون هذه الشروط ، ولكن هذا ما تدور حوله علامته التجارية.

old spice reviews
شركة اديداس

تستخدم Adidas الأضواء ووصف المنتجات لإخبار العملاء بمنتجاتهم. هناك سلسلة من الصور عالية الجودة التي تظهر الأحذية من كل زاوية كاملة مع ميزات المنتج الرئيسية. هذه هي سهلة للعملاء على المقشود والحصول على الصورة الكبيرة.
adidas product description highlights
لديهم أيضًا وصفًا للمنتج يمتد إلى التفاصيل حول جميع الميزات وما يمكنهم القيام به. هذا الوصف يخبر العملاء أنه سيكون لديهم سيطرة نهائية على الكرة مع هذه الأحذية. تخيل هذا المنتج دون وصف. هل تفكر في شرائه؟ ربما ليس لأنه لن يكون لديك أي فكرة عما يمكن أن يساعدك به هذا الحذاء عند ارتدائه. هذا هو السبب في وصف المنتج مهم جدا!
adidas product description
طريقة، أسلوب

Method هي شركة تصنع منتجات التنظيف وتكتب أفضل وصف للمنتج! كل منتج لديه وصف جذاب وممتع وهو قصير ولكن يحصل أيضًا على وجهة نظره. لن تكون يديك نظيفة بعد استخدام هذا الصابون فحسب ، بل ستكون ناعمة أيضًا وقابلة للتحلل بيولوجيًا ومشتقة بشكل طبيعي. اكتشف ما يفعله منتجك مختلفًا عن المنتجات الأخرى الموجودة هناك ، واستخدمه لتسويقه في وصف المنتج الخاص بك.

method product description
كما يقومون بعمل رائع في جذب خيال الناس. في هذا الوصف ، يمكن للأشخاص شم رائحة المنتج تقريبًا على الرغم من أنهم يتسوقون عبر الإنترنت.

method product description مستودع المنزل

قام Home Depot بإنشاء أفضل وصف للمنتج من أجل إمكانية الفحص. من خلال قائمة ذات تعداد نقطي ، يمكنهم أن ينقلوا بسرعة ما يمكن أن يقوم به هذا المحش كما أنها توفر العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمنتجها قيد التنفيذ.
home depot mower
ومع ذلك ، إذا كان العميل يبحث عن مزيد من المعلومات فإنه يوفر ذلك بشكل أكثر تفصيلاً. تشمل أيضًا مخطط المقارنة وقسم الأسئلة والأجوبة واستعراضات العملاء والملحقات التي يتم شراؤها غالبًا مع هذا الجهاز يتعدى وصف المنتج هذا ما هو أبعد من ذلك ، ولكن عندما يقوم العملاء بعملية شراء ، خاصةً باهظة الثمن ، فإنهم يريدون معرفة كل التفاصيل حول المنتج. يحتاج العميل إلى أن يكون قادرًا على إجراء بحث كامل عن منتجك دون مغادرة موقعك على الإطلاق.
home depot product description
جوديفا

تخبر Godiva العلامة التجارية للشوكولاتة البلجيكية المستخدمين بأنها الأفضل. هذه الكمأ هي “أفضل هدية يمكنك تقديمها” والتي تقول كل شيء حقًا. لا يقتصر الأمر على وصف المنتجات الخاصة بهم ، بل تتضمن أيضًا روابط داخلية لصفحاتهم الأخرى. فضولي ما هي نكهة ازتيك سبايس الجديدة؟ انقر فوق الرابط وسيتم توجيهك إلى صفحة أخرى تشرح ملف تعريف النكهة.

Godiva product description
مخزن الفخار

الحظيرة الفخار تقوم بعمل رائع في جذب المشاعر. تساعد أوصافهم العملاء على تخيل كيف ستبدو المنتجات في منازلهم وإخبارهم بمدى الراحة التي يجلبونها. يوضح هذا المنتج المعين أنه “مكان ترحيب خاص للاستراحة”. نظرًا لأن هذا عنصر مكلف ، فقد وضعوا توقعات كبيرة في وصفهم ، مما يتيح للعملاء معرفة أنهم يشترون منتجًا عالي الجودة من شأنه رفع مستوى منزلهم.
pottery barn product description
باتاغونيا

باتاغونيا تعرف جمهورها. يتطرقون إلى حقيقة أن سترتهم المعاد تدويرها. ونظرًا لأنه مصنوع من أوزة ، فإنهم يقولون إن الطيور المستخدمة عولجت إنسانيا لأنهم يعرفون أن عملائها يريدون سماع ذلك.
patagonia product description
إنهم يتشبثون بالحقائق الصعبة حول منتجهم لأنهم يعرفون أنه إذا كان العميل يتطلع إلى شراء هذه السترة ، فسيكونون جادين في الحفاظ على الدفء والتأكد من أن سترتهم سترسخ في رحلاتهم.

product description patagonia الهدف النهائي لوصف المنتج هو إغراء العملاء المحتملين بإجراء عملية شراء على موقعك. بدونهم ، سيترك العملاء بأسئلة حول منتجاتك وربما يكونون غير متحمسين للغاية لإنفاق أموالهم. يمكن أن يكون كتابة أفضل وصف للمنتج لعناصر علامتك التجارية عملية صعبة. تأكد من قضاء بعض الوقت في البحث في جمهورك وكذلك صياغة نسختك وتحسينها. اتبع هذه النصائح والإرشادات وستكون في طريقك للحصول على أفضل وصف ممكن للمنتج!

Leave A Reply

Your email address will not be published.