أساسيات التسويق الرقمي تحتاج إلى تعزيز عملك على الإنترنت

0 21

التسويق الرقمي. إحدى الكلمات الطنانة الجديدة التي يستخدمها أصحاب الأعمال لتبدو ذكية في هذه الأيام.

أم أن هناك حقا شيء لذلك؟

مع الشركات التي تسير على الطريق الرقمي والتركيز على خلق وجود قوي على الإنترنت ، نحن نفهم لماذا قد تفكر أيضًا في الانضمام إلى الحفلة.

هل ترغب في البدء في الترويج لعملك على الإنترنت؟ لست متأكدا ماذا يعني التسويق الرقمي؟ إذا كان هذا هو الحال ، ابتهج! في هذا الدليل ، ستجد جميع أساسيات التسويق الرقمي التي تحتاج إلى معرفتها حول إنشاء حملات تسويق عبر الإنترنت ناجحة لعملك.

تعريف

بعبارة أبسط ، التسويق الرقمي يعني تسويق منتجاتك وخدماتك باستخدام الإنترنت والوسائط الرقمية كوسيط.

التسويق الرقمي عبارة عن مصطلح شامل يشمل جميع استراتيجيات التسويق الحديثة. نحن نتحدث عن أساليب التسويق التي تنطوي على الوصول إلى العملاء المستهدفين من خلال التسويق عبر الإنترنت (الإنترنت ، والهواتف المحمولة ،) والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (Facebook و Instagram و Twitter و.)

كما يمكنك أن تتخيل ، فهذا مجال واسع ويمكن أن يكون ساحقًا إذا كنت جديدًا في مجال التسويق عبر الإنترنت. في دليلنا الشامل لأساسيات التسويق الرقمي ، سنكشف:

  • لماذا يحتاج عملك التسويق الرقمي
  • مكونات استراتيجية التسويق الرقمي الناجحة

سوف يزودك هذا الدليل بكافة معارف أساسيات التسويق الرقمي التي ستحتاج إليها لإنشاء خطة تسويق عبر الإنترنت ناجحة لعملك.

حسنًا ، لذا اجعل نفسك فنجانًا من القهوة ودعنا نبدأ!

لماذا يحتاج عملك التسويق الرقمي؟

إذا كنت مترددًا في الاستثمار في التسويق الرقمي ، فإليك بعض النقاط لإقناعك بأهمية وجود خطة تسويق عبر الإنترنت لعملك.

المنافسة تستخدمها: هل تعلم أن 77.6٪ من أصحاب الأعمال الصغيرة يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي في إستراتيجية التسويق الخاصة بهم؟ بدءًا من رواد الأعمال المنفردين وأصحاب الأعمال الحرة إلى الشركات ، يستخدم الجميع التسويق الرقمي لتأسيس حضور تجاري اليوم. هذا ربما لأن أساسيات التسويق الرقمي سهلة الفهم إلى حد ما. إذا لم تتكيف مع الأوقات المتغيرة ، فستخسر العملاء المحتملين.

استمتع بشبكة أوسع: يتيح لك التسويق الرقمي جذب انتباه العملاء المحتملين من خلال مجموعة متنوعة من الطرق. على سبيل المثال ، يساعدك محرك البحث الأمثل (SEO) ، الذي سنناقشه لاحقًا في هذا الدليل ، على جذب العملاء بطريقة عضوية (غير مدفوعة).

من ناحية أخرى ، يستخدم تسويق الدفع لكل نقرة (PPC) الإعلانات المدفوعة لجذب الجمهور. باستخدام أساليب مختلفة ، يمكنك الوصول إلى جمهور أوسع يمكن أن يكون له تأثير كبير على الاعتراف بعلامتك التجارية.

تتبع أدائك بسهولة: بفضل أدوات التحليل المتاحة بسهولة عبر الإنترنت ، يمكنك تتبع أداء حملاتك التسويقية في الوقت الفعلي.

وهذا يختلف عن الأشكال التقليدية للتسويق ، حيث كان عليك الانتظار لأسابيع لتحديد ما هو العمل وما هو غير ذلك!

مع التسويق الرقمي ، يمكنك ملاحظة أي جوانب من إستراتيجيتك التسويقية تحتاج إلى التغيير والتبديل ، وإجراء تغييرات وفقًا لذلك. يمنحك هذا سيطرة هائلة على حملاتك التسويقية وميزانيتك.

استهدف جمهورك بفعالية: هل يمكنك تخيل استهداف جمهور على أساس الجنس واللغة والموقع من خلال الوسائل التقليدية للتسويق؟

هذا أحد الأشياء التي نحبها في التسويق الرقمي ؛ يمكنك اختيار من يزور موقع الويب الخاص بك والذي يرى إعلاناتك. أدوات ومعلمات الاستهداف المتاحة اليوم لا تصدق في مساعدتك في استهداف الجمهور الذي تريده. إنها سهلة الاستخدام حتى لو كان لديك سوى القليل من المعرفة بأساسيات التسويق الرقمي.

وهذه ليست سوى بعض من مزايا التسويق الرقمي لعملك. بمجرد معرفة كيفية التعامل مع حملاتك التسويقية بنجاح ، يمكنك ذلك

الحصول على الكثير قبل منافسيك

ب) زيادة المبيعات الخاص بك.

إذا كنت لا تزال فضوليًا ، يمكنك معرفة المزيد عن أهمية التسويق الرقمي لعملك هنا.

الآن بعد أن عرفت سبب حاجتك إلى معرفة أساسيات التسويق الرقمي ، دعونا نرى ما الذي يجعل استراتيجية رقمية فعالة.

ما هي أساسيات التسويق الرقمي لاستراتيجية ناجحة؟

قبل أن تقرر استثمار وقتك ومواردك في وضع الاستراتيجيات ، من المهم أن تفهم أساسيات التسويق الرقمي فيما يتعلق بالأنظمة المختلفة. يمكن أن تتضمن إستراتيجية التسويق الفعالة مجموعة متنوعة من المكونات مثل:

  • تصميم الموقع
  • محرك البحث الأمثل
  • الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي
  • إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
  • الدفع لكل انقر الإعلان
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • تسويق المحتوى

سيؤدي التعامل مع كل مكون (أو أي!) بالطريقة الصحيحة إلى زيادة وجود علامتك التجارية عبر الإنترنت بطريقة قوية.

تصميم الموقع

افهم هذا: موقع الويب الخاص بك هو وجه عملك. يؤثر هيكلها ولونها وتصميمها وحتى كتابتها (المحتوى) على الطريقة التي ينظر بها جمهورك إلى علامتك التجارية.

لهذا السبب نشدد دائمًا على أن موقعك يجب أن يعكس نمط علامتك التجارية وشخصيتها بالإضافة إلى المظهر العام لعملك. النظر في موقع الويب الخاص بك امتدادا هاما لعملك.

إليك بعض النصائح المهمة التي يمكنك اتباعها للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يساعدك في بناء سلطة العلامة التجارية:

استثمر في موقع إلكتروني سريع الاستجابة: وغني عن القول أن موقع الويب الخاص بك يجب أن يبدو جميلًا ومنظمًا. أيضًا ، يجب أن يكون لموقعك تصميم مستجيب مع نظام إدارة محتوى محدث CMS – لا تقلق ؛ سيعرف مطور الويب الخاص بك معنى ذلك.

المفتاح هو الحصول على المزيج الصحيح من التصميم والوظائف. لا يعتبر موقع الويب الجميل بشكل لا يصدق والذي يستغرق تحميله أكثر من 10 ثوانٍ علامة على موقع ويب رائع – كما أنه لا يعد موقعًا ويبًا يبدو مكلفًا جدًا وبصورة عشوائية بحيث يبدأ الزائر في التشكيك في مصداقية علامتك التجارية.

هل التصميم حقًا مهم؟

وفقًا للبحث ، يقرر 48٪ من الزائرين عبر الإنترنت مصداقية الشركة على أساس تصميم موقعها ، ويرفض 94٪ من الأشخاص الموقع بناءً على تصميمه فقط.

مجرد إلقاء نظرة على تصميم موقع Arngren.net. هذه فوضى.

website design example

لنأخذ لحظة هنا.

لا يمكننا أن نقرر ما هو أكثر كارثية – التصميم أو التصميم. ما مقدار النجاح الذي تظن أنهم حققوه في جذب انتباه عملائهم المستهدفين؟ كل شيء مشوش للغاية ، لا يمكنك فهم محتوى الموقع!

تحسين موقع الويب الخاص بك: نحن نتحدث عن تحسين محرك البحث (SEO) هنا. سنتناولها بمزيد من التفاصيل لاحقًا في هذا المنشور ، ولكن النقطة الأساسية من أساسيات التسويق الرقمي التي تحتاج إلى فهمها هي أن مُحسّنات محرّكات البحث تساعد شركتك على الظهور في نتائج محرك البحث.

من تصميم موقع الويب الخاص بك إلى الكلمات الرئيسية التي تختارها ، يغطي SEO كل شيء.

وفي تحسين موقع الويب الخاص بك ، إليك بعض النقاط التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك سريعًا. تشير الأبحاث إلى أن 53٪ من المستخدمين سيضغطون على زر الرجوع إذا لم يروا أي شيء يحدث على موقع الويب الخاص بك بعد 3 ثوان.
  • يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك آمنًا. مع ما يقال ، عليك شراء SSL. ليس فقط لأن المستخدمين يعرفون مخاطر التفاعل مع مواقع الويب دون ذلك ، بل هو أيضًا عامل في تصنيف موقع الويب الخاص بك.
  • يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك ودية المحمول. يزور معظم المستخدمين اليوم موقعك باستخدام هواتفهم الذكية ، لذلك من غير المنطقي أن يتم تحسين موقع الويب الخاص بجهازك على نحو تام ووظيفته مثل إصدار سطح المكتب.

إنشاء بنية موقع ويب سهلة التنقل: يجب هيكلة موقع الويب بطريقة يمكن للمستخدمين الداخليين استكشافها بسهولة. يجب وضع علامات على كل صفحة ويب ووضع علامات عليها حتى يتمكن المستخدمون من العثور على ما يحتاجون إليه.

على المستوى الأساسي ، يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك على صفحات / أقسام مثل:

  • الصفحة الرئيسية
  • حول صفحة المنتج / الخدمات
  • قائمة الخدمات
  • عنا / تعرف على صفحة الفريق
  • مدونة
  • معلومات الاتصال

راقب موقع الويب الخاص بك بانتظام: إذا كنت تعتقد أن تصميم موقع الويب هو عملية لمرة واحدة ، فكر مرة أخرى. مع تغيير محركات البحث لخوارزمياتها بشكل متكرر وترقية اتجاهات التصميم باستمرار ، تحتاج إلى تحديث موقع الويب الخاص بك من أجل الحفاظ على أداء رائع.

يمكنك قراءة المزيد حول خصائص تصميم موقع جيد هنا .

تحسين محرك البحث (SEO)

لذلك قمت بإنشاء تحفة من موقع على شبكة الإنترنت. لقد تأكدت من تحسينه لمستخدمي الهواتف المحمولة أيضًا. لقد أوليت اهتمامًا خاصًا لاستجابة التصميم إذا قلت ذلك بنفسك.

الآن كل ما تبقى هو أن يجدك جمهورك المستهدف.

هذا ما يفعله محرك البحث الأمثل.

وفقًا لـ Hubspot ، يجري 81٪ من المتسوقين أبحاثًا عبر الإنترنت قبل إجراء عمليات شراء كبيرة.

عندما يبحث عميلك المحتمل عن منتج أو خدمة عبر الإنترنت ، فمن الأرجح أن Google أولاً. لكي يتم العثور على ملايين نتائج محرك البحث ، يجب تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث (Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك)

دعونا نرى ما يعني تحسين موقع الويب الخاص بك.

تحسين محرك البحث هو عملية تحسين وضوح موقع الويب على صفحات نتائج محركات البحث العضوية (غير المدفوعة).

يتأكد SEO من ظهور موقع الويب الخاص بك ضمن أفضل النتائج كلما أدخل شخص ما الكلمة (الكلمات) المستهدفة في شريط البحث.

هذه الصورة توضح تماما العناصر الرئيسية لاستراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين الناجحة.

seo strategy elements

كيف يعمل كبار المسئولين الاقتصاديين؟

ابحث عن الكلمات الرئيسية الصحيحة: ابحث في مجالك وابحث عن الكلمات الرئيسية التي تحدد عملك. تحدد الكلمات الرئيسية التي تستهدفها كيف تقوم Google (ومحركات البحث الأخرى) بترتيب موقع الويب الخاص بك وعدد الزيارات التي تجلبها.

استخدم هذه الكلمات الرئيسية في عنوان URL لموقع الويب الخاص بك: تتمثل إحدى أفضل الطرق لتحسين موقع الويب الخاص بك في دمج الكلمات الرئيسية في عنوان URL الخاص بموقعك.

تمر محركات البحث بكل سطر من النص في موقع الويب الخاص بك لفهم ما يدور حوله. من عنوان URL لموقع الويب الخاص بك إلى المحتوى الموجود على صفحات الويب الخاصة بك ، يتم تحليل كل شيء وفهرسته بواسطة محركات البحث.

استخدم الكلمات الأساسية في علامات العنوان ، وأوصاف التعريف ، وعلامات العنوان : علامات العنوان هي اسم صفحة الويب. عندما تفتح متصفح الإنترنت ، فإن النص الذي تراه مباشرة أعلى مربع الحوار هو علامة العنوان. هذه هي الروابط التي تظهر في محركات البحث. إنه الارتباط التشعبي الذي ينقره الأشخاص.

digital marketing basics من أجل زيادة ملاءمة موقع الويب الخاص بك (SEO-wise) ، أدمج كلماتك الرئيسية الرئيسية في علامات العنوان.

إذا كنت تريد معاينة مثالية حتى لا ينقطع العنوان في نتائج البحث ، فاحتفظ بهذه العلامات أقل من 65-70 حرفًا. أيضًا ، تجنب استخدام كلمات التوقف مثل ، و ، و ، إذا ، ثم ، إلى ، إلخ في علامات العنوان.

أوصاف التعريف هي أوصاف الخط 2-3 تحت العناوين التي تراها عند قيامك بشيء ما على Google. إنه وصف موجز لنشاط تجاري / علامة تجارية مما يجعل من السهل على العملاء المحتملين التنقل بسرعة عبر جميع نتائج البحث.

يُسمح لك بحد أقصى 155 حرفًا بوصف صفحة الويب الخاصة بك ، ويوصى باستخدام كلمة رئيسية واحدة على الأقل لتلك الصفحة المحددة.

titletag_metadescription

العلامات الرئيسية هي علامات HTML (H1 و H2 و H3 و H4 و H5 و H6) التي تُستخدم لتنظيم محتوى صفحة الموقع. بالإضافة إلى استخدام الكلمات الرئيسية في علامات العنوان وأوصاف التعريف ، تأكد أيضًا من استخدام كلماتك الرئيسية الأكثر أهمية في علامات العناوين.

heading digital marketing examples ربما تكون هذه هي أكثر التفاصيل دقة التي سنشاركها معك في دليل أساسيات التسويق الرقمي لدينا ، ولكنها ضرورية لتحقيق SEO الفعال على الصفحة.

قم بتضمين كلمات رئيسية في محتوى موقع الويب الخاص بك ومنشورات المدونة: كما قلنا سابقًا ، تستخدم محركات البحث الكلمات الرئيسية لتحديد مدى ملاءمة صفحة الويب. استخدم كلماتك الرئيسية المهمة ومجموعاتها في كل جزء من المحتوى الذي تنشره على موقع الويب الخاص بك.

ولكن احذر من حشو الكلمات الرئيسية لأنه (أ) يبدو غير مرغوب فيه ، و (ب) سيجدك Google ويعاقب موقعك على الويب.

إذا كنت تريد معرفة المزيد حول تحسين موقع الويب الخاص بك ، فنحن نقترح عليك قراءة دليل SEO العضوي المبسط هذا لتحقيق تصنيفات الصفحة الأولى .

وسائل الاعلام الاجتماعية الإعلان

يعني الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي استخدام منصات الوسائط الاجتماعية للترويج وبيع منتجاتك / خدماتك. إذا كنت تريد إتقان أساسيات التسويق الرقمي ، فإن البدء بتسويق وسائل التواصل الاجتماعي يعد فكرة رائعة.

واحدة من المزايا الرئيسية للإعلان على القنوات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram و Pinterest و LinkedIn وما إلى ذلك هي أنه يمكنك اختيار جمهورك المستهدف.

وفقًا لـ Hubspot ، يقول 92٪ من مالكي الأعمال والمسوقين أن وسائل التواصل الاجتماعي ضرورية لأعمالهم.

digital marketing basics statistics

في الواقع ، يقول ذلك التقرير نفسه إن أكثر من نصف الأشخاص الذين يستخدمون إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي لمدة عامين على الأقل قد ذكروا أنهم ساعدوا في زيادة المبيعات.

فما منصات الوسائط الاجتماعية التي يجب أن تستخدمها لعملك؟

فيما يلي بعض المنصات الأكثر شعبية في لمحة:

Facebook: صفحة Facebook للعلامة التجارية الخاصة بك تجعلك أكثر قابلية للاكتشاف ، وهي طريقة رائعة للتواصل مع العملاء المحتملين. لقد أثبتت إعلانات Facebook نجاحها الكبير في اكتساب المزيد من النشاط التجاري.

Instagram: Instagram هو أفضل طريقة للتعبير عن عملك بصريًا. يوفر النظام عدة أدوات لمساعدتك في التواصل مع جمهورك. مع 500 مليون مستخدم نشط شهريًا ، ينمو Instagram بسرعة كبيرة.

Twitter: يصل Twitter for business مباشرة إلى الأشخاص الذين يبحثون عن منتجات جديدة وصفقات خاصة. وفقًا لتقرير صادر عن Twitter and Research Now ، فإن 93٪ من الأشخاص الذين يتابعون الشركات الصغيرة والمتوسطة على Twitter يخططون للشراء منها ، في حين أن 69٪ قاموا بالفعل بشراء شيء من الشركات التي يتبعونها.

Pinterest: مع 100 مليون مستخدم نشط شهريًا ، Pinterest هو المنصة الأكثر شعبية التي يوجهها الناس لاكتشاف أفكار جديدة. يمكن استخدام المحتوى المرئي الذي تنشئه وتشاركه على لوحات Pinboards لجذب انتباه جمهورك وتشجيعهم على تجربة منتجاتك.

LinkedIn: LinkedIn عبارة عن شبكة أساسية لبناء علامتك التجارية وإنشاء اتصالات تجارية قوية عبر الإنترنت. يمكنك استخدامه لمشاركة المحتوى ، ومواكبة الاتجاهات ، والتواصل مع المؤثرين الرئيسيين في مجال عملك.

إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

تتيح لك إدارة الوسائط الاجتماعية إدارة جميع ملفات التعريف الاجتماعية (Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك) معًا على نظام أساسي واحد.

تساعدك إدارة الوسائط الاجتماعية أيضًا على التعامل مع تفاعلاتك عبر الإنترنت الواردة والصادرة بطريقة أفضل.

بعبارات أبسط ، فإنه يبسط كيفية مشاركتك في المحادثات التي تجري عبر منصات مختلفة – المدونات والشبكات الاجتماعية (مثل Facebook) وحتى المجتمعات العامة والخاصة عبر الإنترنت.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

قبل أن تسأل ، نعم ، لا يزال يعمل.

email marketing statistics في الواقع ، 82 ٪ من الشركات B2B و B2C تستخدم تسويق البريد الإلكتروني اليوم. لماذا ا؟ لان:

  1. مقابل كل دولار واحد ينفق ، يولد التسويق عبر البريد الإلكتروني 38 دولارًا في المتوسط ، و
  2. أكثر من 34 ٪ من الناس في جميع أنحاء العالم يستخدمون البريد الإلكتروني

لهذا السبب أصبح التسويق عبر البريد الإلكتروني أكثر تنافسية الآن ؛ إنها واحدة من أكثر القنوات فاعلية في دليلنا لأساسيات التسويق الرقمي.

المفتاح هو جعل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تبرز ، وهو أسهل من القيام به. قبل إنشاء حملة بريد إلكتروني ، يجب أن تفهم سيكولوجية عملائك المحتملين.

قصفها برسائل البريد الإلكتروني للترويج لمنتجك لن يؤذي سوى صورة علامتك التجارية. وفقًا لدراسة أجرتها Hubspot في عام 2016 ، فإن 78٪ من الأشخاص تم إلغاء اشتراكهم في رسائل البريد الإلكتروني لأن العلامة التجارية كانت ترسل “الكثير من رسائل البريد الإلكتروني”.

سيساعدك هذا المنشور الشامل في معرفة المزيد حول أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني لشركتك .

تدفع عن كل نقرة الإعلان

تُعد تكلفة النقرة (PPC) أحد أشكال الإعلانات التي يتم استخدامها لجلب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق استخدام إعلانات البحث التي تدفع مقابلها فقط عندما ينقر شخص ما عليها.

بالإضافة إلى إعلانات Google ، يعتبر Facebook Advertising أيضًا منصة شعبية للنقرة. فيما يلي حقيقتان مثيرتان للاهتمام حقاً يمكنك التفكير فيهما:

  • ينقر 64.6٪ من الأشخاص على إعلانات Google عندما يتطلعون إلى شراء شيء ما عبر الإنترنت
  • من بين الشركات التي تستخدم إعلانات PPC ، 84٪ يستخدمون Facebook كمنصة ، 41٪ يستخدمون Google و 18٪ يستخدمون LinkedIn

لماذا تتمتع تكلفة النقرة بشعبية كبيرة بين المعلنين؟ لأنه يساعدهم على جذب جودة حركة المرور.

من خلال وضع الإعلانات التي يتم عرضها فقط عند استخدام عبارات بحث محددة أو على مواقع الويب التي تحتوي على نوع معين من قاعدة الجمهور ، يمكنك استهداف جمهور مناسب تمامًا لعملك. هذا يضمن أن موقع الويب الخاص بك يجذب الزوار الذين من المرجح أن يتحولوا إلى مشترين.

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، ففكر في ذلك: أنت تدفع مقابل النقرات فقط ويمكنك مراقبة أداء إعلاناتك في الوقت الفعلي. فوائد مثل هذه هي السبب في أن إعلانات PPC أثبتت نجاحها الكبير للشركات الصغيرة .

تسويق المحتوى

عندما يتعلق الأمر بأساسيات التسويق الرقمي ، فإن أحد مكونات الحديث عن المدينة هو تسويق المحتوى.

وفقًا لمعهد تسويق المحتوى ، فهو نهج تسويقي يركز على إنشاء ومشاركة محتوى ذي قيمة وذات صلة على أساس ثابت لإغراء جمهور محدد بوضوح والاحتفاظ به ، وفي النهاية ، دفع العملاء إلى اتخاذ إجراء مربح.

هذا هو التعريف الأكثر دقة هناك. دعونا تبسيطها قليلا.

يُعد تسويق المحتوى استراتيجية تسويقية رقمية تركز على إنشاء علاقات قوية مع جمهورك من خلال منحهم محتوى عالي الجودة وملائمًا.

لذلك عندما يتخذ العملاء قرارًا بشراء شيء ما ، يكونون موالين لك بالفعل.

يمكن أن يكون هذا المحتوى منشورات المدونة والمقالات والنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني والأوراق البيضاء ودراسات الحالة والأوراق / التقارير البحثية والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو وندوات الويب والمجلات الإلكترونية والكتب الإلكترونية وغير ذلك الكثير.

لماذا أصبح تسويق المحتوى بالغ الأهمية؟

content marketing statistics لأن العلامات التجارية تحاول الإجابة على سؤال المليون دولار: عندما يتصل العملاء بالإنترنت للبحث عن منتج / خدمة قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي (و 81٪ منهم يفعلون ذلك) ، من الذي يجدونه – أنت أو منافسيك؟

الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى فهمه حول أساسيات التسويق الرقمي هو: أن تكون مرئيًا هو كل شيء. يتزايد عدد الأشخاص المتصلين بالإنترنت للبحث عن المنتجات والخدمات وشرائها ، وإذا كنت ترغب في جذب انتباههم ، فيجب أن يتم العثور عليك أولاً.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه تسويق المحتوى.

الأمر كله يتعلق بإنشاء أجزاء عالية القيمة من المحتوى لأجزاء مختلفة من دورة الشراء – من مرحلة البحث إلى ما بعد البيع.

الغرض من تسويق المحتوى للأعمال هو تثقيف العملاء المحتملين ، وإنشاء السلطة ، وبناء الولاء. الهدف هو كسب قلوبهم من خلال محتوى مفيد ومفيد للغاية. وبهذه الطريقة ، عندما يكونون مستعدين أخيرًا للشراء ، فإنهم على الأرجح سيختارونك منافسيك.

لماذا تعتقد أننا قضينا وقتًا في كتابة كل هذه المقالات الشاملة! نعتقد أنه كلما زادت معرفتك عن LYFE Marketing وأساليبنا في التسويق الرقمي ، زاد احتمال اختيارك لنا لمساعدتك في عملك.

فيما يلي أفضل النصائح لدينا لإنشاء خطة تسويق محتوى ناجحة لعملك.

فى الختام

حسنًا ، هذا الأمر يتعلق بأساسيات التسويق الرقمي! على الرغم من أن هذا الحقل مستمر في النمو ، إلا أنه لديك الآن فهم كاف للمكونات الرئيسية لاستراتيجية التسويق الرقمي.

التحدي الأول لمعظم الشركات هو أنها متعددة الأوجه. تحتاج إلى خبراء من ذوي الخبرة والمهارة في كل مجال من مجالات التسويق الرقمي – SEO ، PPC ، التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، إلخ.

مجرد ملاحظة سريعة ، لقد حاولنا أن نقدم لك “الصورة الكبيرة” هنا – هذه ليست نظرة شاملة شاملة لكل ما يتعلق بالتسويق الرقمي.

ولكن الآن بعد أن عرفت الأساسيات ، فأنت أفضل استعدادًا لاتخاذ القرارات المتعلقة بتحسين وصولك الرقمي. شعور طغت قليلا؟ تحدث مع أخصائي لمعرفة كيف يمكنك البدء في التسويق الرقمي لعملك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.